مدونة مجنون كمبيوتر
مدونة مجنون كمبيوتر تقدم شروحات تقنية ومقالات متخصصة

تعرف على ريد تو ليد – ملخصات كتب ريادة الأعمال وتطوير الذات

الإبداع هو أبرز ما قد يصل إليه التفكير الإنساني في أي وقت من الأوقات، لحظة خلّاقة يذهب فيها العقل لمستوى غير مسبوق من التفكير يسمح له بإطلاق العنان لخيالاته، وهذا ما يسمح لبعض الكتب في الانتشار لمئات السنين والتواجد في كل عصر والبعض الآخر بالاختفاء من قبل أن يصل أرفف الأسواق.

ريد تو ليد هي دار نشر مصرية تم تأسيسها منذ عامين وقررت ألا تلتزم بالبيزنس الروتيني الآمن المتمثل في طباعة ونشر وتوزيع الكُتب، بل قررت أن تُطلق العنان لإبداعها من أجل مُحاولة التأثير على السوق المعرفي المصري وإحداث طفرة علمية مهمة وهو ما قادها إلى فكرة جذابة للغاية. بدلًا من طرح الكتب كما هو مُتعارف عليه، ماذا عن طرح مُلخصات لأبرز الكتب العربية والعالمية في مجالات ريادة الأعمال والبيزنس وتطوير الذات.

 ملخصات كتب ريادة الأعمال

ريد تو ليد ملخصات الكتب

ملخص أي كتاب هو عبارة عن نسخة مختصرة من كتاب كامل. يحتوي بشكل عام على سطور من النص تسلط الضوء على عنوان الكتاب، إلى جانب موجز عن المؤلف. تتحدث ملخصات الكتب إليكم عن النقاط الرئيسية التي تُعبّر عن هذه الكتب. من خلال قراءة الملخص، ستتعرف على نظرة ثاقبة لمحتوى الكتاب نظرًا لأنه يحتوي على جميع الأفكار المهمة للنص الأصلي ويدخل في الصميم مُباشرة ويأخذك في رحلة لاستكشاف الرسالة الهادفة التي يُقدمها ذلك الكتاب.

الملخص، إذن، يشبه مراجعة الكتاب. من خلال قراءة الملخص، تحصل، كقارئ، على فكرة عادلة عن ماهية موضوع الكتاب. نتيجة لذلك، تنتج ملخصات الكتب التي تُقدمها دار ريد تو ليد للنشر في مجالات البيزنس وتطوير الذات وريادة الأعمال أدلة وحقائق حول الكتاب دون أن يضطر القارئ إلى قضاء بعض الوقت في الخوض في التفاصيل، وهو أمر صادق في حد ذاته.

أقسام الموقع:

ريد تو ليد ملخصات كتب ريادة الأعمال

الكتب الأصلية: وهو قسم مُخصص للقراء الكلاسيكيين الذين يردون خوض التجربة الكاملة من البداية إلى النهاية ولا يُحبذوا فكرة المُلخصات. لدينا أبرز الكتب العالمية والعربية لأنجح الكُتّاب والمؤلفين في مجالات ريادة الأعمال والبيزنس وتطوير الذات وهي لطالما كانت مجالات حساسة تتطلب ثراءً معرفيًا لاكتساب الخبرة بها وهو ما سيتحقق عند الاطلاع على الكتب الموجودة في ذلك القسم المميز.

لديك خيار التصفح السريع للكتاب الذي تريد شرائه وهو ما يُعطيك نبذة سريعة حول الكتاب وما هي الفكرة الرئيسية التي يدور حولها. الخيار الثاني هو الإضافة إلى عربة الشراء وإتمام العملية عن طريق الدفع بالبطاقات الائتمانية ومن ثمّ إضافة تفاصيل الشحن وما إلى ذلك.

باقة مُلخصات القيادة وريادة الأعمال: عند الاشتراك المميز في الباقة الخاصة بهذا القسم، ستتمتع بـ 60 ملخص مطبوع لكتب مُختلفة في المجالات المذكورة، بالإضافة إلى اشتراك مجاني على تطبيق ريد تو ليد لمدة سنة كاملة والذي يحتوي على أكثر من 500 مُلخص كتاب.

سعر الاشتراك في تلك الباقة هو 999 جنيه مصري فقط ونؤمن بأنها صفقة رائعة لأنها تؤمن لك كمية كبيرة من ملخصات أبرز الكتب في مجالات تطوير الذات وريادة الأعمال والبيزنس وهو ما يُطمح إليه الكثير من القراء من مُختلف الفئات العمرية من أجل اكتساب الخبرات المطلوبة وتطوير جميع المهارات اللازمة لمواكبة مُتطلبات سوق العمل، بجانب أن هناك ميزة إضافية ستدفعك للحصول على ذلك العرض وهو أن الشحن مجاني تمامًا لجميع محافظات ومُدن مصر وبالتالي لن يتوجب عليك القلق بشأن مصاريف الشحن والاتفاق مع الشركة المُختصة وما إلى ذلك.

اقرأ أيضاً: افضل 8 مواقع تحميل كتب مسموعة مجاناً ومدفوعة – آلاف الكتب الصوتية بين يديك!

تطبيق الجوال

يمكنك تحميل تطبيق الجوال وتصفح مكتبة ملخصات كتب التسويق وريادة الأعمال المقدمة عبر منصة الموقع ولكن مع تصفح أسهل لكل من اجهزة ايفون واندرويد كذلك. مع امكانية الحصول على الكتب في هيئة نصوص PDF أو ورق مطبوع عبر خدمات المتجر.

تحميل التطبيق:   اندرويد   ايفون

واجهة الموقع سهلة وبسيطة والدعم الفني لا يتوانى عن الرد على جميع استفسارات وأسئلة القراء، وبشكل عام يسير دار ريد تو ليد على خطى ثابتة في مجال النشر نظرًا لتطبيق المنظور الإبداعي في طريقة عملهم وحرصهم على إحداث طفرة حقيقة في ذلك السوق المُكتظ بالمنافسين والتفرد بتقديم محتوى مميز.

يمكنكم الإطلاع على العديد من المواقع الأخرى المتميزة والتي يتم نشرها عبر وسم ” افضل مواقع