مدونة مجنون كمبيوتر
Take a fresh look at your lifestyle.

استعادة أي ملفات محذوفة عبر برنامج استرجاع البيانات iMyFone AnyRecover

توجد هناك الكثير من البرامج والتطبيقات المتخصصة في استعادة البيانات حيث يحتاج المستخدمين إلى هذه البرامج بكثرة من أجل استعادة الملفات الهامة التي يتم حذفها عن طريق الخطأ ولكن المشكلة هي أن الكثير من تلك البرامج لا تقوم باستعادة الملفات المطلوبة، أو حتى تقوم باستعادتها ولكنها تكون تالفة ولا تعمل، ولكن مع برنامج استرجاع البيانات iMyFone AnyRecover والذي يعتبر من أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة لن تعاني من هذه المشكلة بعد الآن حيث يعتبر البرنامج فعال جدًا في استعادة البيانات المحذوفة وبالإضافة لذلك يوفر لك البرنامج إمكانية معاينة الملفات قبل البدء في استعادتها وهو ما يوفر عليك الكثير من الوقت كما يشمل البرنامج الكثير من المميزات الأخرى الرائعة والمفيدة جدًا وهذا ما نناقشه معكم فيما يلي.

مميزات برنامج iMyFone AnyRecover

يوفر برنامج استرجاع البيانات AnyRecover كافة المميزات التي يمكن أن يحتاجها المستخدم في برنامج استرجاع البيانات وأهم هذه المميزات بالطبع هو قدرته الفائقة على استعادة جميع أنواع البيانات بمختلف التنسيقات والصيغ وذلك من أي مسار على الكمبيوتر أو حتى من خلال أجهزة ووسائط التخزين الخارجية وكذلك من الهواتف الذكية، وليس ذلك وفقط بل إن البرنامج يشمل الكثير من المميزات الأخرى وإليك أبرزها فيما يلي:

  • دعم أكثر من 1000 تنسيق: بغض النظر عن نوع الملف الذي فقدته أو التنسيق الخاص به فسوف تتمكن من استعادته من خلال برنامج AnyRecover حيث أنه يدعم أكثر من 1000 تنسيق بما في ذلك تنسيقات الصور والفيديو والصوتيات والمستندات والبريد الإلكتروني وغير ذلك الكثير.
  • استعادة كافة البيانات المحذوفة: هناك الكثير من الطرق التي قد تؤدي إلى فقدان البيانات، فقد تقوم بحذفها عن طريق الخطأ أو تقوم بعمل فورمات للملفات كما يمكن فقدها من خلال هجوم الفيروسات وغير ذلك ولكن بغض النظر عن الطريقة التي فقدت بها بياناتك يوفر لك برنامج AnyRecover احتمالية كبيرة لاستعادتها مرة أخرى.

برنامج استرجاع البيانات iMyFone AnyRecover

  • استعادة البيانات من كافة أقراص التخزين: يمكنك استعادة البيانات المحذوفة على مختلف الأجهزة والوسائط، سواء على الكمبيوتر نفسه أو الأجهزة المتصلة به بما في ذلك الهارد الخارجي والكاميرا الرقمية وكارت الميموري وحتى كروت Sd لجوالك والكثير من الأجهزة الأخرى.
  • الفحص العميق: يوفر لك برنامج AnyRecover خاصية الفحص العميق والتي تقوم بفحص مساحة التخزين بشكل شامل بحثًا عن الملفات المفقودة وبالرغم من أنها قد تستغرق بعضًا من الوقت إلا أن احتمالية استعادة البيانات تكون كبير جدًا.
  • معاينة الملفات قبل الاسترداد: عندما تقوم باستخدام برنامج AnyRecover لاسترجاع الملفات المحذوفة سوف تظهر لك الكثير من الملفات التي تم حذفها من قبل وهذا قد يجعلك غير متأكد من الملفات التي تود استرجاعها وفي هذه الحالة يمكنك الإستفادة من خاصة المعاينة التي يوفرها لك البرنامج حيث يمكنك معرفة محتويات الملفات وبالتالي يمكنك اختيار الملفات الهامة والتي تحتاج إليها فقط.

طريقة استعادة الملفات المحذوفة

من أجل استعادة البيانات من خلال iMyFone AnyRecover سوف تحتاج إلى اتباع العديد من الخطوات البسيطة والتي تشمل اختيار المكان وتحديد نوع الملف وإجراء الفحص وإليك فيما يلي رابط تحميل البرنامج وشرح استخدامه بشكل سريع:

  • بعد تحميل البرنامج من خلال الرابط السابق وتثبيته على الكمبيوتر الخاص بك قم بتشغيله، وفي الواجهة الرئيسية سوف يطلب منك البرنامج تحديد المكان، حيث يمكنك الإختيار من بين أكثر الأماكن شيوعًا أو يمكنك تحديد مسار معين لاستعادة الملفات المحذوفة منه.

برنامج استرجاع البيانات

  • بعد اختيار المكان يمكنك البدء في عملية الفحص من خلال النقر على زر Start وهذه العملية قد تستغرق بعضًا من الوقت وذلك بالإعتماد على عدة عوامل مثل مساحة القرص وحجم وعدد الملفات التي يتم استرجاعها.

استعادة البيانات

  • عندما تنتهي عملية البحث عن الملفات المحذوفة يمكنك معاينتها أولًا وبعد ذلك قم بتحديد الملفات الهامة وقم بالنقر على Recover من أجل استعادة الملفات.

سعر برنامج AnyRecover

iMyFone AnyRecover

لحسن الحظ يمكنك استخدام برنامج iMyFone AnyRecover لاستعادة بعض الملفات مجانًا (ثلاث ملفات) وهذا قد يفيدك من أجل استعادة الملفات الهامة، أما إذا أعجبك البرنامج وأردت استرجاع المزيد من الملفات فيمكنك الحصول على النسخة المدفوعة وذلك من خلال اشتراك شهري ($49.95) أو سنوي ($59.95) أو من خلال شراء النسخة الكاملة مدى الحياة ($79.95) وبالطبع سوف تحصل على كافة مميزات البرنامج بالإضافة إلى إمكانية استعادة عدد لا نهائي من الملفات المحذوفة بدون قيود.

برنامج AnyRecover متوفر لأنظمة الكمبيوتر المختلفة، فسواء كنت تستخدم كمبيوتر بنظام الويندوز أو الماك فسوف تتمكن من تثبيت البرنامج لاستعادة البيانات من خلاله، كما يمكنك استرجاع البيانات من بطاقات التخزين الأخرى عن طريقة توصيلها بالكمبيوتر.

تحميل AnyRecover

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More