مدونة مجنون كمبيوتر
Take a fresh look at your lifestyle.

التحميل من سبوتيفاي على الكمبيوتر مع برنامج Tuneskit Spotify Music Converter

1٬029

من السهل أن أقول أن هذا افضل واسهل برنامج يمكنك من التحميل من سبوتيفاي مباشرة إلى الكمبيوتر حيث تختلف طريقته عن أي برنامج آخر لتحميل أغاني وصوتيات سبوتيفاي. نستكشف سوياً شرح برنامج TunesKit Music Converter for Spotify الذي يساعدك على تحميل الصوتيات من سبوتيفاي  بسهولة وجودة HD.

يمكنك البرنامج من التحميل عبر سبوتيفاي سواء مقطوعات موسيقية فردية، أو ألبومات كاملة، او قوائم تشغيل Playlist، بحيث تستطيع حفظها على الكمبيوتر بصيغة ملف MP3 أو Flac أو أي صيغة أخرى والاستماع إليها من أي جهاز دون الحاجة للإنترنت. لدينا الكثير لنتحدث عنه بخصوص هذا البرنامج؛ فدعونا نبدأ… 😎🙌


إلى جانب Apple Music، تعُتبر خدمة #سبوتيفاي أكثر خدمات بث الموسيقى شعبية بين مستخدمي الإنترنت على هذا الكوكب. مع وجود أكثر من 30 مليون أغنية ضمن قاعدة البيانات، يمكنك العثور على أي أغنية عربية أو أجنبية على سبوتيفاي. بدءًا من الأغاني القديمة جدًا حتى الأغاني المفضلة لديك. كما تحتوي الخدمة على خاصية اكتشاف موسيقى فريدة من نوعها ، بحيث من السهل جدًا إيجاد الأغاني الجديدة التى تتماشى مع النوعية المفضلة بالنسبة لك.

يمكن لأي شخص إنشاء حساب على Spotify والاستماع إلى الأغاني مجانًا، ولكن هناك بعض القيود مقارنة بالاشتراك المدفوع (Spotify Premium) منها ميزة تحميل الأغاني المفضلة للاستماع في وضع عدم الاتصال – Offline، بحيث لا تحتاج إلى إنترنت للوصول إلى هذه المقطوعات داخل التطبيق الرسمي.

تحميل اغاني سبوتيفاي

ولكن إذا لم تكن في المستوى الترفيهي الذي يسمح لك بالاشتراك في الخدمة المدفوعة وتريد تحميل الأغاني للإستماع بدون انترنت، يمكنك الاستفادة من برنامج TunesKit Music Converter for Spotify والذي نستعرضه معكم بالتفصيل في هذا المقال. ببساطة، يسمح لك هذا البرنامج إزالة الحقوق الرقمية من سبوتيفاي وتحميل المقطوعات بصيغة ملف صوتي عادي سواء MP3 أو WAV، وبالتالي لن تحتاج إلى أن تصبح عضو مميز في Spotify لأن الأداة تهدف إلى مساعدتك على تحميل الأغاني المفضلة من الخدمة مجانًا.


كيف يعمل برنامج Tuneskit Spotify Music Converter ؟

برنامج Tuneskit Spotify Music Converter

يلبي برنامج Tuneskit Spotify Music Converter جميع احتياجات المستخدمين عندما يتعلق الأمر بـ التحميل من سبوتيفاي على الكمبيوتر. حيث يتيح لك تحميل المقطوعات الموسيقية المفضلة بشكل فردي، أو تحميل ألبوم كامل لمطرب مُعين، أو تحميل قوائم التشغيل الخاصة بك وحفظ نسخة إحتياطية منها. الأمر لا يحتاج أكثر من نقرات زر قليلة، بالإضافة إلى إمكانية حفظ هذه الأغاني بصيغ متعددة مثل MP3 أو AAC أو WAV أو FLAC أو M4A وايضًا M4B مع القدرة على تغيير إعدادات الصوت مثل معدل تكرار العينة ومعدل نقل البيانات. كما يحافظ البرنامج على البيانات الوصفية (Metadata) لملفات الموسيقى التي تم تحميلها، مثل أسماء الأغاني، والمطرب، والملحن، واسم الالبوم، وسنة الإصدار، ونوعه..إلخ.

الطريقة التي يعمل بها Tuneskit Spotify Music Converter بسيطة للغاية. سيتم تحميل المقطوعات الموسيقية المختارة وتحويلها إلى الصيغة المحددة بعد ازالة الحقوق الرقمية. يستخدم البرنامج تقنية ضغط البيانات غير المنقوص التي تسمح له بالحفاظ على جودة الصوت للأغاني المحملة بحيث لا تقل ذرة واحدة عن جودتها الأصلية على سبوتيفاي. لا يتطلب التعامل مع البرنامج أي مهارة أو معرفة تقنية، حيث يتسم البرنامج بواجهة رسومية بسيطة تمكن أي شخص من التعامل معه دون الرجوع إلى الدليل الإرشادي الموضح أدناه. بالإضافة إلى ذلك، يستمر البرنامج في تعزيز تجربة مستخدميه من خلال التحديثات الدورية التى يحصل عليها.


استخدام برنامج Tuneskit Spotify في التحميل من سبوتيفاي

تحميل أغاني سبوتيفاي للكمبيوتر

برنامج Tuneskit Spotify Music Converter متاح لنظامي التشغيل Windows و macOS، لا يوجد إختلاف فى كيفية الاستخدام حيث أن واجهة المستخدم واحدة. يمكنك البدء بتحميل ملف تثبيت البرنامج من الموقع الرسمي [مرفق أعلاه] ومن ثم تثبيته بالطريقة العادية، حيث تضغط مزدوجًا فوق الملف والموافقة على إتفاقية الاستخدام والنقر على زر Next لمتابعة عملية التثبيت.

ملحوظة: يعمل البرنامج فقط مع نسخة برنامج Spotify التي تم تحميلها من الموقع الرسمي للخدمة. بمعنى إذا قمت بتحميل تطبيق سبوتيفاي من متجر مايكروسوفت على ويندوز 10، فلن يعمل برنامج Tuneskit Spotify Music Converter.

بعد تحميل وتثبيت البرنامج وتشغيله لأول مرة، ستظهر لك الواجهة الرئيسية المماثلة لما في الصورة المرفقة، أول شيء ننصح بأن تفعله الآن هو الضغط على زر () أمام حقل Output بالأسفل ثم تحديد المكان الذي تريد أن تحُفظ فيه ملفات الأغاني بعد تحميلها.

كما ذكرنا سابقًا، لا يتطلب الأمر أي مهارة أو معرفة تقنية لاستخدام برنامج Tuneskit Spotify Music Converter. يمكنك ببساطة نسخ رابط الـ URL للأغنية، أو الألبوم، أو قائمة التشغيل من خدمة سبوتيفاي ثم عمل Paste له في الحقل الموجود بالأعلى ثم الضغط على زر + لإضافته إلى القائمة، ثم يمكنك تكرار نفس العملية حتى تضيف كل الأغاني التي تريد تحميلها. بدلًا من ذلك، يمكنكم أيضًا استخدام ميزة السحب والأفلات لإضافة الأغنية أو الألبوم إلى البرنامج.

التحميل من سبوتيفاي Tuneskit spotify

على أي حال، مجرد الإنتهاء من إضافة جميع المقطوعات الموسيقية المفضلة في نافذة برنامج Tuneskit Spotify Music Converter، يمكنك تحديد صيغة الإخراج وكذلك إعدادات الصوت قبل التحميل. كما يظهر بالصورة السابقة، للقيام بذلك:

اضغط على زر القائمة الموجودة فى الجزء العلوي ثم اختر Preferences. في النافذة التي سوف تظهر أمامك، انتقل إلى علامة تبويب Convert ثم قم بتحديد الصيغة من قائمة Format ونوع الصوت إذا كان Mono او Stereo ومعدل نقل البيانات وتردد نقل الصوت. يمكنك أيضًا تفعيل خاصية Conversion speed التى تهدف إلى إنجاز عملية التحويل بشكل أسرع.

بعد الإنتهاء من ضبط الإعدادات، اضغط على زر OK لحفظها. والآن يمكنك تحميل قائمتك الموسيقية من سبوتيفاي بكل سهولة ولجميع الأغاني عبر الضغط على زر Convert بالأسفل وذلك حتى يبدأ برنامج Tuneskit Spotify Music Converter في تحميل كل الأغاني المحددة في القائمة.

تحميل اغاني سبوتيفاي

الصورة السابقة تظهر تحميل قائمة كاملة من سبوتيفاي بأعلى جودة صوت كما يظهر المجلّد الذي يتم حفظ الأغاني بداخله.

إذن، تحلى بالصبر إلى أن يقوم برنامج Tuneskit Spotify Music Converter بتحميل الأغاني من خدمة سبوتيفاي وتحويلها إلى الصيغة المحددة. عقب اكتمال هذه العملية، يمكنك فتح أداة File Explorer في ويندوز أو Finder إذا كنت تستخدم macOS ثم الانتقال إلى المجلد الذي حددته في البداية لحفظ الملفات الصوتية فيه. أو بدلًا من ذلك، اضغط على أيقونة المجلد الموجودة فى الاسفل للانتقال إلى المكان حيث تتواجد فيه الأغاني. يمكنك الآن بدء الاستماع إلى الأغاني المفضلة لك على Spotify باستخدام مشغل الصوت الافتراضي بدون الحاجة إلى انترنت أو الاشتراك فى Spotify Premium.


فيديو يوضح كيفية استخدام البرنامج


الحصول على برنامج TunesKit Music Converter for Spotify

طريقة التحميل من سبوتيفاي

شيء واحد تحتاج إلى معرفته هو أن Tuneskit Spotify Music Converter برنامج مدفوع. حيث يمكنك شراء رخصة البرنامج 30$ مرة واحدة مدى الحياة ومع ذلك، فهو يعتبر أقل من سعر الاشتراك في Spotify Premium بالإضافة إلى إتاحة تحميل عدد غير محدود من الأغاني، علاوًة على ذلك، لن تحتاج إلى إنفاق ميزانية شهرية ليست بالقليلة على الخدمة المدفوعة، نظرًا لأن رخصة البرنامج المدفوعة تعمل مدى الحياة. على العموم، يمكن للمستخدمين الاستفادة من الإصدار التجريبي من البرنامج لمعرفة ما إذا كان يعمل بكفاءة أم لا، لكن ضع فى اعتبارك أن الإصدار التجريبي يقوم بتحميل الدقيقة الأولى فقط من كل أغنية. ولكن، هذا كافي للتحقق مما إذا كان البرنامج يعمل أم لا.

كلمة أخيرة

أستخدم سبوتيفاي منذ سنوات حتى قبل إتاحته داخل الشرق الأوسط ولم أجد طريقة أسهل تمكنك من التحميل من سبوتيفاي بأعلى جودة وبأي صيغة صوتية وبدون إنقطاع.

قمت بتجربة البرنامج بنفسي لتحميل أغاني سبوتيفاي منفردة أو قائمة أغاني كاملة الخاصة بي وتم هذا بكل سهولة مع إمكانية حذف بعض الأغاني وترتيب قائمة للتحميل عبر سبوتيفاي.

فقط ضع رابط الأغنية وسيتم تحميلها وهذا هو بكل بساطة!. لا تحتاج للبحث عبر جوجل فأنت تملك كيفية تحميل أغاني سبوتيفاي بكل سهولة وبجودة صوت عالية مع برنامج Tuneskit Spotify Music Converter المميز.

Souq SA EG
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More