مدونة مجنون كمبيوتر
Take a fresh look at your lifestyle.

ما هو افضل برنامج مراقبة الاطفال للايفون؟

أصبح الجميع يبحث عن أفضل برنامج مراقبة الاطفال حيث يرغب كافة الأباء في البقاء مطلعين على نشاطات وأفعال أبنائهم وبالتأكيد ليس أحد لديه الوقت الكافي لتتبع كل ما يقوم به الطفل بشكل مستمر، ومع ذلك لا داعي للقلق حيث يمكنك الإستعانة بتطبيقات مراقبة الأطفال والتي تحتوي على الكثير من المميزات المفيدة جدًا من أجل مراقبة طفلك، وفي هذا الموضوع نناقش معكم المزيد حول برامج المراقبة وأهميتها وطريقة استخدامها على الايفون.

أهمية تطبيقات مراقبة الاطفال

توجد هناك العديد من تطبيقات مراقبة الأطفال المتوفرة لهواتف الايفون حيث يبذل المطورون مجهودًا كبيرًا لتوفير تلك البرامج بمميزات فريدة وجذابة، ومن ضمن تلك المميزات هو السماح لك بمراقبة طفلك ومعرفة ما يقوم به بالإضافة إلى التحكم في التطبيقات التي يستخدمها وما إلى ذلك.

على سبيل المثال تتيح لك تلك التطبيقات حظر مواقع التواصل الإجتماعي وتتبع إجراءات طفلك ومعرفة المكالمات الخاصة بهم كما يمكنك عرض شاشة هواتفهم وتتبع الموقع الحالي الخاص بهم ومعرفة الصور التي يقومون بإرسالها واستقبالها وغير ذلك الكثير، ومن أفضل برامج مراقبة الأطفال التي لها شعبية كبيرة على هواتف الايفون ما يلي:

ما هو افضل برنامج مراقبة الاطفال؟

ما هو افضل برنامج مراقبة الاطفال؟

يعتبر برنامج KidsGuard Pro for iOS هو أفضل تطبيق بمراقبة الأطفال على هواتف الآيفون حيث أن التطبيق له شعبية كبيرة جدًا كما أنه يمتلك العديد من المميزات الفريدة والهامة، ومن تلك المميزات ما يلي:

  • سهولة الاستخدام والتثبيت
  • برنامج موثوق ومشهور
  • يتيح لك مراقبة وتتبع الأطفال
  • التحقق من الصور والوسائط
  • عرض الملفات النصية وقراءتها
  • تتبع المكالمات والرسائل النصية
  • رؤية البيانات المحذوفة على هاتف الطفل
  • سعر البرنامج تنافسي بالنسبة لبرامج المراقبة

سهولة استخدام البرنامج

من أهم مميزات برنامج KidsGuard Pro for iOS هو أنه سهل جدًا في الاستخدام حيث يمكنك تحميله وتثبيته على نظام iOS بسهولة كما أن واجهة البرنامج سهلة جدًا، حتى الشخص العادي الذي يستخدم الهواتف الذكية بشكل أساسي يمكنه التعامل مع البرنامج بسهولة.

برنامج موثوق

يعتبر برنامج KidsGuard Pro من أكثر البرامج الموثوقة لمراقبة الأطفال على هواتف الآيفون، حيث أن هذا الأمر حساس جدًا بالنسبة للأباء فبالرغم من أنك قد تسعى لمراقبة طفلك إلا أنك لن ترغب في تسريب تلك البيانات بكل تأكيد، ولكن لا داعي للقلق أبدًا حيث أن KidsGuard Pro يعتبر برنامج آمن وموثوق جدًا بين المستخدمين.

أسعار تنافسية

في حين تأتي الكثير من برامج المراقبة الأبوية بأسعار مرتفعة جدًا، فإن برنامج KidsGuard Pro يوفر أسعار تنافسية مقارنة مع البرامج الأخرى كما أنه يحتوي على الكثير من المميزات الفريدة والهامة للمستخدمين.

خطوات تثبيت KidsGuard Pro

يأتي برنامج KidsGuard Pro بواجهة سهلة جدًا وبسيطة في الاستخدام كما أنه تثبيته سهل ومرن بشكل كبير، حيث تحتاج أولًا إلى إنشاء حساب على التطبيق ثم إعداده من خلال الدليل الذي يوضح ذلك وأخيرًا يمكنك مراقبة هاتف طفلك من خلال الكمبيوتر الخاص بك، وإليك توضيح تلك الخطوات فيما يلي: 

الخطوة 1: إنشاء حساب KidsGuard Pro

أولًا سوف تحتاج إلى إنشاء جديد لدى التطبيق حيث يمكنك القيام بذلك من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بـ KidsGuard Pro وإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك كما تحتاج إلى اختيار خطة الاشتراك المناسبة وإجراء عملية الدفع عبر الإنترنت.

برنامج مراقبة الاطفال

الخطوة 2: إعداد التطبيق لأول مرة

بعد الإنتهاء من تسجيل الحساب سوف يتم توجيهك إلى صفحة المنتجات الخاص بك “My Products and Order Management” وهنا يمكنك العثور على الدليل الشامل والتفصيلي من أجل تثبيت واستخدام برنامج KidsGuard Pro على الهاتف الخاص بك.

برنامج مراقبة الاطفال

هنا سوف يكون أمامك خياران وهما كما يلي:

الخيار 1: توصيل الهاتف بالكمبيوتر باستخدام USB

من أجل توفير السهولة في الاستخدام يتيح لك برنامج KidsGuard Pro إمكانية توصيل الهاتف بالكمبيوتر عن طريق كابل USB وهنا لابد من استخدام الكمبيوتر الذي تم تثبيت البرنامج عليه فقط.

الخيار 2: توصيل الهاتف بالكمبيوتر عن طريق Wi-Fi

هذا الخيار مخصص للأشخاص الذي يريدون توصيل الهاتف بالكمبيوتر دون استخدام USB حيث يمكنك توصيل الهاتف بالكمبيوتر لاسلكيًا من خلال شبكة الواي فاي، حيث تحتاج إلى توصيل الهاتف والكمبيوتر بنفس شبكة الواي فاي أولًا وبعد ذلك قم بالنقر على الأيقونة التي تظهر لك في الزاوية اليمنى من الشاشة وعندما يتعرف البرنامج على جهازك قم بالنقر على “View it now” من أجل البدء في استخدام البرنامج لمراقبة الهاتف.

KidsGuard Pro

الخطوة 3. يمكنك الآن مراقبة هاتف طفلك!

بعد إتمام الخطوات السابقة تكون قد انتهيت من إعداد برنامج KidsGuard Pro لمراقبة هاتف طفلك حيث يمكنك الآن التحقق من الملفات المحذوفة ومشاهدة الصور ومقاطع الفيديو والمذكرات الصوتية وسجلات المكالمات والرسائل النصية وغيرها من المميزات الأخرى، ولذلك فإن KidsGuard Pro يعتبر هو افضل برنامج مراقبة الاطفال للايفون.

KidsGuard Pro for iOS (2)

كلمة أخيرة

لقد أصبحت الهواتف الذكية والإنترنت من أكثر الأشياء استخدامًا في حياتنا اليومية والتي يمكن أن يكون لها تأثير كبير جدًا على شخصية الطفل ولذلك فإن برامج المراقبة الأبوية سوف توفير ميزة كبيرة جدًا للأباء من خلال الإطلاع على أنشطة أبنائهم بشكل مستمر، فيمكنك الإعتماد عليها مثلًا من أجل حظر تطبيقات التواصل الإجتماعي أو الألعاب أثناء وقت الدراسة حتى لا يضيعوا وقتهم كما أن البرنامج يشتمل على الكثير من المميزات الأخرى المفيدة جدًا والفريدة كما أنها غير موجودة في برامج المراقبة الأبوية الأخرى والتي سوف تنال إعجابك بكل تأكيد.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More