مدونة مجنون كمبيوتر
Take a fresh look at your lifestyle.

أفضل 5 تطبيقات حجز الفنادق من الموبايل – حجز بدون فيزا كارد مع مقارنة السعر

لعل من أهم الأمور التي نبحث عنها عندما نرغب في السفر هو حجز الفنادق، وذلك لتأمين المسكن في الدولة التي سنذهب إليها. هناك العديد من تطبيقات السفر والسياحة  التي توفر للمسافرين فرصة للإقامة في العديد من الفنادق حول العالم وبأسعار مختلفة ولهذا سنقدم لكم أفضل 5 تطبيقات لحجز الفنادق من الموبايل.

كان في السابق قبل ظهور تطبيقات حجز الفنادق للسفر لا بد من بعد الوصول إلى الدولة البحث في الفنادق والتعرف على الأسعار والعروض الخاصة بتلك الفنادق، وهذا أمر متعب جداً وتستنفذ منا الكثير من الوقت من أجل القيام بذلك.

افضل تطبيقات حجز الفنادق من الموبايل

بعد ظهور تطبيقات حجز الفنادق، أصبح بالإمكان الاختيار من بين أفضل المناطق والتعرف على الأسعار وكذلك الحجز قبل زيارة هذه البلد، بحث بمجرد الوصول يكون بالإمكان النزول إلى الفندق مباشرة. كما هناك منافسة بين تلك التطبيقات من منهم يوفر أفضل سعر ومقارنتها مع باقي التطبيقات.

ولهذا سنتعرف في هذه المقالة على أبرز 5 تطبيقات حجز فنادق انطلاقاً من استخدام أجهزة الموبايل وبدون الحاجة إلى استخدام الحاسوب، وبسعر أفضل من المتوقع في كافة الدول العربية، وأنحاء العالم.

لا غنى عن تثبيت أحد هذه التطبيقات الخمسة اذا كنتم مقبلين على السفر لدولة ما، وذلك لتأمين السكن قبل الوصول إلى تلك الدولة والتشتت فيها، وهذا لان السفر بدون حجز سكن سيؤثر كثيراً على متعة السفر.

  • تطبيق تريفاجو Trivago

تطبيق حجز الفنادق تريفاجو

واحد من أقوى وأفضل تطبيقات ومواقع حجز الفنادق شهرة في الوطن العربي بل حتى العالم. الكثير من المسافرين يعتمدون اعتماداً كلياً على هذا التطبيق وهذه الخدمة، وذلك بسبب الجودة العالية والمزايا المتنوعة التي يقدمها تطبيق تريڤاجو للمسافرين. واحدة من المزايا الأكثر أهمية هو المقارن بين العديد من الفنادق في كل شيء من ناحية السعر والجودة والخدمات المقدمة وغيرها العديد من الخدمات الأخرى.

يمكنكم المقارنة بين أسعار الفنادق واختيار المناسب بالنسبة لكم منها، كما ويمكنكم الحجز قبل الوقت الذي ستوصلون فيه إلى ذلك الفندق بفترة. كما ويدعم الكثير من دول العالم هذا وان لم يكن كافة دوا العالم، ففي أي دولة تختارون الذهاب إليها ستجدون العديد من الفنادق فيها والتي يمكنكم الاختيار من بينها.

تحميل التطبيق

  • تطبيق Booking.com

تطبيق Booking لحجز الفنادق

اذا كنت ترغب في رحلة سفر غاية في السهولة، وترغب في المبيت في أروع الفنادق وبأقل الأسعار، إذاً انت تبحث عن التطبيق الأكثر تقييماً وتحميلاً في متجر جوجل بلاي وهو تطبيق Booking. يعتبر تطبيق بوكينغ هو واحد من التطبيقات التي توفر خدمة حجز الفنادق للمسافرين من كافة أرجاء العالم.

كما أنه يتمتع بالكثير من المزايا التي تجعله مرغب للاستخدام أكثر من غيره من التطبيقات، ألا وهي تقديمه لعدد ضخم من الفنادق في كافة أرجاء العالم ومن ضمنها الدول العربي. كذلك الأسعار فيها مناسبة للجميع. تطبيق Booking هو تطبيق آمن تماماً ولا يمكن أن يتم فيها ضياع حجزك او أموالك. وبالإضافة إلى ذلك فإنه لا يفرض رسوم على الحجوزات، ويقبل الدفع حتى بدون فيزا كارد وهذا يعني سهولة أكبر في حجز الفنادق.

تحميل التطبيق

  • تطبيق Tripadvisor

تطبيق السفر وحجز الفنادق Tripadvisor

بالتأكيد انت كمسافر وترغب في حجز فندق لن تقوم بالحجز الا قبل أن تتعرف على تجربة وآراء من سبقوك في حجز هذا الفنادق، وهذا ما يوفره تطبيق حجز الفنادق Tripadvisor. حيث أن التطبيق يسمح لكافة مستخدمين من ابداء آرائهم كتغذية راجعة للذين يرغبون في حجز الفندق فيما بعد، وهي ميزة تفتقر إليها الكثير من التطبيقات الأخرى.

إلى جانب تلك الميزة فإن تطبيق تريب ادفايزر قد وقع تعاقداً مع العديد من الفنادق في كافة أرجاء العالم للحصول على أسعار منخفضة مناسبة لمستخدمي التطبيق. كما أن التطبيق مثله مثل باقي تطبيقات حجز الفنادق الأخرى يسمح بمقارنة الأسعار بين العديد الفنادق في دولةٍ ما. يمكنكم تحميل تطبيق Tripadvisor الأن من خلال متجر جوجل بلاي والبدء بحجز الفنادق بخطوات بسيطة.

تحميل التطبيق

  • تطبيق kayak

تطبيق kayak حجز فنادق

يعتبر تطبيق kayak هو واحد من التطبيقات المساعدة للمسافر أثناء رحلته السفرية إلى أي مكان في العالم. لا يقتصر تطبيق كياك على توفير خدمة حجز الفنادق بل يمكن المستخدمين أيضاً من إمكانية حجز الطيران والرحلات الجوية وكذلك استئجار السيارات وغيرها العديد من الخدمات المميزة الأخرى. يتميز التطبيق بأسعار الرخيصة وبذات الجودة التي تتمتع بها تطبيقات حجز الفنادق الأخرى.

كما ويدعم التطبيق العديد من اللغات ومن ضمنها اللغة العربية التي تعتبر هي اللغة الأكثر بحثاً لدى العديد من المستخدمين العرب. يسمح لكم تطبيق kayak بتحديد أماكنكم وتحديد أفضل الخدمات القريبة منكم والاختيار من بينها بكل سهولة.

تحميل التطبيق

  • تطبيق agoda

تطبيق أجودا لحجز الفنادق

عندما تسافر إلى بلد غريبة ولأول مرة ستعاني بعض الشيء من مشكلة التعرف على الأماكن هناك، وكذلك مشاكل السكن ستكون واردة. لكن مع تطبيق agoda سيكون بالإمكان حجز أي فندق من تلك الدلة بكل سهولة وبدون حتى الحاجة إلى استخدام بطاقة الفيزا كارد، وهذا لان الموقع يوفر العديد من وسائل الدفع.

في حال لم ترغبوا في الاستمرار في حجز الفندق حتى قبل الوصول اليه يمكنكم إلغاء هذه الحجز واسترجاع الأموال بدون أن يفرض عليكم رسوم الالغاء. بالإضافة إلى هذا فإن الموقع يوفر اللغة العربية كلغة اساسية في التطبيق. الدقة في الأسعار لا تقف عند حد توفير أرخص الأسعار على الإطلاق بل حتى وان وجدتم تطبيق آخر يوفر سعر أقل على نفس الفندق الذي حجزتم منه. فإن التطبيق سيعيد لكم المبلغ الزائد عن ذلك السعر الذي قمتم بدفعه وأكثر من ذلك بكثير لضمان توفير أقل الأسعار.

تحميل التطبيق

خلاصة الموضوع

هذه المقالة التي قدمناها لكم هي من أجل كل شخص يحب السفر او حتى للأشخاص الذين يسافرون بكثرة او لأول مرة، فمشكلة السكن وحجز الفنادق سيكون حلها في المتناول عبر هذه المجموعة من تطبيقات حجز الفنادق الأشهر والتي تتنافس لتقديم أفضل خدمة وسعر عند حجز الفنادق في مختلف أرجاء العالم.

اقرأ أيضاً: افضل تطبيقات تحويل العملات عبر الجوّال

الكثير من المزايا والعروض والمقارنة بين أسعار الفنادق متوفرة في التطبيقات الخمسة التي تم سردها لكم في هذه المقالة. حيث يمكنكم اختيار أي تطبيق من هذه التطبيقات بناءً على المزايا التي يضمها التطبيق ومن ثم التمتع بسفر مريح وبحجز فندق مناسب لأحوالكم ولأوضاعكم المادية.

اذا كان لديكم ترشيحات لتطبيقات أخرى لحجز الفنادق فيمكنكم تزويدنا بها عبر التعليقات لتعم الفائدة أكثر

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More