مدونة مجنون كمبيوتر التقنية لحلول مشاكل الكمبيوتر والاندرويد والايفون

أحدث طرق تصوير السيلفي عن طريق طائرة بدون طيار

0 4

هل كنت في مكان ما وتمنيت لو أن معك أحد الأصدقاء ليلتقط لك بعض الصور أو لتأخذ بعض الصور السيلفي – Selfie – معه ؟ ، بالتأكيد حصل معك هذا الموقف ، فأنت شخص في القرن الحادي والعشرين تقرأ مدونة تقنية 😀 .

طائرة صغيرة يمكن ارتداؤها لتلتقط الصور !

selfie-drone

اذا كان حدث ذلك الموقف ، يمكنك الاستغناء عن هذا الشخص اذا كنت تمتلك هذا الاختراع الجديد والذي يسمى Nixie ، وهو عبارة عن طائرة صغيرة يمكن ارتداؤها على المعصم مثل الساعة وتحتوي على كاميرا مدمجة بها ، عندما تكون مستعد لاطلاقها توجه معصمك للأمام لتطير وتلتقط الصور .

والأخبار السيئة تقول أن مصممي هذا الاختراع الرائع مازال أمامهم الكثير للقيام به حتى يجعلوا Nixie تطير بمجرد توجيه المعصم للفضاء ، ولجعل تصميمه أفضل .

أما بالنسبة للأخبار السارة فإن المخترع يشارك في مسابقة شركة انتل ” اجعله قابل للارتداء  Make It Wearable ” وقد وصل للنهائيات وحقق مبلغ 50,000 دولار لتساعده على انهاء هذه الاختراع ، بالاضافة الى تلقي الدعم من شركة بحجم انتل سيجعل من هذا الاختراع حقيقة في الاسواق .

يذكر أن هذا الاختراع من بنات أفكار Christoph Kohstall – الباحث الفيزيائي في جامعة ستانفورد – ويتلقى المساعدة من معاونيه Jelena Jovanovic و Michael Niedermayr .

شاهد هذا الفيديو للاختراع :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.