مدونة مجنون كمبيوتر
Take a fresh look at your lifestyle.

العاب البحث عن المفقود: أفضل العاب العثور على الأشياء الضائعة للاندرويد والايباد

2٬174

العاب البحث عن المفقود هي ألعاب موجهة للأشخاص الصبورين. تختبر هذه الألعاب عينيك وتفكيرك ومهاراتك في حل المشكلات بالطرق الأكثر تعقيدًا. لذا، إذا كنت شخصًا صبورًا ويحب التفكير قبل أي تحرك في لعبة ما والبحث عن الأشياء الضائعة، فأنت في المكان الصحيح. هنا نسلط الضوء على 6 من أفضل العاب البحث عن المفقود التي يمكنك الاستمتاع بها الآن على جهازك الأندرويد أو الآيباد.


لست من محبي الألعاب، ولكن إذا كانت لدي الفرصة للعب، فسوف أختار دائمًا العاب الغاز وذكاء حيث تتم مكافأتك فيها على صبرك وقدرتك على اكتشاف الأشياء وفهمها. إذا كنت كذلك أيضًا، فقد ترغب في قضاء بعض الوقت على العاب البحث عن المفقود حيث تحتاج أن تعثر على الأشياء المخفية بعناية مستخدمًا عيناك ومهاراتك العقلية داخل بيئة معينة مليئة بالأغراض المختلفة. لحسن الحظ، على متجر Google Play تتواجد هناك الكثير من هذه الألعاب، منها المجاني ومنها المدفوع. لكن حتى نقلص لك الخيارات، في هذا المقال سوف نستعرض معكم أفضل العاب البحث عن المفقود لنظام تشغيل أندرويد وكذلك iOS والتي يجب عليك تجربتها الآن. لكن ضع فى اعتبارك دائمًا أنه للحصول على تجربة لعب أفضل، قم بلعب اللعبة على هواتف شاشتها كبيرة مثل سامسونج نوت 9 أو آيباد وما إلى ذلك، بحيث تكون قادرًا على رؤية الأشياء في صورة كبيرة.


افضل 6 العاب البحث عن المفقود (أندرويد – آيباد)

اللعبة الأولى: Hidden City: Hidden Object Adventure

لعبة Hidden City

تتميز لعبة Hidden City بالمظهر الرائع والأماكن الجمالية، حيث تتنقل بين أماكن مختلفة للعثور على الأشياء المخفية والكنوز وغيرها من الأغراض. مقدمة أو سيناريو اللعبة هو أن لديك صديق ذهب إلى مدينة خفية غامضة مغطاة بالضباب والكائنات الأخرى. بمجرد هبوطه في المدينة، يختفي في ظروف غامضة. وللبحث عن صديقك، يمكنك زيارة هذه المدينة المخفية حيث يمكنك العثور على أغراض ومفاتيح ومتعلقات خاصة بهذا الصديق، وأيضًا مساعدة بعض الأشخاص الآخرون. اللعبة سهلة نوعًا ما، حيث تعطيك تلميح عن أشكال الأشياء المفقودة وعليك التعثر عليها فى الصورة التى تظهر أمامك المليئة بالأشياء مختلفة الأشكال، لذا يجب النظر بدقة.

تحميل Hidden City للأندرويد

تحميل Hidden City للآيباد


اللعبة الثانية: June’s Journey

لعبة June's Journey

تعُد لعبة June’s Journey من أفضل #العاب_اندرويد للبحث عن المفقود وذات تقييم عالي على متجر Google Play من قبل ملايين من المُستخدمين. هذا ليس من فراغ، فاللعبة لا تبدو رائعة مع المشاهد المدهشة والمذهلة فحسب – بل إنها تجعل العثور على الأشياء الخفية والكنوز أمر مرح. كما هو حال مع معظم الألعاب الأخرى، حيث تطلب من اللاعبين النقر على الأشياء المفقودة في المشهد إعتمادًا على الأدلة المقدمة. تجري اللعبة أحداثها في أمريكا في القرن العشرين، حيث تسافر “يونيو” مع أبنة أختها إلى أماكن مختلفة من جميع أنحاء العالم للعثور على أختها المفقودة. بالإضافة إلى العثور على أشياء مخفية من متعلقاتها. يجب أن تكون لديك رغبة شديدة في الحصول على الأدلة المخفية للانتقال إلى مستويات أعلى وحل اللغز.

تحميل June’s Journey للأندرويد

تحميل June’s Journey للآيباد


اللعبة الثالثة: Agent Alice

لعبة Agent Alice

كما تلاحظ من الأسم، ففي لعبة Agent Alice عليك أن تصبح وكيلًا وتقوم بحل جرائم صعبة وشديدة الغموض. جنبًا إلى جنب مع حل الجرائم، يمكنك أيضًا المساعدة في العلاقات والرومانسية وغيرها من المواقف الغامضة. تجري أحداث اللعبة في عام 1960 وتنقسم إلى حلقات متعددة. في كل حلقة، هناك مشاهد جميلة مع اغراض مخفية بمستويات صعوبة متفاوتة. هناك أيضًا طرق مختلفة لحل هذه الألغاز غير البحث عن المفقود، حيث يمكن أن تكون الحلقة عبارة عن معرفة الفرق أو الاختلاف بين صورتين أو مشهدين، او حل ألغاز بازل، وما إلى ذلك.

تحميل Agent Alice للأندرويد

تحميل Agent Alice للآيباد


اللعبة الرابعة: Enigmatis

لعبة Enigmatis Hidden Object

فى لعبة Enigmatis سوف تستيقظ في بلدة صغيرة تطاردها الأشباح مع فقدان ذكرياتك وتكون مشوشًا فى الحاضر! هناك حيث تحتاج إلى إنقاذ نفسك أنت وفتاة صغيرة من هذه البلدة وذلك عن طريق إيجاد الأشياء الخلفية وحل الألغاز. أثناء اللعب، سوف تسترجع ذكرياتك واحدًا تلو الآخر للحصول على صورة أفضل لما تتعامل معه وتخرج نفسك من هذه البلدة الغامضة. كل ما عليك هو تحديد الأغراض المطلوبة في القائمة الظاهرة بالأسفل من المشهد الظاهر أمامك على الشاشة.

تحميل Enigmatis للأندرويد

تحميل Enigmatis للآيباد


اللعبة الخامسة: The Secret Society

لعبة The Secret Society

كما يشير الاسم، فإن لعبة The Secret Society تدور حول مجتمع من الناس لديهم صلاحيات خاصة تسمح لهم بالسفر بين عالمهم السحري وعالمنا. سيناريو اللعبة هي أن عمك أصبح مفقود فجأة في ظروف غامضة. وبفضل صلاحياتك الخاصة، سوف تذهب لجمع الأشياء الخفية والادلة للعثور على عمك المفقود. تحتوي The Secret Society على 70 موقعًا مختلفًا لاكتشافها، بالإضافة إلى الألعاب المُصغرة، والألغاز (البازل) وأكثر من 5000 مهمة مختلفة بمستوى صعوبة متدرج، وغيرها الكثير. جدير بالذكر أن اللعبة مطورة من قبل نفس الفريق القائم على تطوير لعبة Hidden City والتى تُصنف على انها من افضل العاب اندرويد.

تحميل The Secret Society للأندرويد

تحميل The Secret Society للآيباد


اللعبة السادسة: Criminal Case

لعبة Criminal Case

لعبة Criminal Case تشبه إلى حد كبير البرنامج التلفزيوني الشهير CSI ولكنها ليست من ضمن الالعاب الاستراتيجية. حيث تقوم بحل الكثير من مشاهد الجريمة وقضايا القتل من خلال إيجاد أدلة مخفية. ليس هذا فقط، ولكن يمكنك تحليل القرائن واستجواب المشتبه بهم، والتحقيق مع الشهود. تنقسم اللعبة بأكملها إلى حلقات مع مئات من مشاهد الجرائم بدرجات متفاوتة من الصعوبة للحفاظ على الترفيه والإثارة، يمكنك إنشاء طاقمك الخاص لحل الألغاز.

تحميل Criminal Case للأندرويد

تحميل Criminal Case للايباد

Souq SA EG
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More