Take a fresh look at your lifestyle.

أفضل بدائل تطبيق TrueCaller للاندرويد

هل تتلقي مكالمات كثيرًا من أرقام مجهولة وذلك يسبب لك إزعاج؟ هل تريد معرفة هوية المتصل ؟

بالطبع الكثير منا يتلقى مكالمات من أرقام مجهولة ولا يعرف هوية الشخص الذي يقوم بإجراء تلك المكالمات وهناك العديد من التطبيقات التي تساعدك في الكشف عن اسم المتصل ومعرفة هويته وأشهر هذه التطبيقات كما يعرف الجميع هو تطبيق truecaller المعروف عالميًا والأفضل علي الإطلاق، لكن اليوم إليكم أفضل 3 بدائل لتطبيق تروكولر ولا يوجد اختلاف كبير بين هذه التطبيقات وبين تطبيق truecaller في المميزات التي تقدمها هذه التطبيقات، مما يجعل تلك التطبيقات من أشد منافسين تطبيق Truecaller على متجر جوجل بلاي.

لتحميل التروكولر إضغط هنا

إقرأ أيضا: 7 من أهم مميزات تطبيق تروكولر للاندرويد التي قد لا تعرفها … عليك تجربتها الآن !

أفضل بدائل تطبيق TrueCaller للاندرويد

1- تطبيق NumberBook

تطبيق truecaller

يعتبر تطبيق نمبر بوك البديل الأفضل لكشف هوية صاحب الرقم المجهول ومن أكثر التطبيقات منافسة لتطبيق تروكولر نظرًا لما يقدمه هذا التطبيق من مميزات وإضافات تجعله مُفضل لكثير من مستخدمين تطبيقات كاشف الارقام، حيث تستطيع معرفة اسم صاحب أي رقم مجهول عن طريق قاعدة البيانات الكبيرة التي يمتلكها هذا التطبيق وتتمكن من معرفة اسم المتصل والبلد والصورة أيضًا

كما يتفوق هذا التطبيق بشكل كبير على تطبيق Truecaller فى بعض الدول مثل المملكة العربية السعودية.

أهم مميزات تطبيق نمبر بوك

هناك الكثير من المميزات والإضافات التي يقدمها هذا التطبيق لمستخدميه وأهم هذه المميزات.

1- كشف هوية المتصل

تستطيع عن طريق هذا التطبيق كشف هوية الأرقام الغير مسجلة على هاتفك، يمكنك البحث عن أي اسم أو رقم تريد معرفة هويته ويتيح لك معرفة الاسم والبلد والصورة.

2- منع المكالمات المزعجة

هناك الكثير من المكالمات الواردة من أرقام مزعجة ولا نرغب في ذلك ويتيح لك تطبيق النمبر بوك ميزة التخلص من هذه المكالمات ، عن طريق القائمة السوداء يمكنك وضع الرقم الذي يقوم بإزعاجك حتى لا يتمكن من الإتصال بك مرة آخري أو إرسال رسائل نصية SMS عن طريق كتابة الرقم داخل التطبيق ثم الضغط على حظر الرقم.

3- التواصل مع الأصدقاء

يتيح لك تطبيق النمبر بوك إمكانية الدردشة والتواصل مع الأصدقاء وإرسال مقاطع الفيديو والصور ولكن بشرط وجود التطبيق عند الأصدقاء أيضًا.

4- ربط الحساب

يمكنك ربط وعمل اتصال بين التطبيق وبين حسابك علي مواقع التواصل الاجتماعي مثل “twitter – snapchat – facebook – instagram”.

5- إجراء المكالمات وإرسال رسائل SMS

يمكنك إجراء مكالمة هاتفية من خلال هذا البرنامج عن طريق الضغط على الرقم الذي تريد إجراء المكالمة معه داخل قائمة الإتصال في التطبيق ثم الضغط علي كلمة الإتصال بالرقم، يمكنك معرفة المكالمات الصادرة والمكالمات الواردة، تستطيع عن طريق هذا التطبيق إرسال رسائل نصية قصيرة SMS.

6- إظهار اسم صاحب الرقم أثناء المكالمة

يقوم التطبيق بإظهار اسم صاحب الرقم أثناء إجراء المكالمة معه ويتيح لك حرية إختيار ظهور الاسم أعلي الشاشة أو أسفل الشاشة.

إقرأ أيضا: طريقة حذف رقم الهاتف من تروكولر نهائياً ومن قاعدة البيانات

تحميل تطبيق نمبر بوك

2- تطبيق CallApp

تطبيق truecaller

تطبيق CallApp من أفضل التطبيقات التي تمكنك من كشف اسم المتصل ومعرفة هوية صاحب الرقم، هذا التطبيق من أفضل بدائل تطبيق Truecaller وحائز على نسبة عمليات تحميل تتخطى 10 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي نظرًا لمميزاته وإضافاته الرائعة، يمكنك أيضًا عن طريقه حظر المكالمات المزعجة عن طريق وضعها في القائمة السوداء، إليكم أهم مميزات هذا التطبيق.

أهم مميزات تطبيق CallApp

1- كشف هوية المتصل

تستطيع معرفة اسم صاحب الرقم ومعرفة هوية المتصل من خلال هذا التطبيق، يمكنك أيضًا البحث عن اي اسم أو اي رقم تريد معرفة هويته.

2- منع المكالمات المزعجة

كثيرًا مانتلقى مكالمات مزعجة ورسائل ونريد منعها وذلك يتم عن طريق القائمة السوداء التي توجد في هذا التطبيق، تقوم بكتابة الرقم واختيار حظر الرقم وبذلك لن يتمكن من إزعاجك.

3- حفظ سجلات المكالمات

يمكنك عن طريق هذا التطبيق من حفظ سجلات المكالمات وهوية المتصلين عن طريق جهات الاتصال ورسائل SMS.

تحميل تطبيق CallApp

3- تطبيق Showcaller

تطبيق truecaller

هذا التطبيق من أفضل تطبيقات كشف الارقام، يمكنك من معرفة اسم المتصل وحظر المكالمات الغير مرغوب فيها، يعرض هذا التطبيق بيانات مفصلة لهوية المتصل للمكالمات الواردة تشمل اسم وصورة المتصل، ومن البدائل أيضًا لتطبيق truecaller ومن أهم مميزاته.

أهم مميزات تطبيق Showcaller

1- كشف هوية المتصل

تستطيع معرفة اسم صاحب الرقم ومعرفة هوية المتصل من خلال هذا التطبيق، يمكنك أيضًا البحث عن اي اسم أو اي رقم تريد معرفة هويته.

2- منع المكالمات المزعجة

يمكنك التطبيق من منع أي مكالمة مزعجة من رقم غير معروف.

3- إجراء المكالمات

يتيح لك هذا التطبيق الرائع إمكانية الوصول إلى جهات إتصالك وإجراء المكالمات بكل سهولة.

4- تسجيل المكالمات

يمتلك هذا التطبيق ميزة رائعة وهي ميزة تسجيل المكالمات بجودة عالية والتي لا تتوافر في كثير من برامج كشف اسم المتصل.

تحميل تطبيق Showcaller

بهذا التطبيق نكون قد عرضنا لكم أفضل التطبيقات البديلة لتطبيق تروكولر لهواتف الاندرويد مما سيساعدك على كشف الارقام بسهولة والتحكم بجهات إتصالك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.