مدونة مجنون كمبيوتر
Take a fresh look at your lifestyle.

افضل تطبيقات تسجيل الصوت للايفون – تسجيل الموسيقى مع الصوت باحترافية

694

نستكشف سوياً افضل تطبيقات تسجيل الصوت للايفون التي يحتاجها كل شخص يمتلك نظام ios في جواله، حتى يتمكن من تسجيل الصوت على اجهزة ايفون بمستوى عالي من الاحترافية والتميز وبجودة عالية خالية من أي تشويش وتستطيع تحميل التطبيقات بكل سهولة من متجر آب ستور. ( تطبيقات مناسبة لتسجيل المحاضرات والمقاطع الصوتية على ios )

تتوفر العديد من تطبيقات تسجيل الصوت للايفون مجاناً ولا تحتاج منك اي مصاريف، ولها استخدامات كثيرة ومتعددة حيث تسمح لك بتسجيل الصوت بأعلى دقة واحترافية مع إمكانية تحرير التسجيلات الصوتية على جوال ايفون بكل سهولة كأنك تستخدم الحاسوب.

كما تقدم تطبيقات تسجيل الصوت للايفون امكانية تسجيل الصوت مع الموسيقى واضافة الأصوات الأخرى مع العديد من الميزات التي لا يمكن أن تتخيلها وسوف نتعرف عليها فى موضوعنا اليوم أفضل تطبيقات تسجيل الصوت على اجهزة ابل وليس فقط، بل سوف نتعرف على مميزاتها وكيفية تشغيلها. 

افضل تطبيقات تسجيل الصوت للايفون

قبل معرفة أسم التطبيقات يجب أن تعرف أن أنظمة آيفون لا تسمح بإستخدام التطبيقات الغير معروفة، لأن بعضهم قد يتسبب في ضرر على جهازك المحمول، مما نرى أن أنظمة IOS دائمًا تحرص على التدقيق وتعيد اختبارتها أكثر من مرة قبل أن تضيف أي تطبيق في متجرها، حتى تتأكد أنه أمن ولن يسبب أي ضرر على مستخدمى الآيفون.

اقرأ أيضاً: افضل 5 تطبيقات صناعة الموسيقى للايفون 🎼

وأشهر تلك التطبيقات التي وضعت تحت ضغط واختبارات شديدة واثبت قوة فعاليتها وأنها بالفعل لا تسبب أي أضرار لأنظمة IOS هي تطبيقات تسجيل الصوت وتستطيع تسجيل صوتك وارسالها لأصدقائك واصحابك دون أن يتطلع عليها أحد ولا يستطيع أن يختركها وليس فقط، بل سيكون الصوت نقي وجودته عالية وكأنك أمام الشخص الذي تتحدث معه وجه بوجه وليس تسجل صوتك وترسله له نعم فهي نقية للغاية والصوت يكون واضح ونقي من خلالها.

تطبيق ريكوردر بلس Record Plus

تسجيل الصوت على الايفون Recorder Plus iphone

من أهم تطبيقات تسجيل الصوت للايفون، لأن هذا التطبيق يعمل على تسجيل الصوت بجودة عالية ويتيح التطبيق لك إمكانية التعديل على ملفاتك الصوتية وليس فقط، بل يجعلك  تتحكم في حدة الصوت وجودته ويتيح لك التطبيق تغيير سرعة الصوت من خلال خاصية إضافة المؤثرات الصوتية التى تجعله من افضل تطبيقات تسجيل الصوت.

أما أهم استخدامات تطبيق تسجيل الصوت على آيفون ريكوردر بلس هي:-

  •  يمكن استخدامها في تسجيل فترات طويلة تصل إلى ساعات مثل تسجيل المحاضرات بالايفون والاجتماعات ويسمح التطبيق بالتحكم فى التسجيلات على جهازك ونقلها او نسخها بكل سهولة
  • يسمح لك بـ تسجيل الصوت على الموسيقى والأصوات الأخرى.
  • تتمكن معه بـ تسجيل صوت الموبايل نفسه من أحد التطبيقات التي تعمل. 

تطبيق فورتراك Fourtrack لتسجيل الموسيقى مع الصوت

إذا كنت من هواة الغناء أو تقليد الأصوات وتحب تسجيل أغاني بصوتك و حفظها وإرسالها ايضًا إلى أى شخص حتى يستمع إلى موهبتك حمل برنامج تطبيق فور تراك من متجر آب ستور وعيش مغامرة ممتعة لن تعيشها من قبل وأنت تشاهد نفسك نجم مميز بصوت نقي، لأن التطبيق يزيل أي تشويش يحدث أثناء تسجيل الغناء، مما يجعلك تسمع صوتك وكأنك تسمعه أول مرة في حياتك.

يعود هذا الى نقاء الصوت الموجود فيه وأجمل ما يميز هذا التطبيق، أنه يعمل على  تسجيل صوت الموبايل نفسه، مما يجعلك تعيش المغامرة الممتعة وتسجل صوتك وانت تغني في أي مكان، فهو لا يجعلك تسجل صوتك فقط، بل ايضًا يساعد على  تسجيل الصوت على الموسيقى بشكل احترافي ودقة عالية، لأن تطبيق فور تراك يعمل كمسجل صوت يمتاز بدقة عالية.

مما جعله التطبيق المفضل لدى الموسيقين والمغنيين الذين يقومون بالتدريب على الغناء وتسجيل مقاطع صوتية خاصة بهم وباحترافية عالية وتشغيل التطبيق سهل جدًا لا يحتاج منك خبرة عالية ومهارة واسعة، لأن كل ما عليك فعله لتنزيل التطبيق هو الدخول على متجر آب ستور لتحميل التطبيقات الخاصة بنظام IOS وبعد ذلك ابدأ بتوصيل الميكروفون وابتكر أغنيتك المفضلة وقم بالتسجيل.

اقرأ أيضاً: كيفية تسجيل المكالمات للايفون بدون جيلبريك

ويحتوى التطبيق على ميكروفون داخلي خاص بالايفون وميكروفون لسماعة الرأس ولكن إذا أردت الحصول على تسجيل مميز بجودة أعلى فعليك باستخدام ميكروفون احترافي والتطبيق يدعم العديد من مشغلات صوت الطرف الثالث بعد أن تم تطويره من قبل مطوري سونوما واير وورك وهناك ميزة فريدة من نوعها لن يتم ابتكارها في أي  تسجيل صوت الموبايل نفسه  تعمل على تحميل كل تسجيلاتك إلى خدمة التخزين السحابي التي تمكنك من إرسال الأغاني إلى أصدقائك عبر الايميل أو مشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعي وايضًا  يمكن حفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


تطبيق تسجيل وتحرير الصوت للايفون Voice Recorder & Audio Editor

تسجيل وتحرير الصوت للايفون

من أشهر التطبيقات المجانية على متجر آب ستور، لأنه يعمل بنفس كفاءة مسجل الصوت الافتراضي الذي يأتي مع الايفون ويمكنك تسجيل أى عدد من المقاطع الصوتية والتطبيق مزود بخاصية تحويل الكلام الى نص مكتوب وهذه ميزة فريدة من نوعها ويدعم التطبيق إمكانية تحميل كل التسجيلات على التخزين السحابي،  لأن التطبيق يدعم من خدمات “iCloud”، “Dropbox و “Google Drive”، كما يمكنك أن تشارك تسجيلاتك مع الأصدقاء على وسائل التواصل الاجتماعي او عبر الإيميل 

 


 

تسجيل الصوت على الايفون HT Professional Recorder

تسجيل الصوت للايفون HT Professional Recorder

يعتبر واحد من ضمن افضل برامج الايفون لتسجيل ملفات الصوت ويتمكن من تسجيل الصوت حتى من مكان بعيد مثلا اذا كنت داخل قاعة المحاضرات أو أثناء أحد الاجتماعات فإن التطبيق يسهل عليك تسجيل الصوت بكل وضوح وحفظ التسجيل وإرساله عبر البريد الإلكتروني ووسائل التواصل الإجتماعى وليس فقط، بل يعمل التطبيق في الخلفية، مما لا يجعلك تضطر إلى إيقافه أثناء العمل لاستخدام الشاشة الرئيسية وتستطيع ايقاف واعادة تشغيله بكل سهولة مرة أخرى.


إنما يسأل معظمكم!

ما السبب الذي يجعلنا نحمل تطبيقات تسجيل الصوت للايفون ؟
  • سهلة وبسيطة لا تحتاج منك خبرة عالية ومهارة واسعة حتى تستطيع التحكم فيها، لأنها تشرح نفسها بنفسها 
  • متعددة الاستخدامات ولا تتيح لك فقط تسجيل الصوت، بل تجعلك تنفذ أكثر من مهام ترفيهية فيها وتكتشف قدرات ومواهب لن تكن تعرفها عن نفسك 
  • مجانية لا تحتاج منك اي مصاريف إدارية، فهي متاحة لجميع مستخدمي الآيفون  
  • ستحصل معها على صوت نقي بجودة علية خالية من التشويش 
  • تتيح لك تسجيل بصيغة MP3 خصوصًا في أماكن المحاضرات والمواد الدراسية، مما يجعلك تراجع محاضراتك في اي وقت بعد ذلك ولا يفوتك شيء 
  • لا يوجد حدود للتسجيل، لأنها مفتوحة مع افضل تطبيقات تسجيل الصوت على الايفون
  • ستتمكن من  تسجيل صوت الموبايل نفسه، مما يجعلك تتحكم بشكل أسرع وأنت في أي مكان لا يشترط وجود لاب توب او ميكروفون خارجي. 

حمل افضل تطبيقات تسجيل الصوت وتحريره عبر ايفون من متجر آب ستور لضمان حمايتك واستمتع بالمغامرة الممتعة والصوت النقي والدقة العالية أثناء تسجيل صوتك أو محاضرتك من خلال تلك التطبيقات المميزة 

شاركنا برأيك قررت تحمل أي واحد من تلك التطبيقات؟

Souq SA EG
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More