مدونة مجنون كمبيوتر التقنية لحلول مشاكل الكمبيوتر والاندرويد والايفون

اضافة Youtube Preview لمشاهدة فيديو يوتيوب في نافذة منبثقة بمجرد الإشارة بالماوس

0 114

اضافة YouTube Preview لمتصفح فايرفوكس تسمح لك بمشاهدة فيديو يوتيوب في نافذة منبثقة ورؤية ملخص الفيديو بمجرد الاشارة عليه بالماوس وهي خاصية رائعة لتوفير باقة الإنترنت ومعرفة محتوى الفيديو قبل فتحه.

وتتطلب الإضافة أن تقم بتثبيت مؤشر الماوس على اي فيديو يوتيوب لمدة 2-3 ثوان وسيتم تشغيل فيديو اليوتيوب بنافذة منبثقة دون الحاجة لمُغادرة الصفحة كما يمنحك أزرار للتحكّم في تقديم/تأخير الفيديو أو إيقافه وتشغيله.

فتح يوتيوب في نافذة منبثقة

فتح يوتيوب في نافذة منبثقة

وتسمح لك اضافة YouTube Preview بتحريك نافذة يوتيوب المُنبثقة وتشغيلها في أي زاوية من المُتصفح كما يمكنك تغيير وضع النافذة المُنبثقة وتشغيل الفيديو في شاشة كاملة “Youtube Full Screen” أو يمكنك إغلاقه من علامة X.

اقرأ أيضا:  إضافة رائعة لكروم تمكنك من تشغيل فيديو يوتيوب في نافذة جانبية أثناء التصفح

وبالتأكيد عند بحثك عبر يوتيوب ستظهر لك عشرات الفيديوهات لتختار منها وبعضها قد يناسبك أو لا وبعضها ولن تتمكن من تصفحهم جميعا إلا بالضغط على كل فيديو وتشغيله في صفحة جديدة.

إضافة Youtube Preview توفّر كل هذا العناء حيث تقم بالإشارة فقط بالماوس على أي فيديو وتتمكن من تشغيله وإذا لم يعجبك، أغلقه وقم بتنفيذ نفس الأمر بالإشارة بالماوس على فيديو آخر لـ فتح يوتيوب في نافذة منبثقة دون مغادرة الصفحة.

اقرأ أيضا: 5  اضافات لـ عرض كلمات الاغاني في موقع يوتيوب دون مغادرة الصفحة

تثبيت اضافة YouTube Preview

اضافة YouTube Preview

اضافة YouTube Preview تعمل مع متصفح فايرفوكس كإضافة ويمكنك تثبيتها عبر الذهاب إلى “متجر موزيلا” ثم إضغط على Add to firefox وسيطلب منك اعادة تشغيل المتصفح وعند الدخول بعدها إلى يوتيوب ستعمل معك بشكل تلقائي.

اقرأ أيضا: افضل 5 مواقع لـ تحويل فيديو يوتيوب الى Mp3 بدون برامج

الاضافة تدعم أزرار تعلية/خفض الصوت وأيضا أزرار لمشاركة الفيديو وهي العناصر الأساسية التي تتواجد عند فتح أي صفحة فيديو كما يمكنك اضافة ترجمة أو تعديل جودة الفيديو والإختيار من بين الجودات المُتاحة للعرض.

الإضافة تُلائم جداً محبي مشاهدة المسلسلات عبر يوتيوب حيث تدعم التشغيل التلقائي للفيديوهات في قوائم التشغيل على يوتيوب مع سهولة تحكّم كاملة داخل متصفح فايرفوكس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.