مدونة مجنون كمبيوتر التقنية لحلول مشاكل الكمبيوتر والاندرويد والايفون

تطبيق Polaris Office يحصل على مليون مستخدم ، وميزة جديدة لدعم Chromecast

0 10

Polaris Office هو تطبيق مجاني يوفر خدمات مكتبية على الاجهزة الذكية بتوافقية مع Microsoft Office ، وقد انطلق هذا التطبيق في 21 ابريل الماضي وفقط خلال شهرين حصل على مليون مستخدم .

تعرف على مميزات تطبيق Polaris Office للخدمات المكتبية

012

منذ الوهلة الأولى حصل تطبيق Polaris Office على القبول من المستخدمين ، حيث ظهر ذلك في التقييمات العالية للمستخدمين في متاجر التطبيقات المختلفة ، وما زاد من اقبال المستخدمين على التطبيق هو ما تفعله الشركة المطوة من استجابة لطلبات المستخدمين والرد على كل استفساراتهم .

 

وقد حصل التطبيق على تحديث جديد ، التحديث الذي من شأنه جعل التطبيق متوافق مع أداة جوجل Chromecast من أجل الاطلاع على المستندات وجداول البيانات والعروض التقديمية على شاشات أكبر .

 

بالرغم من أن العديد من التطبيقات المكتبية المجانية مثل Microsoft Office متاحة فقط للاطلاع على الملفات ، فإن تطبيق Polaris Office يقدم ميزة مجانية أخرى وهي امكانية التعديل على الملفات بجانب الاطلاع عليها ، كما أن التطبيق متوافق مع العديد من خدمات التخزين السحابي مثل Google Drive و Dropbox و One Drive وغيرها .

 

من احدى مزايا التطبيق الرائعة ايضا هي امكانية أخذ نسخة احتياطية من المستندات على خدمة التخزين السحابي الخاصة بالتطبيق ، بالاضافة الى مشاركة هذه المستندات خلال مواقع التواصل الاجتماعي أو البريد الالكتروني بسهولة وسرعة .

 

التطبيق المجاني من Polaris Office لا يوجد به أي قيود على الاطلاع على المفات او التعديل عليها ، ولكن هناك تطبيق مدفوع ايضا يقدم مساحة تخزين سحابي 5 جيجابايت بدلا من 100 ميجابايت الموجودة في التطبيق المجاني ، بالاضافة الى امكانية المزامنة مع 5 أجهزة بدلا من 2 فقط ، واخيرا يسمح لك بحماية الملفات بكلمة سر .

تحميل تطبيق Polaris Office

التطبيق متاح لنظام أندرويد 4.0 أو ما هو أعلى من ذلك ، ونظام iOS 7.0 وما هو أعلى .

حمل التطبيق لنظام اندرويد من هنــــــــا .

حمل التطبيق لنظام iOS من هنـــــــــــــا .

__________________

كل المميزات السابقة تجعل من التطبيق من أفضل التطبيقات المكتبية الموجودة في متاجر التطبيقات في الوقت الحالي ، فإذا أعجبك قم بمشاركته مع أصدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.