مجنون كمبيوتر: مقالات تقنية مفيدة وشروحات مبسطة، مع توصيات لأفضل البرامج والتطبيقات للهواتف والحواسيب

ما هي بطاقات بلايستيشن ستور PlayStation Store وأنواعها وكيفية الحصول عليها؟

بطاقات بلايستيشن ستور PlayStation Store هي عبارة عن بطاقات مدفوعة مسبقاً يتم استخدامها لشحن رصيد محفظتك على منصة البلايستيشن، وتعطيك محتوى رقمي يمكنك تحميله لشحن رصيدك في محفظة بلايستيشن. بالإضافة إلى إمكانية الاشتراك في عضوية بلايستيشن بلس PlayStation Plus. والتي تمنح الأشخاص الذين يقومون بشراء بطاقات بلايستيشن بلس PlayStation Plus العديد من الخصومات الحصرية.

أنواع بطاقات بلايستيشن ستور PlayStation store

في البداية تختلف أنواع بطاقات بلاي ستيشن مسبقة الدفع وذلك على حسب الدولة التي يعمل منها حساب المستخدم الذي سيقوم باستخدامها. مثال على ذلك، في حالة كان حساب المستخدم من دولة السعودية يتوجب عليه أن يقوم بشراء بطاقات بلاي ستيشن ستور سعودي، بينما في حالة كان حساب المستخدم من دولة أمريكا سيتوجب عليه أن يقوم بشراء بطاقات بلاي ستيشن ستور أمريكي وهكذا في جميع الدول. وذلك على الرغم من أنه يمكنك تغيير دولة حسابك الخاص بأي دولة ترغب بدون أي قيود، حتى في حالة عدم تواجدك في هذه الدولة.

لذلك عليك أن تنتبه عند اختيارك نوع وفئة البطاقة الصحيحة التي تقوم بشرائها وتتأكد من توافقها مع دولة الحساب الخاص بك والمستخدم على جهاز بلاي ستيشن. ونحن نوفر لك جميع أنواع بطاقات بلاي ستيشن ستور PlayStation store وبلاي ستيشن بلس PlayStation Plus على موقع AR Pay للعديد من الدول مثل الحساب السعودي والأمريكي والإماراتي والإنجليزي.

طريقة معرفة دولة الحساب الخاص بك

أولاً عليك القيام بتسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك في موقع بلايستيشن PlayStation، ثم قم باختيار Account Details وبعدها قم باختيار الموقع أو Location، وفي النهاية سوف تجد اسم الدولة المحددة من خلال النظر إلى Country Region.

بطاقات بلايستيشن بلس PlayStation Plus

بطاقات بلايستيشن ستور

خدمة بلاي ستيشن بلس PlayStation Plus تعد خدمة بعضوية تعمل على تحسين حسابك الخاص بك على البلاي ستيشن وتساعدك للاستفادة من ps4 لأقصى حد. وتتوفر بطاقات بلاي ستيشن بلس في جميع دول العالم ويمكنك الحصول عليها من موقع AR Pay.

مزايا استخدام بطاقات بلاي ستيشن بلس PlayStation Plus

تعتبر خدمة بلاي ستيشن بلس ضرورية للألعاب الجماعية التي يتم لعبها عبر الإنترنت من جهاز PS4. بالإضافة إلى أن اشتراك بلايستيشن بلس PlayStation Plus يشتمل على الألعاب الخاصة بجهاز PS4 الشهرية والتي يمكنك تحميلها. إلى جانب خصومات حصرية في بلايستيشن ستور ووحدة تخزين سحابية عبر الإنترنت تصل إلى 100 جيجابايت لمحفوظات اللعبة.

ففي حالة كنت مشتركاً في خدمة بلايستيشن بلس PlayStation Plus سوف تحصل على كل هذه المزايا بصفتك عضواً في هذه الخدمة، وذلك على أي جهاز بلايستيشن 4 تقوم بتسجيل الدخول إليه.

بالإضافة إلى إمكانية دخول مستخدمون آخرون إلى حساب PlayStation Network، للعب على وحدة التحكم الأساسية PS4 الخاصة بك من تشغيل الألعاب في الأنماط الجماعية للألعاب الأونلاين..

طريقة الاشتراك في خدمة بلايستيشن بلس PlayStation Plus

حتى تتمكن من الحصول على عضوية بلايستيشن بلس PlayStation Plus سوف تكون بحاجة إلى امتلاك حساب PlayStation Network، بالإضافة إلى امتلاك وسيلة دفع من الطرق المتوفرة لدينا في موقع AR Pay لشراء البطاقة مثل باي بال Pay Pal أو فيزا VISA أو ماستر كارد master card أو أمريكان إكسبريس AMEX، وبعدها يمكنك شراء بطاقات بلايستيشن بلس PlayStation Plus من هنا.

الألعاب الشهرية المتوفرة لعضوية بلايستيشن بلس

تضم عضوية بلايستيشن بلس مكتبة من الألعاب الشهرية التي يمكنك تحميلها وتشغ

 

الأسئلة الشائعة حول بطاقات بلايستيشن ستور وبلايستيشن بلس

ما هي بطاقات بلايستيشن ستور؟

بطاقات بلايستيشن ستور هي بطاقات مدفوعة مسبقاً يتم استخدامها لشحن رصيد محفظتك على منصة البلايستيشن لشراء المحتوى الرقمي والاشتراك في عضوية بلايستيشن بلس.

كيف يمكنني معرفة دولة الحساب الخاص بي؟

سجل الدخول إلى حسابك على موقع بلايستيشن، اذهب إلى Account Details، ابحث عن الموقع أو Location وتحقق من الدولة المحددة في قسم Country Region.

ما هي مزايا الاشتراك في خدمة بلايستيشن بلس؟

المميزات تشمل اللعب الجماعي عبر الإنترنت، الألعاب المجانية الشهرية، خصومات حصرية في بلايستيشن ستور، وخدمة تخزين سحابية تصل إلى 100 جيجابايت لملفات اللعبة المحفوظة.

كيف يمكنني الاشتراك في خدمة بلايستيشن بلس؟

أولاً، تأكد من امتلاكك حساب PlayStation Network. ثمّ، قم بشراء بطاقة بلايستيشن بلس من موقع AR Pay باستخدام وسيلة الدفع المفضلة لديك (باي بال، فيزا، ماستر كارد، أو أمريكان إكسبريس).

ماذا يحدث إذا انتهت صلاحية اشتراكي في بلايستيشن بلس؟

إذا انتهت صلاحية اشتراكك أو تم إلغاؤه، فلن تتمكن من الوصول إلى محتوى الألعاب الشهرية الخاصة بـ PS Plus التي قمت بتحميلها مسبقاً حتى تقوم بإعادة الاشتراك في العضوية مجدداً.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More