مدونة مجنون كمبيوتر
Take a fresh look at your lifestyle.

تعرف على برنامج تحرير الفيديو EaseUS Video Editor الأفضل للمبتدئين ومراجعة ميزاته

يعتبر برنامج تحرير الفيديو EaseUS Video Editor من أفضل البرامج الحديثة في عالم المونتاج وتحرير الفيديو حيث أنه يعد من البرامج المميزة جدًا خاصية للمبتدئين. هذا البرنامج مُقدم من شركة البرمجيات EaseUS والتي تقدم العديد من البرامج الأخرى بما في ذلك برنامج لإستعادة الملفات وبرنامج لإدارة الأقراص هذا بالإضافة إلى برنامج تحرير الفيديو والذي هو موضوع حديثنا اليوم.

من خلال برنامج  EaseUS Video Editor يمكنك القيام بالكثير من التعديلات على الفيديو الخاص بك فيمكنك مثلًا إضافة الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية وإدخال التأثيرات وكتابة النصوص وعمل الإنتقالات المميزة جدًا هذا بالإضافة إلى الكثير من أنواع التعديلات الأخرى المتقدمة والمميزة جدًا.

وفي هذا الموضوع نناقش معكم أهم المعلومات حول برنامج EaseUS Video Editor من حيث مميزات البرنامج واستخداماته ولماذا يعتبر برنامج تحرير فيديو ممتاز هذا بالإضافة إلى مقارنة سريعة بين برنامج EaseUS Video Editor ومحرر الفيديو في ويندوز.

برنامج تحرير الفيديو EaseUS Video Editor

مراجعة برنامج تحرير الفيديو EaseUS Video Editor

كما ذكرنا لكم يعتبر هذا البرنامج من البرامج المميزة جدًا وسهلة الإستخدام، وذلك نظرًا للواجهة البسيطة التي يتمتع بها البرنامج، ومع ذلك فإن هذا البرنامج مناسب للمبتدئين والمحترفين على حد سواء وذلك لأنه يحتوي على عدد كبير من أدوات تحرير الفيديو البسيطة والمتقدمة.

يمكنك مثلًا من خلال هذا البرنامج إنشاء فيديو من خلال الصور الخاصة بك، ومع اضافة التأثيرات المميزة والانتقالات الرائعة بين كل صورة والأخرى وذلك من أجل الحصول على مقطع فيديو جميل ومميز من الصور الخاصة بك. كما يمكنك أيضًا الكتابة على الفيديو من أجل توضيح معلومة ما أو ترك رسالة معينة في الفيديو.

يمكنك أيضًا تعديل الصوت الخاص بالفيديو وذلك من خلال إزالة الصوت تمامًا او في مناطق معينة فقط من الفيديو، كما يمكنك أيضًا إضافة مقاطع صوتية من جهازك إلى البرنامج هذا بالإضافة إلى الكثير من طرق وأدوات التحرير الأخرى.

الفرق بين برنامج EaseUS Video Editor ومحرر الفيديو في ويندوز

محرر الفيديو EaseUS Video Editor

بالرغم من أن نظام التشغيل ويندوز يحتوي على برنامج تشغيل وتحرير فيديو مدمج وهو “Windows Movie Maker” إلا أنه لا يعتبر برنامجًا احترافيًا بالشكل المطلوب وذلك للعديد من الأسباب، فبالرغم من احتوائه على العديد من أدوات تحرير الفيديو مثل تقطيع الفيديو وإبطاءه والكتابة عليه إلا أنه يفتقد إلى العديد من المميزات وهو ما يجعله مخصصًا للتعديلات البسيطة جدًا والغير احترافية.

أما بالنسبة لبرنامج EaseUS Video Editor فإنه يعتبر بسيطًا أيضًا وسهلًا في الإستخدام، إلا أن ما يميزه هو أنه يوفر الكثير من أدوات تحرير الفيديو المتقدمة والاحترافية، فمن خلاله يمكنك قص ودمج الفيديوهات وإضافة التأثيرات والمرشحات وكذلك إضافة النصوص والرسوم إلى مقاطع الفيديو وتعديل الصوت هذا بالإضافة إلى إمكانية تسريع وإبطاء الفيديوهات والكثير من المزايا الأخرى المتوفرة في البرنامج.

مميزات برنامج تحرير الفيديو EaseUS Video Editor

يتميز برنامج EaseUS Video Editor بالكثير من المميزات الرائعة جدًا، والتي تجعله من الخيارات الرائعة جدًا عند البحث عن برنامج مونتاج وتحرير الفيديوهات ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • يعتبر هذا البرنامج من أسهل برامج المونتاج وتحرير الفيديو وذلك بسبب الواجهة البسيطة والسهلة جدًا.
  • يحتوي البرنامج على الكثير من أدوات تحرير وتعديل الفيديو الإحترافية والقوية جدًا.
  • من خلال البرنامج يمكنك إضافة التأثيرات والنصوص والرسومات إلى الفيديوهات الخاصة بك.
  • يوفر لك البرنامج إمكانية إضافة تأثيرات الحركة وتأثيرات ثلاثية الأبعاد ومرشحات وفلاتر متنوعة.
  • يمكنك تحميل البرنامج واستخدامه بشكل مجاني تمامًا وذلك من أجل إجراء التعديلات البسيطة على فيديوهاتك.
  • يوفر لك البرنامج نسخة مدفوعة والتي تحتوي على المزيد من المزايا والخصائص الرائعة جدًا.

حفظ الفيديو EaseUS Video Editor

تحميل برنامج EaseUS Video Editor

من خلال الإصدار التجريبي الخاص بالبرنامج يمكنك إجراء العديد من التعديلات المختلفة على الفيديوهات الخاصة بك، ويمكنك تحميل هذا الإصدار من خلال الرابط التالي:

اضغط هنا لتحميل EaseUS Video Editor

أما إذا أردت الحصول على المزيد من المميزات وأدوات التعديل المتقدمة والرائعة جدًا فيمكنك الحصول على ذلك من خلال شراء النسخة المدفوعة من البرنامج والتي تُقدم مقابل أسعار تنافسية وذلك كما يلي:

  • الحصول على البرنامج لمدة شهر واحد لجهاز واحد مقابل: 17.97 بدلًا من 29.9 دولار.
  • الحصول على البرنامج لمدة عام واحد لجهاز واحد مقابل: 29.97 بدلًا من 59.9 دولار.
  • الحصول على البرنامج للأبد لجهاز واحد مقابل: 79.95 دولار.

الملخص

بعد تجربة البرنامج لمدة ساعة ونصف تقريباً, لاحظنا سهولة إستخدامه وتوفر العديد من الفلاتر والتحويلات Transition بين فريمات العرض مما يسمح لك بإضافة المؤثرات اللازمة لعمل جميع شروحات الفيديو أو فيديوهات VLOG الخاصة بك وتحريرها بكل سهولة حيث يمتلك برنامج EaseUS Video Editor أهم الأساسيات لتحرير الفيديوهات وعمل مونتاج سريع لها وبالتأكيد هو خطوة رائعة للتجربة قبل الإنتقال لبرامج أكثر تعقيداً.