مدونة مجنون كمبيوتر
مدونة مجنون كمبيوتر تقدم شروحات تقنية ومقالات متخصصة

أفضل سماعات لاسلكية لعام 2022

 تم ربط كابل سماعة الرأس في جيبك مرة أخرى وعليك فكه قبل أن تتمكن من الاستماع إلى الموسيقى. غالبًا ما تكون سماعات الرأس السلكية مرهقة جدًا للاستخدام اليومي وبالتالي فهي قديمة جدًا. مع ظهور Bluetooth وسماعات الرأس اللاسلكية ، أصبح الاستماع إلى الموسيقى في الطريق إلى المدرسة أو العمل أسهل بكثير وأكثر راحة. ولكن على عكس الطرز السلكية ، تتمتع سماعات الرأس اللاسلكية بوظائف أكثر بشكل ملحوظ وبالتالي الاختلافات التي يجب الانتباه إليها عند الشراء.

المعايير الأساسية لسماعات الرأس اللاسلكية

عندما تشتري سماعات رأس جديدة ، فأنت تريد شيئًا واحدًا أولاً وقبل كل شيء – الاستماع إلى الموسيقى. من المهم أن تكون جودة الصوت متطابقة تمامًا وأن تنتج سماعات الرأس صوتًا رائعًا. ليس فقط الصوت الجهير والتمثيل الصوتي الجيد ، ولكن أيضًا الصوت الذي يبدو طبيعيًا قدر الإمكان يجعل تجربة الاستماع أكثر متعة وأفضل. لا يمكن الحكم على الصوت إلا بشكل موضوعي إلى حد معين ، ولكن يجب أن يظل المعيار الرئيسي عند اختيار سماعات الرأس.

HUAWEI FreeBuds 4

إذا كنت تحب صوت النموذج ، فهذا يعني أنه قد تم تحديد النقطة الأكثر أهمية بالفعل. ومع ذلك ، حتى تتمكن من الاستمتاع بها لأطول فترة ممكنة ، يعد عمر البطارية الطويل والملاءمة المريحة أمرًا بالغ الأهمية. يجب أن تتكيف الأذنين جيدًا مع شكل أذنك ولا تسبب أي ألم. خاصة عندما تستمع إلى الموسيقى لعدة ساعات ، فليس من الجيد أن تبدأ أذناك في الأذى. تستخدم معظم الشركات المصنعة علبة شحن لضمان عدم نفاد الطاقة أبدًا أثناء التنقل. إذا وضعت سماعات الرأس في العلبة لمدة خمس دقائق فقط ، فعادة ما تكون سعة البطارية مشحونة بالفعل. تزيد الذاكرة الكبيرة في العلبة من عمر البطارية الإجمالي. بدلاً من توصيل سماعات الرأس كل يوم ، ما عليك سوى شحن العلبة بأكملها مرة أو مرتين في الأسبوع ، حسب الاستخدام.

سماعات الرأس المثالية للاستخدام اليومي

تجمع سماعات HUAWEI FreeBuds 4 بين جودة الصوت عالية الدقة ومجموعة متنوعة من الامتدادات العملية. يضمن الصوت الجهير الكامل والنغمات الواضحة بشكل خاص تجربة رائعة عند الاستماع إلى الموسيقى. بفضل البطارية القابلة لإعادة الشحن في علبة الشحن ، هذا ممكن لمدة تصل إلى 22 ساعة بدون مقبس. للرحلات الطويلة أو في العمل ، تدوم البطارية حتى 4 ساعات في المرة الواحدة. بعد ذلك ، وبسبب الشحن السريع ، تكفي 5 دقائق فقط للاستماع مرة أخرى لمدة 2.5 ساعة. 

بالإضافة إلى النقاط المذكورة بالفعل ، غالبًا ما تحتوي سماعات الرأس اللاسلكية على ميزات مفيدة تجعل الاستخدام اليومي أكثر عملية وأسهل. بالإضافة إلى ذلك ، تعد هذه الوظائف معيارًا مهمًا في قرار الشراء ، نظرًا لأن التركيز الرئيسي لسماعات الرأس اللاسلكية ينصب على سهولة الاستخدام. باستخدام FreeBuds 4 ، يمكنك استخدام عناصر التحكم باللمس للتحكم في تشغيل الوسائط باستخدام إيماءات بديهية مباشرة على أذنيك. عند الضغط على الأذنين ، يتم استدعاء الأغنية التالية أو زر الإيقاف المؤقت أو الوظائف الأخرى القابلة للتعديل مسبقًا. لتجنب الاضطرار إلى إعادة الاتصال في كل مرة تقوم فيها بتبديل الأجهزة ، تقترن سماعات الرأس بالكمبيوتر اللوحي أو الهاتف أو الكمبيوتر المحمول في نفس الوقت. يمكنك ببساطة إيقاف التشغيل مؤقتًا على أحد الأجهزة وتشغيله على الجهاز الآخر. حتى تتمكن من مواصلة الاستماع بسلاسة دون عناء الفصل والاتصال.

الخلاصة والملخص

سماعات هواوي لاسلكية

أهم النقاط عند شراء سماعات رأس لاسلكية جديدة هي عمر البطارية والراحة وجودة الصوت. مع “إلغاء الضوضاء النشط 2.0” ، تضمن HUAWEI صوتًا خاليًا من التداخل مصمم خصيصًا لك. تعمل الميزات الصغيرة والإضافات الخاصة بسماعات الرأس على وجه الخصوص على ضمان الاستخدام المريح والبسيط. يضمن الملاءمة الجيدة شعورًا لطيفًا ومريحًا عند ارتداء سماعات الرأس. بالإضافة إلى التشغيل باللمس ، يشمل ذلك شحن الهاتف المحمول في علبة الشحن والتوصيل المتزامن لجهازين. تجعل هذه الميزات الحياة اليومية أسهل وتجعل شراء سماعات الرأس اللاسلكية أمرًا ضروريًا. الآن لدى هواوي تخفيضات مقاضي رمضان هواوي، فهذه فرصة لا يجب أن تفوتها. اذهب لشراء سماعات لاسلكية خاصة بك!