مدونة مجنون كمبيوتر
Take a fresh look at your lifestyle.

تعرف على موقع Snappea لتصفح و تحميل الفيديوهات على الهاتف مجانًا

في كثير من الأحيان نحتاج إلى تحميل الفيديوهات على الهاتف من اليوتيوب أو الفيسبوك، حيث تقابلنا بعض الفيديوهات المميزة والتي تريد مشاهدتها في وقت لاحق بدون الإنترنت، وتوجد هناك الكثير من الطرق التي من خلالها يمكنك القيام بذلك، ومن أفضل هذه الطرق هو استخدام موقع Snappea وهو من أسهل مواقع تحميل الفيديوهات على الهاتف الأندرويد مجانًا 2020.

من خلال هذا الموقع يمكنك تصفح الكثير من الفيديوهات الرائجة على الإنترنت كما يمكنك تحميلها على هاتفك مجانًا، هذا بالإضافة إلى أنه يمكنك تحميل الفيديوهات من خلال يوتيوب وفيسبوك وإنستغرام والمزيد من مواقع الفيديو الأخرى، وفي هذا الموضوع سوف نناقش معكم كل مميزات هذا الموقع وكيف يمكن الاستفادة منه عبر جوالك هذا بالإضافة إلى امكانية تثبيته واستخدامه على هاتفك الأندرويد عبر نسخة سناب تيوب للجوال. 

مميزات موقع Snappea في تحميل الفيديوهات على الهاتف

في الحقيقة يعتبر موقع Snappea مميز جدًا من كافة النواحي، سواء من ناحية الإستخدام أو سرعة التنزيل وما إلى ذلك من الأمور الأخرى، وفيما يلي إليكم مميزات الموقع بالتفصيل ولماذا يعتبر هو الأفضل في مجال تحميل الفيديوهات على الاندرويد حاليًا:

  • الكثير من المصادر: من أهم مميزات موقع Snappea هو أنه يدعم التحميل من خلال مصادر متنوعة بما في ذلك فيسبوك ويوتيوب وانستقرام وتويتر والكثير من المصادر الأخرى والتي تصل إلى 50 تطبيق وموقع تواصل اجتماعي وهو ما يجعله تطبيقًا مميزًا جدًا.
  • مزيج من التصفح والتحميل: يتيح لك التطبيق تصفح ومشاهدة الكثير من الفيديوهات المميزة والتي تلقى رواجًا كبيرًا في الوقت الحالي أو التي تعتبر “تريند” كما أنه يسمح لك بتحميل هذه الفيديوهات بالكثير من الصيغ والجودات المختلفة.
  • تحميل الفيديوهات بصيغة mp3: تعتبر هذه الميزة من أفضل مميزات Snappea حيث يحتاج الكثير من مستخدمي الأندرويد إلى تنزيل الصوت فقط من الفيديوهات وذلك بهدف الإستماع إلى المقطع الصوتي فقط، وبالرغم من وجود الكثير من الأدوات التي تقوم بذلك إلا أن الكثير منها يعتبر معقدًا وصعب الإستخدام، في المقابل يعتبر موقع Snappea هو الأفضل والأسهل من أجل القيام بذلك.
  • الوضع الليلي الذكي: تعتبر خاصية الوضع الليلي من أهم المميزات التي تسعى الكثير من التطبيقات إلى إدراجها، وفي تطبيق Snappea سوف تتمكن من تشغيل الوضع الليلي بكل سهولة أو حتى جدولته لكي يعمل خلال وقت معين بشكل تلقائي.
  • المزيد من المميزات: يحتوي البرنامج على الكثير من المميزات والخصائص الإضافية والتي تشمل الواجهة البسيطة والسهولة في الإستخدام هذا بالإضافة إلى إمكانية اكتشاف المحتوى الرائج ودعم العديد من اللغات والمزيد من المزايا الأخرى.

كيف يعمل موقع Snappea لتحميل الفيديوهات

موقع snappea لتحميل الفيديوهات

حتى تتمكن من استخدام Snappea على هاتفك فأنت تحتاج إلى القيام بالعديد الخطوات البسيطة جدًا، حيث نقوم في البداية بتحميل البرنامج وتثبيته على الهاتف وبعد ذلك يمكنك تحميل الفيديوهات من خلاله بكل سهولة.

  • الدخول الى موقع Snappea على هاتفك الأندرويد عبر متصفح الجوال أو متصفح آخر مثل كروم. 
  • بعد ذلك قم بنسخ رابط الفيديو الذي ترغب في تحميله ثم ضعه في مربع البحث ” Enter keyword or link here “
  • الآن اضغط على زر البحث ثم سيقوم بالبحث عنه وعرض خيارات التحميل
  • اختار سواء تحميل فيديو من صيغة mp4 أو mpeg بعدة صيغ حتى 4K كما يمكنك تحميل نسخة ملف صوتي فقط mp3 أو Wave. 
  • قم باتباع التعليمات الخاصة بالتحميل وبعد الإنتهاء إضغط على زر التحميل
  • سيتم تحميله في مجلد Downloads على حاسوبك بالصيغة والدقة التي اخترتها 

موقع snappea لتحميل الفيديوهات

النهاية

إذا قمت باختيار فيسبوك أو المواقع التي تتطلب تسجيل الدخول فسوف يطلب منك إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور ويعتبر هذا الأمر آمنًا تمامًا حيث أنه يفتح لك موقع التواصل الذي تريده في المتصفح.

يمكنك أيضًا التحميل من خلال اليوتيوب من خلال الضغط على أيقونة اليوتيوب ثم البحث عن الفيديو الذي تريده أو لصق رابط الفيديو إذا قمت بنسخه من قبل ثم لصقه في شريط العنوان من أجل الوصول إليه. وبعد ذلك تقوم بالنقر على علامة التحميل واختيار الصيغة التي تريدها من أجل بدء عملية التنزيل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More