مدونة مجنون كمبيوتر
Take a fresh look at your lifestyle.

تخفيضات الصيف: احصل على Windows 10 مجاناً مع برامج الأوفيس عبر هذا الموقع

بدأت المتاجر الإلكترونية بتقديم الخصومات والعروض على البرامج وأنظمة التشغيل والآن لديك فرصة للحصول على ويندوز 10 مجاناً ونسخة أصلية من متجر Keysworld بالإضافة لإمكانية الحصول على مجموعة مايكروسوفت أوفيس بأسعار رمزية جداً!. 

أكبر عرض صيفي لعام 2020 هنا! مع إعلان عروض Keysworld 2020 للخصومات الصيفية المميزة، احصل على الوصول إلى العروض التي لم يسمع بها من قبل. مع عروضنا ، لن تحصل فقط على خصم كبير على الأسعار المخفضة بالفعل على جميع البرامج ، يمكنك أيضًا الحصول على Windows 10 مجانًا هذا الصيف. هل سبق لك أن رأيت هذا النوع من العروض من قبل؟ تحقق من عروضنا الصيفية الرائعة أدناه وتأكد من الحصول عليها اليوم قبل رحيلها إلى الأبد.

ماذا يقدم متجر Keysworld  ؟ 

keysworlds.com هو سوق دولي عبر الإنترنت يبيع الهواتف الذكية والبرامج والملحقات. نحن نقدم منتجات عالية الجودة بأقل التكاليف الممكنة والمشترين لدينا من جميع أنحاء العالم. عند شراء أي شيء من Keysworlds ، يمكنك التأكد من أنك تتعامل مع سوق عالمي عبر الإنترنت حيث تقدم لك صفقات رائعة ورضا بنسبة 100٪. 

اشتري 1 واحصل على 1 مجانًا

هذا عرض لا يمكنك مقاومته. في هذا العرض ، يمكنك شراء MS Office 2016/2019 أو MS Office 365 Pro Plus بسعر مخفض ومخفّض للحصول على Windows 10 (Home / Professional) مجانًا! نعم ، هذا صحيح فيمكنك أن تحصل على Windows 10 Home أو Professional (حسب تفضيلك) مجانًا تمامًا!

عروض التخفيضات الصيفية لـ Keysworlds 2020

keysworlds windows 10 مجانا

هل أنت مستعد للصفقات الرائعة؟ لا تفوت الصفقات أدناه ، نراهن أنك لن تجدها في أي مكان آخر. اختر من طرقنا الواسعة للدفع عبر الإنترنت (Visa & Mastercard Credit & Debit Cards، PayPal etc.) لطلبك واحصل على وصول فوري إلى عملية الشراء. حدد أي عرض من أدناه حسب متطلباتك.

خصم 50٪ على مايكروسوفت أوفيس

هل تحتاج إلى MS Office فقط؟ احصل على خصم ثابت بنسبة 50٪ عند كتابة كوبون ( OFSI50 ) على أي برنامج MS Office ترغب في شرائه. تحقق من عروضنا الرائعة على جميع برامج MS office اليوم ، نحن على يقين من أنك ستحبها.

خصم 38٪ على جميع البرامج 

لم تتمكن حتى الآن من العثور على عرض للبرنامج الذي تريده؟  لا تقلق ، مع عرض KeysworldsSummer Sale 2020 الرائع ، يمكنك الحصول على مزيد من البرامج الإحترافية لتنفيذ أعمالك بخصم 38% عن السعر الأصلي. 

احصل على خصم 38٪ مع كوبون الخصم : KWLE38 على جميع البرامج المدرجة للبيع عند الشراء ويمكنك فحص العروض المتاحة عبر الموقع من خلال صفحة Deals للبرامج. 

يتم تشغيل العروض المذكورة أعلاه خلال التخفيضات الصيفية لـ Keysworlds 2020 فقط ، وهي عروض منافسة ومميزة لمن يريد الحصول على برامج مايكروسوفت نسخة أصلية بسعر رخيص من خلال وسيط مميز كهذا المتجر.

هل لديك أسئلة؟

بحاجة الى مساعدة قبل أو بعد الطلب؟ نحن هنا لمساعدتك. يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على [email protected] في أي وقت ، وسوف يسعدنا أن نقدم لك خدمة العملاء المتميزة.

هذا المقال ترويجي لصالح: keysworlds