مدونة مجنون كمبيوتر - مقالات تقنية وشروحات مفيدة مع توصيات لأفضل برامج الكمبيوتر وتطبيقات الجوال

أفضل باور بانك للاب توب 2018 – بنوك طاقة عملاقة لشحن بطارية اللاب توب من أي مكان

لا شك فى أن الباور بانك أو بنك الطاقة هو إختراع رائع، وإذا كنت تبحث عن أفضل باور بانك لشحن بطارية اللاب توب من أي مكان، فأنت فى المكان الصحيح. لقد قمنا هنا بجمع أفضل باور بانك للاب توب 2018 والتى تُمكنك من استخدام الحاسوب المحمول لفترات طويلة خارج المنزل.


بالتأكيد الهدف من امتلاك أي شخص لحاسوب محمول هو لأنه سهل التنقل، حيث من الممكن مواصلة العمل من أي مكان سواء داخل المنزل أو خارجهُ، لكن أحيانًا يكون لعمر بطارية اللاب توب خطط أخرى تجعل استخدامه خارج المنزل مهمة صعبة التحقيق، حيث تكون بحاجة إلى مصدر كهرباء لشحن البطارية بإستمرار.

لحسن الحظ، هناك بنوك طاقة مثل التي نستخدمها لشحن بطاريات الهواتف الذكية لكن تكون عملاقة وبقدرات عالية والتى تكون مناسبة جدًا – بل مصممة خصيصًا لشحن بطارية اللاب توب من أي مكان، وبالتالي تمُكنك من استخدام الحاسوب في المقهى أو خارج المنزل عمومًا لفترات طويلة دون الحاجة لمصدر الطاقة المُثبت على الجدران!.

هناك الكثير من بنوك الطاقة والتى تختلف من حيث سعة البطارية والمواد الصناعية المُستخدمة..وخلافه، لذلك تكون عملية الشراء صعبة على المبتدئين في استخدام الحاسوب المحمول. لذلك، قمنا بإعداد هذا المقال الذي يحوي قائمة مكونة من أفضل باور بانك للاب توب فى عام 2018، فهي خفيفة الوزن، ولديها منافذ متعددة مناسبة لجميع الأجهزة. فدعونا نبدأ مباشرةً باستعراضها..


قائمة بـ أفضل باور بانك للاب توب فى عام 2018

1- MAXOAK External Battery

باور بانك MAXOAK External Battery

باور بانك MAXOAK External Battery يُعتبر أفضل باور بانك للاب توب يمكنك الإعتماد عليه. اولًا، لأنه يتميز بإحتوائه على 6 منافذ للشحن ومن الممكن استخدامها معًا فى نفس الوقت. المنافذ هي: منفذ 20 فولت/ 3 أمبير لأجهزة اللاب توب، ومنفذ آخر 12 فولت/ 2.5 أمبير للكاميرات الرقمية، و منفذان USB بقدرة 5 فولت / 2.1 أمبير، بالإضافة إلى منفذين USB آخرين بقدرة 5 فولت / 1 أمبير.

ثاني ميزة فى هذا الباور بانك، أنه يحتوي على بطارية بسعة 50,000 مللي أمبير؛ مما يعني أنه بإمكانك إعادة شحن بطارية اللاب توب والهواتف الذكية الخاصة بك عدة مرات قبل الاضطرار إلى إعادة شحن بطارية الباور بانك نفسها. الرائع ايضًا أن حجمه صغير ووزنه لا يتعدي الـ 2 كيلوجرام، لذا يمكن وضعهُ في الحقيبة بسهولة ولن تصبح أكثر ثقلاً. جنبًا إلى جنب، يحتوي باور بانك MAXOAK External Battery على مؤشر LED لتستطيع معرفة السعة المتبقية من البطارية.

وأخيرًا، يشتمل على 14 نوعًا مختلفًا من موصلات الحواسيب المحمولة، لذا فهو يغطي معظم الموديلات ولكنه لا يشمل أجهزة MacBook من آبل. فإذا لم يكن لديك ماك بوك، أو بشكل عام أي لاب توب يستخدم منفذ USB Type-C للشحن، فستتمكن على الأرجح من استخدام هذا الباور بانك، ولكن يٌفضل التأكد مما إذا كان الكمبيوتر المحمول الخاص بك مدعومًا قبل الشراء.

الشراء من أمازون

2- Crave PowerPack

باور بانك Crave PowerPack

يعُد Crave PowerPack باور بانك مُحترم! وقوي لإعادة شحن بطارية أي لاب توب تقريبًا، وحجمه صغير نسبيًا ووزنه لا يبلغ 1 كيلوجرام. يحتوي بنك الطاقة هذا على بطارية بقدرة 50,000 ملي أمبير؛ أي تستطيع شحن عددًا من الهواتف بالإضافة إلى بطارية اللاب توب الخاص بعد عدة مرات متتالية قبل أن تحتاج إلى إعادة شحن الباور بانك.

بالنسبة للمنافذ، فهو يحتوي على أربعة منافذ USB لشحن الهواتف الذكية، بالإضافة إلى منفذين لشحن الحواسيب المحمولة. ويتوافق هذا الباور بانك مع عددًا من ماركات اللابتوبات مثل سوني، ايسر، ديل، اتش بي، لينوفو، توشيبا، سامسونج، أسوس..وغيرها. لكن ومع ذلك، فهو لن يعمل على أجهزة آبل المحمولة، ويجب عليك التأكد من أن الموصل الخاص بشاحن اللابتوب خاصتك يتوافق مع Crave PowerPack قبل إتمام الشراء.

تأكد ايضًا من أن شاحن اللاب توب الخاص بجهازك يحتاج أقل من 5 أمبير من أجل التوافق. وبعيدًا عن ذلك، يأتي الباور بانك مع كابل micro-USB إضافي وحقيبة صغيرة بحيث يمكنك الذهاب به إلى أي مكان بدون عوائق.

الشراء من أمازون

3- DBPOWER

باور بانك DBPOWER

باور بانك DBPOWER يعُتبر بنك طاقة مناسب لأي لاب توب بلا إستثناء، وهو يأتي مع بطارية بسعة 26,400 مللي أمبير وحجمه مقارنةً بالنماذج السابقة يُعتبر كبير. وهو مناسب لاي حاسوب محمول بسبب إحتوائه على منفذ AC قياسي، بحيث يمكنك استخدام الشاحن الخاص بالجهاز نفسه لتوصيل الطاقة دون اعتماد أي كابل آخر.

تستطيع استخدام منفذ AC ليس فقط لشحن أجهزة اللاب توب، بل اي جهاز منزلي آخر نظرًا لأن المنفذ يستطيع إعطاء طاقة بقدرة 80 واط. وبالحديث عن المنافذ، يوفر الباور بانك ايضًا منفذين USB بقدرة 5 فولت / 2.2 أمبير لشحن الهواتف الذكية مع دعم تقنية الشحن السريع، بالإضافة إلى منفذ DC بقدرة 16.8 فولت / 2.2 أمبير والذي يمُكنك من شحن بطارية الباور بانك بالكامل في أقل من 4 ساعات. هناك كذلك 4 لمبات LED للإشارة إلى مستوى الطاقة المتوفر فى البطارية.

الشراء من eBay

4- POWERADD Pilot Pro2

باور بانك POWERADD Pilot Pro2

يُعتبر باور بانك POWERADD Pilot Pro2 مثاليًا لشخص لديه مجموعة متنوعة من الأجهزة التي لديها متطلبات طاقة مختلفة نظرًا لأن منافذ الإخراج قابلة للضبط لتلبية فرق الجهد الخاص بأجهزتك المختلفة، فيمكنك شحن بطارية اللاب توب الخاص بك بالإضافة إلى جهازين آخرين عبر منفذي USB فى نفس الوقت.

ويأتي الباور بانك مع بطارية 23,000 مللي أمبير، بالإضافة إلى موصلات متعددة ومختلفة للتوافق مع منافذ الشحن الخاصة بأجهزة اللاب توب الشائعة. كما يحتوي على شاشة LCD رقمية تُمكنك من معرفة مقدار الطاقة المتبقي حاليًا. علاوة على ذلك، فهو آمن لأجهزتك؛ بمعنى أنه فى حالة حدوث شورت كهربائي أو ارتفاع زائد في الطاقة سيتم إيقاف تشغيل الشاحن تلقائيًا للحفاظ على أمان أجهزتك المتصلة. من ناحية آخري، يُعد بنك الطاقة هذا أثقل قليلًا وأكبر مقارنة بالنماذج المذكورة أعلاه، ولكنه لا يزال يستحق الشراء بفضل المميزات التي يوفرها لمُستخدميه، وكذلك سعره الرخيص.

الشراء من أمازون

5- NexGadget 24000mAh

باور بانك NexGadget 24000mAh

باور بانك NexGadget هو أفضل باور بانك للاب توب يحتوي على بطارية ليثيوم-أيون بسعة 24,000 مللي أمبير. وعلى الرغم من أنه لا يبدوا خاطف للبصر كبعض الخيارات الأخرى في هذه القائمة؛ إلا أنه يمنحك بعض المواصفات المثيرة للإعجاب. فمن ناحية المنافذ، يحتوي على ثلاثة منافذ USB قياسية منفصلة، بالإضافة إلى منفذ AC ثلاثي بحيث يمكنك استخدام الشاحن الأصلي الخاص باللاب توب دون استخدام وصلات طرف ثالث، لكن إذا كان الشاحن غير ثلاثي، ستحتاج إلى محول ثنائي؛ وهو بالفعل يأتي مع العلبة الخاصة بالباور بانك لذلك لن تحتاج إلى شراء واحد.

يمنحك الباور بانك سرعة ملحوظ في عمليات الشحن مع 5 فولت / 5.4 امبير بالنسبة لمنافذ USB. و 110 فولت / 60 هرتز بالنسبة لمنفذ AC. من ناحية آخري، تم بناء الدوائر الداخلية مع أسلاك نحاسية مقاومة للحرارة، لذلك ستكون قادرًا على شحن أجهزتك بأمان. ويتضمن ايضًا شاشة LCD رقمية تعرض لك مستوى الطاقة وحالة البطارية.

الشراء من أمازون

6- Innergie PowerGear 65 Pro

باور بانك Innergie PowerGear 65 Pro

بنك الطاقة Innergie PowerGear 65 Pro هو باور بانك عالمي لأجهزة اللاب توب، فهو أخف وزنًا وأصغر حجمًا من كل النماذج السابقة، كما أنه مناسب لجميع الحواسيب المحمولة التى تحتاج إلى طاقة 65 واط، مثل أجهزة إتش بي، ولينوفو، أو ديل، أو توشيبا، أو أيسر، أو أسوس…وغيرها، فهو يأتي مع موصلات كافية للتوافق مع أي لاب توب.

الرائع، أنه فى حالة عدم توافق ايًا من الموصلات الآتية معهُ مع اللاب توب الخاص بك، فيمُكنك زيارة موقع Innergie الرسمي وتحديد معلومات جهازك وسوف تحصل على الموصل المناسب مجانًا. لكن للأسف، أجهزة ماك-بوك وسيرفيس-بوك مستبعدة من هذا البرنامج لأن موصلات الطاقة الخاصة بهم جديدة وحاصلة على براءة إختراع!. على أي حال، يمُكنك الاستمتاع بالشحن المزدوج بفرق جهد يصل إلى 2.1 أمبير.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الباور بانك محمي عن طريق InnerShield بحيث لا تقلق بشأن التيار الزائد أو السخونة المفرطة، فجهازك فى الأمان. علاوة على ذلك، أنه يأتي مع ضمان مدته 3 سنوات يمكنك خلالها استرجاع بنك الطاقة إذا لم يلبي احتياجاتك.

الشراء من أمازون

7- Jackery 20,800 mAh

باور بانك Jackery 20,800 mAh

يأتي باور بانك Jackery مع بطارية بسعة 20,800 مللي أمبير. كما أنه يأتي مع تصميم مميز جدًا ومظهر مستطيلي مختلف عن معظم الخيارات التى ستجدها فى هذه القائمة. يحتوي الباور بانك على منفذ AC وبطاقة تصل إلى 85 واط. وبالتالي فهو مناسب لجميع أجهزة اللاب توب تقريبًا بما فى ذلك لابتوبات ديل وإتش بي بالإضافة إلى منفذ USB-C لشحن أجهزة ماك بوك ومايكروسوفت سيرفيس، ومنفذ USB 3 يدعم الشحن السريع، وايضًا يحتوي على شاشة رقمية صغيرة تتيح لك معرفة السعة المتبقية فى البطارية الخاصة بـ الباور بانك.

الشراء من أمازون

 

هذه كانت قائمة تتضمن أفضل باور بانك للاب توب يمكنك شرائه فى عام 2018، إذا كان لديك أي اقتراحات أخرى أتركها لنا فى حقل التعليقات أدناه 🙂

2 تعليقات
  1. محمد ناصر يقول

    احنا عايزيين الحاجة المتوفرة في السوق المصري في مولات الكمبيوتر وغيرها بالاسعار والنوع الافضل مش الشراء من امازون لو تكرمت ده مش بيفدنا في شئ لان معظمنا مش بشتري من برة

    1. Abdalrhman mohamed يقول

      مرحبا أخي محمد, شكرًا على تعليقك.

      للأسف معظم بنوك الطاقة المذكورة في المقالة غير متوفرة فى المناطق العربية، ربما بسبب السعر أو لانها غير شائعة مثل بنوك الطاقة الخاصة بالهواتف.
      لماذا لا تبحث عنها فى سوق دوت كوم او جوميا ؟ قد تتوفر هناك ويكون شرائها اسهل من أمازون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More