ما هو افضل متصفح للاندرويد ؟ – نستكشف أسرع 4 متصفحات للجوال بديلة لكروم في 2018

0 16٬496

تستحوذ تطبيقات التصفح مثل جوجل كروم وفايرفوكس بل وايضاً متصفح UC Browser على عدد ضخم من مُستخدمي هواتف أندرويد، فبالرغم من قيامهم بنفس الوظيفة إلا أن كل تطبيق له ميزة خاصة به هي التى تجذب له المُستخدمين. ولكن هذا لن يمنع المطورين من إنشاء متصفحات جديدة لعل وعسى تحظى بشهرة واسعة وتظهر على الساحة. فإليك هنا 4 من افضل متصفح للاندرويد تتميز بالبساطة والسرعة وتلبي كل مطالب التصفح بأمان.

متصفح سامسونج Samsung Internet Browser

متصفح سامسونج للاندرويد

متصفح Samsung Internet Browser هو المتصفح الإفتراضي لهواتف سامسونج الحديثة، وبالنسبة للهواتف الأخرى يُمكنها استخدام التطبيق بشكل عادي بعد تحميله من المتجر ويعتبر افضل متصفح للاندرويد. يمتلك المتصفح مميزات مذهلة تساعدك على التصفح بسهولة مثل تسجيل الدخول فى المواقع ببصمة الإصبع، التحكم فى حجم النصوص على أي صفحة ويب، الوضع الليلي..غير انه يمكنك تثبيت إضافات لتعزيز التجربة اكثر وأكثر. جانباً إلى جنب، يتمتع المتصفح بتصميم بسيط جداً وخصائص حماية عالية، بالإضافة إلى أنه موفر لطاقة البطارية. إذاً، يُمكنك الإعتماد عليه وتجربته بلا تردد.

( تحميل التطبيق )

متصفح Opera Mini

متصفح اوبرا ميني للاندرويد

يتوفر من متصفح Opera الشهير تطبيقات متعددة على متجر Play، ولكن الأفضل هو تطبيق متصفح Opera Mini حيث يمتلك هذا المتصفح ما يكفي من الخصائص التي تدفعك نحو إستخدامه فوراً، لعل أشهرها على الإطلاق هي توفير البيانات لأصحاب الباقات، حيث يمكنك تصفح المواقع بدون القلق بشأن استهلاك الانترنت مع هذا التطبيق، والذي يقوم بضغط الصور ومنع عرض الاعلانات والعناصر الغير ضرورية داخل المواقع لخفض الاستهلاك، وهذا ما يجعل التصفح من خلاله سريع دوناً عن أي متصفح آخر.

( تحميل التطبيق )

إقرأ ايضاً: افضل متصفحات الانترنت للويندوز _ وافضل بدائل لمتصفح كروم وفايرفوكس

متصفح ويندوز 10 للاندرويد Microsoft Edge

متصفح مايكروسوفت إيدج للهاتف

نعم، متصفح Microsoft Edge لن يكون حكرا بعد الآن على مُستخدمي ويندوز 10 فقط، بل ومُستخدمي هواتف أندرويد أو حتى iOS. يشمل التطبيق كل مزايا اي متصفح آخر مثل الحماية وحفظ المواقع والمزامنة. ولكن الشيء المميز فعلاً فيه هي ميزة Continue on PC بحيث أن هذه الميزة تسمح لك باستكمال ما تتصفحه من الهاتف حالياً على الكمبيوتر بشكل مباشر طالما كان يعمل بأحدث إصدار من ويندوز 10. فـ بضغطة زر يتم مزامنة النوافذ المفتوحة بين الأجهزة فوراً، لذا فهي ميزة تستحق التجربة.

( تحميل التطبيق )

متصفح Puffin Web Browser

متصفح Puffin للاندرويد

متصفح Puffin Web Browser حيث تجتمع حماية الخصوصية، تشفير النشاط، توفير استهلاك الإنترنت..وغيرها من المزايا فى مكان واحد. ليس هذا فقط، بل أنه يوفر لك أدوات قد تجعل تجربتك للتصفح من الهاتف فريدة من نوعها، إذ يمكنك ممارسة الالعاب اون لاين بواسطة ذراع التحكم أو عرض مؤشر الماوس إجبارياً على صفحة الويب والتحكم من خلاله. فلا يوجد ميزة واحدة أو اثنين تدفعك لاستخدامه بل هناك الكثير، ولذا نحثكم على تجربته لإكتشاف هذه المزايا والاستمتاع بها.

( تحميل التطبيق )

استعرضنا سوياً افضل متصفح للاندرويد بديلة للفايرفوكس وجوجل كروم وهم الأكثر إستخداماً ولكن يُعاني البعض من بطئ هذه المتصفحات وتشنجها على الجوال في بعض الأوقات. ننصحكم بتجربة المتصفحات المذكورة في هذا المقال وإخبارنا عبر التعليقات ما هو أفضل متصفح أعجبك لهاتفك الاندرويد ؟