مجنون كمبيوتر: مقالات تقنية مفيدة وشروحات مبسطة، مع توصيات لأفضل البرامج والتطبيقات للهواتف والحواسيب

كيفية إعادة تعيين رمز مرور الشاشة بواسطة WooTechy iDelock

عندما تنسى مُعرّف Apple الخاص بك، أو رمز مرور الشاشة الخاص بهاتفك الآيفون، أو كلمة المرور الخاصة بالنسخ الاحتياطي لـ iTunes، تكون الخيارات أمامك حينها قليلة للغاية لحل المشكلة وقطاع كبير من الأشخاص قد يطلبون المساعدة الرسمية من Apple مباشرة لحل تلك المشكلة المؤرقة، بل مرهقة كذلك وجميع من اصطدم بتلك العقبات مُسبقًا يعلم مرارة الأمر.

لا تقلق يا صديقي لأن كل تلك التضييقات الأمنية تهدف إلى أمانك وحماية خصوصيتك. في الواقع، ليس من الضروري أن يكون الأمر مزعجًا للغاية، لأنك تحتاج فقط إلى برنامج إلغاء قفل رمز مرور شاشة ايفون الشامل “WooTechy iDelock“، ويمكنك حل المشكلات المذكورة أعلاه بسهولة مطلقة عن طريق عملية بسيطة تتكون من خطوات سهلة، حتى أولئك الذين ليسوا على دراية كاملة بأجهزة الكمبيوتر، لا تقلقوا لأن واجهة البرنامج سهلة وسلسة ويمكن لجميع فئات المستخدمين التعامل معها بسهولة.

 

نبذة عن الأداة:

يعد برنامج iDelock من WooTechy أداة متخصصة لإزالة أقفال الشاشة على جميع أجهزة iOS. يمكن لهذا البرنامج الشامل والأساسي تجاوز أقفال الشاشة على جميع أجهزة iOS، بما في ذلك أجهزة iPhone. على الرغم من وجود العديد من الأدوات المنافسة في السوق، فقد وجدنا أن أداة WooTechy iDelock واضحة ومباشرة وسهلة الاستخدام.

مميزات أداة WooTechy iDelock:

تُقدم أداة iDelock ميزات متعددة، مما يميزها عن الأدوات المنافسة الأخرى. باستخدامها، يمكنك:

  • إزالة مُعرّف Apple دون معرفة كلمة المرور.
  • مسح ملف تعريف MDM وتجاوز شاشة التنشيط الخاصة بالهاتف بكل سهولة.
  • تجاوز قفل وقت الشاشة وإزالة جميع القيود ذات الصلة.
  • إزالة جميع أنواع أقفال الشاشة، بما في ذلك كلمات المرور المكونة من 4 أرقام أو 6 أرقام. تجاوز Face ID وTouch ID.
  • أحد الجوانب الفريدة لأداة WooTechy iDelock هو كفاءتها ومعدل نجاحها العالي. بمجرد إلغاء قفل الشاشة على جهاز iOS الخاص بك، لن تحتاج إلى إلغاء قفله مرة أخرى إلا إذا قمت بإعادة ضبط جهازك.

لماذا قد أحتاج إلى استخدام أداة WooTechy iDelock؟

على أية حال، هناك عدة أسباب ومبررات لضرورة استخدام WooTechy iDelock. بالطبع، هناك إمكانية استخدام هذا البرنامج في أنشطة غير قانونية كما هو الحال مع أغلب البرامج والأدوات؛ ومع ذلك، نوصي جميع المستخدمين باستخدام هذا البرنامج بشكل صحيح وضمن القواعد القانونية المعمول بها.

من ناحية أخرى، قد تحتاج إلى إلغاء قفل أحد أجهزتك التي تعمل بنظام iOS حتى تتمكن من تخطي رموز الوصول أو الحماية في أيًا من الحالات الموضحة أدناه:

  1. عند نسيان رمز المرور الخاص بهاتف الآيفون الخاص بك لأي سبب من الأسباب.
  2. عند شراء جهاز iPhone/iPad مستعمل بشاشة مقفلة وتحتاج إلى فتحه قبل أن تتمكن من استخدامه.
  3. عندما يتم تعطيل جهاز iPhone/iPad بعد إدخال عدة كلمات مرور خاطئة.
  4. شاشة iPhone/iPad مكسورة ولا يمكن استخدامها.
  5. عندما يتم تعيين كلمة مرور جهاز iPhone/iPad الخاص بك من قبل آخرين؛ سواء لغرض المزاح مثلًا أم لا، والآن ليس لديك أي وسيلة لمعرفة كلمة المرور الخاصة بجهازك.

في الواقع، هناك مواقف لا حصر لها حيث يمكن لبرنامج مثل iDelock أن يصبح أفضل صديق حقيقي لأي مستخدم iOS. ومع ذلك، من المهم الإشارة إلى أن هذا البرنامج يحتوي فقط على نسخة مدفوعة ويمكنك الرجوع إلى طرق الأسعار المختلفة هنا.

نظرًا لجودته الاحترافية ومستوى أمانه العالي وميزاته المتقدمة، يعد iDelock برنامجًا مدفوعًا. ومع ذلك، تتوفر نسخة تجريبية مجانية للمستخدمين لاختبارها قبل الشراء. هناك العديد من خطط الشراء للاختيار من بينها:

  • ترخيص لمدة شهر واحد لجهاز iOS واحد بسعر 35.95 دولارًا
  • ترخيص لمدة عام لجهاز iOS واحد بسعر 49.95 دولارًا
  • ترخيص مدى الحياة لخمسة أجهزة تعمل بنظام iOS بسعر 69.95 دولارًا

في هدية خاصة لمُتابعي وقُرّاء موقعكم المفضل مجنون كمبيوتر، نقدم إليكم أربع كوبونات مجانية لتجربة البرنامج مجانًا لمدة 10 أيام والاستمتاع بجميع مميزاته كاملةً وفك رمز مرور هاتف الآيفون المغلق أو أي جهاز آبل آخر وذلك عن طريق خطوات بسيطة تتمثل كالتالي:

كوبون 1كوبون 2كوبون 3كوبون 4

  • الذهاب إلى موقع WooTechy وإنشاء حساب أو تسجيل الدخول إذا كان لديك حسابًا بالفعل
  • انسخ رابط أيًا من الكوبونات الأربعة الموجودة، والصقه في المتصفح الخاص بك وستجد أن هديتك قد تم تفعيلها وأصبح حسابك جاهزًا للاستخدام.

اقرأ أيضاً: تحميل برنامج WooTechy IDelock لفتح الايفون المقفل بدون باسورد

خطوات استخدام أداة WooTechy iDelock:

استخدام البرنامج سهل للغاية وخالي من أي عوائق أو صعوبات، ولكن دعونا نشرح ذلك بالتفصيل من خلال الخطوات التالية:

 WooTechy iDelock

  • أولاً، قم بتحميل برنامج WooTechy iDelock على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الموقع الرسمي للشركة، ثم قم بتثبيت البرنامج كالمعتاد.

بعد ذلك، حدد خيار “Unlock Apple ID” من الواجهة الرئيسية، ولكن في الوقت نفسه، يمكنك اختيار أي من الخيارات الأخرى مثل “Unlock Screen Passcode“، يعتمد الاختيار على احتياجاتك. بعد ذلك، قم بتوصيل جهاز iOS الخاص بك بالكمبيوتر عبر كابل USB. إذا ظهرت نافذة منبثقة على الشاشة، فانقر فوق خيار “الوثوق”.

في الخطوة التالية، انقر فوق علامة التبويب “ابدأ” لإزالة معرف Apple وحساب iCloud الحالي من الجهاز. بعد ذلك، قد تواجه أحد السيناريوهات الثلاثة: إذا تم تعطيل ميزة “Find My iPhone”، فسيبدأ برنامج iDelock تلقائيًا عملية إزالة قفل الشاشة وفتح جهاز iPhone أو iPad.

ازالة معرف شاشة ايفون

إذا تم تمكين ميزة “Find My iPhone”، وهو السيناريو المتوقع على جميع الأجهزة التي تعمل بإصدار iOS أقل من 11.4، فسوف يتعين عليك بعد ذلك إعادة ضبط جميع الإعدادات. انتقل إلى “الإعدادات”، ثم “عام”، ثم “إعادة ضبط جميع الإعدادات”.

تحميل البرنامج

بعد ذلك، سيتم إعادة تشغيل الجهاز وسيبدأ برنامج WooTechy iDelock عملية إزالة القفل تلقائيًا. بعد ذلك، كل ما عليك فعله هو إعداد الجهاز وتسجيل الدخول باستخدام معرف Apple الجديد الخاص بك.

فك قفل ايفون  WooTechy iDelock

السيناريو الثالث والأخير، المتوقع على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام iOS الإصدار 11.4 والإصدارات الأحدث، هو تفعيل ميزة المصادقة “2FA”. في هذه الحالة، سوف تحتاج إلى اتباع بعض الخطوات الإضافية.

حذف رمز شاشة ايفون  WooTechy iDelock

أولاً، تأكد من تمكين ميزة المصادقة الثنائية (2FA)، والتي يمكنك التحقق منها بنفسك من خلال الانتقال إلى “الإعدادات”، ثم “معرف Apple”، ثم “كلمة المرور والأمان”. ثم قم بإعداد رمز مرور الشاشة وانقر على التالي. في النافذة المنبثقة، اكتب الرقم “000000” ولتأكيد الاختيارات اضغط على “Unlock” للمتابعة.

سيبدأ برنامج WooTechy iDelock بعد ذلك في إزالة قفل الشاشة. بعد ذلك، يمكنك البدء في إعداد الجهاز، وعندما يُطلب منك النقر على خيار “فتح بكلمة مرور”، انقر على خيار “استخدام رمز مرور الجهاز”. بعد ذلك، أدخل كلمة مرور جديدة وقم بالتسجيل باستخدام معرف Apple الجديد الخاص بك.

ختامًا

من خلال مراجعتنا لأداة WooTechy iDelock، اكتشفنا كيفية إزالة رمز مرور شاشة هاتف الآيفون المُقفل بكل سهولة وتعرفنا على كافة المميزات التي يقدمها البرنامج لجميع مستخدمي iOS وأصحاب أجهزة iPhone وiPad. هذا هو الحل الأفضل والأسهل الذي يمكننا الوثوق به والاعتماد عليه لتجاوز قفل الشاشة، فهو يجمع بين الميزات التي يبحث عنها معظم مستخدمي iOS.

البرنامج سهل الاستخدام ومرن للغاية، ويحتوي على واجهة مستخدم نظيفة وبديهية تشرح نفسها. إنه متوافق مع جميع أجهزة iOS ويمكنه التعامل مع جميع أنواع الأقفال. لذلك، إذا نسيت كلمة مرور iPhone الخاصة بك، فلا تقلق. كل ما عليك فعله هو شراء البرنامج وتجربته على الفور.

اترك تعليقا