مدونة مجنون كمبيوتر
مدونة مجنون كمبيوتر تقدم شروحات تقنية ومقالات متخصصة

افضل 7 مواقع خدع وحيل تقنية ترعب بها أصدقائك

هل ترغب في عمل خدعة رقمية في أصدقائك من خلال الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك؟ قد تظن أنك تحتاج إلى خبرة في أجهزة الكمبيوتر حتى تتمكن من ذلك ولكن لحسن الحظ هذا ليس صحيح تمامًا حيث أن كل ما تحتاج إليه هو الإستعانة ببعض مواقع خدع والتي من خلالها يمكنك أن تبهر أصدقائك من خلال بعض الحيل المسلية، حيث يمكنك التظاهر بأنك هاكر كما يمكنك تزييف محادثات واتساب وغير ذلك الكثير.

أهم ما يميز تلك المواقع هو سهولة استخدامها بشكل كبير وهو ما يعني أنك لن تحتاج إلى قضاء الكثير من الوقت عليها هذا بالإضافة إلى أنها تعتبر مخادعة تمامًا وسوف يصدقها أصدقائك بكل سهولة، لذلك بدون مزيد من الإطالة إليك فيما يلي أشهر مواقع خدع يمكن أن تفزع بها أصدقائك.

1. موقع Pranx

مواقع خدع تفزع بها أصدقائك

هل ترغب في التظاهر بأنك هاكر ولديك الكثير من المعلومات السرية؟ إذن عليك تجربة هذا الموقع المميز Pranx والذي يقوم بعرض العديد من الشاشات المزيفة باللونين الأخضر والأسود وذلك حتى يمنح المشاهدين شعورًا بالرهبة، وتتنوع الشاشات التي تظهر على الشاشة ما بين صورة محطة نووية وقاعدة بيانات الإنتربول هذا بالإضافة إلى تعدين البيتكوين وفك تشفير كلمات المرور وغير ذلك.

ويمكنك استخدام هذا الموقع لخداع أصدقائك من الكمبيوتر أو من خلال هاتفك الذكي أيضًا لكي تظهر وأنك شخص مخترق ويمكنك التجسس على الأجهزة الأخرى، كما يعرض لك الموقع مقاطع فيديو لسرقة بنك وإذا قمت بفتح برنامج Nuclear Plant فسوف يظهر لك شاشة تحكم بقيم ومستويات تستمر في التغيير بشكل عشوائي، هذا الموقع يبدو بشكل عام مشابهًا إلى Windows 95 كما أنه يتيح لك إعداد بعض التنبيهات من أجل إضافة المزيد من الإحترافية بما في ذلك تثبيت البرامج الضارة والعد التنازلي للتدمير الذاتي وتنزيل معلومات سرية وغير ذلك.

اقرأ أيضًا: 7 من اهم لغات البرمجة في 2021 – تعلمها وتفوق في هذه المجالات

2. موقع Hacker Typer

hacker-typer

إذا كنت تريد التظاهر بأنك مبرمج محترف أو أنك خبير في الاختراق والأكواد فإليك هذا الموقع المميز Hacker Typer والذي من خلاله يمكنك خداع أصدقائك بكل سهولة حتى إذا لم تكن لديك أدنى خبرة في البرمجة فكل ما تحتاج إليه من أجل استخدام الموقع هو الضغط على أزرار لوحة المفاتيح بشكل عشوائي وسريع كما يفعل المبرمجون المحترفون، وسوف يقوم الموقع تلقائيًا بكتابة الأكواد البرمجية على الشاشة السوداء التي تظهر أمامك.

بالطبع جميع الأكواد التي يتم كتابتها ليس لها معنى ولكنها سوف تخدع أصدقائك الذي ليس لديهم خبرة في البرمجة كما أن الموقع بعد فترة وجيزة من الكتابة يقوم بعرض رسالة “Access Denied” مما يعمل على زيادة المصداقية، ومن الجيد أن الموقع يتيح لك تخصيص الخط والحجم والسرعة والألوان كما تراه مناسبًا، كما يحتوي الموقع أيضًا على سلسلة من الروابط للأشخاص الذين يرغبون في معرفة المزيد عن الأمن السيبراني.

3. موقع GeekPrank

geekprank

الموقع الثالث في القائمة وهو موقع مميز جدًا لخداع أصدقائك كما أنهم سوف يصدقونه بسهولة نظرًا والإحترافية التي يظهر بها الموقع، حيث أنه يعمل على محاكاة نظام التشغيل Windows XP القديم تمامًا من خلال تغيير الأيقونات والرموز كما أن الموقع يعمل في وضع ملء الشاشة مما يجعله يبدو كما لو كان حقيقيًا، وبالإضافة إلى ذلك يوفر الموقع العديد من المزايا الأخرى لخداع أصدقائك بما في ذلك تحذير من فيروس خطير مزيف عرض الشاشة المكسورة هذا بالإضافة إلى التنبيه باختراق الجهاز وغير ذلك.

وبالإضافة إلى ذلك يمكن أن يعرض لك الموقع شاشة الموت الزرقاء المزيفة على فترات عشوائية كما يبدو كما لو كان الكمبيوتر يقوم بإعادة التشغيل تلقائيًا ومن أجل من الشعور بالمصداقية يقوم الموقع بإخفاء المؤشر من الشاشة تلقائيًا.

4. موقع WhatsFake

whatsfake

يعتبر WhatsFake من أفضل مواقع خدع التي يمكن أن تخدع بها اصدقائك وفكرة هذا الموقع ببساطة هو أنه يتيح لك إنشاء محادثات واتساب مزيفة وما يميز هذا الموقع هو أنه يتيح لك تخصيص كل شيء بما في ذلك الرسائل الموجودة في المحادثة وصورة الملف الشخصي وساعة الهاتف وغير ذلك الكثير مما يجعل الرسالة تبدو حقيقية تمامًا، يمكنك استخدام هذا الموقع للمزاح مع أصدقائك ولكن احذر من استخدامه بشكل سيء.

5. موقع Google Terminal

google-terminal

موقع آخر بسيط جدًا يساعك على خداع أصدقائك والمزاح معهم حيث يقوم الموقع بعرض محرك البحث جوجل في أوائل الثمانينيات والطبع لم يكن جوجل موجودًا في هذا الوقت أصلًا إلا أن الموقع يقوم بمحاكاة Google في هذا الوقت حيث يبدو محرك البحث بشكل قديم وبدائي جدًا كما يمكنك إدخال الأوامر من خلال لوحة المفاتيح من أجل إجراء عمليات البحث، كما يوفر الموقع المزيد من الخيارات الأخرى مثل Google Gravity و google dark mode وغير ذلك الكثير ويمكنك الوصول إلى تلك الخيارات من خلال النقر على علامة القائمة المعروضة على اليسار.

اقرأ أيضًا: هل المباحث تراقبك ؟ – 7 علامات تؤكد أنك مراقب من الحكومة أو جهة ما أخرى!

6. موقع Fake Update

fake-update

من المعروف أن جميع المستخدمين يكرهون تحديثات ويندوز 10 العشوائي والتي تمنعك من استخدام الكمبيوتر لوقت طويل، ومن خلال هذا الموقع يمكنك خداع صديقك بتحديث النظام الخاص به حيث يقوم الموقع بعرض شاشة التحديث في وضع ملء الشاشة وسوف يختفى المؤشر ويبدأ التحديث إلا أنه لن ينتهي أبدًا، ويمكنك الاختيار من بين العديد من أنظمة التشغيل التي يوفرها الموقع بما في ذلك ويندوز 98 وماك وويندوز 7 وويندوز 10 وغير ذلك.

7. موقع ShadyURL

shady-url - مواقع خدع

نختم بهذا الموقع البسيط والمميز والذي يعتبر من أفضل مواقع خدع حيث يمكنك من خلاله تغيير الروابط الخاصة بك لكي يتم عرضها بشكل مزيف إلا أنه يبدو مخيف إلى حد ما، على سبيل المثال يمكنك إدخال رابط موقع Google وسوف يقوم الموقع بتغييره إلى “www.5z8.info/dogfights_yqku” والذي يبدو بشكل غريب جدًا إلا أنه سوف يقوم بتوجيهك إلى موقع جوجل الرسمي مرة أخرى.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More