مدونة مجنون كمبيوتر التقنية لحلول مشاكل الكمبيوتر والاندرويد والايفون

هاتف Nokia Lumia 920 يحترق بسبب الشاحن ومازال يعمل !!

0 8

انتشرت في الفترة الأخيرة حوداث الهواتف الذكية ، بعضها يحترق والبعض الآخر ينفجر ، كانت هناك أخبار في الماضي القريب عن هاتف Samsung قد احترق تحت وسادة احدى المستخدمات ، واليوم المشكلة تلحق بهواتف Nokia .

مشاكل بالشاحن تتسبب في احراق هاتف Nokia Lumia 920

920b

ففي البرازيل ، تعرض هاتف Nokia Lumia 920 الخاص بأحد المستخدمين للحريق ، وذلك بعد أن وضعه طول الليل في الشاحن ، صاحب الهاتف هو شخص يسمى فابريسيو – Fabricio – قال أن الهاتف بعد أن تعرض للحريق يعمل بشكل سليم بل ووجده يكمل عملية الشحن وكأن شيئا لم يكن ، ولكن فابريسيو قلق بشأن الهاتف حيث أنه متخوف من أن يتعرض الهاتف لعملية حريق أخرى أو أن ينفجر .

واذا كنت تتسائل عن ماذا فعل فابريسيو بالهاتف فإنه وبكل أسف قد انتهت شهادة الضمان الخاصة بالهاتف قبل شهرين من هذا الحادث ، والذي زاد الطين بلة أن شركة NOKIA رفضت اصلاح الهاتف بالمجان مما أغضب فابريسيو كثيرا وجعله يتعهد بأن هاتفه القادم سيكون أحد هواتف الأندرويد ، ويتعجب من أن نوكيا أعطت في السابق هاتف مجانا لشخص تعرض هاتفه السامسونج للحريق ، ولا تهتم بشخص هو عميبل لنوكيل – يتحدث عن نفسه – .

لايمكنك في كل مرة أن تلوم الشركة المصنعة على حريق الهواتف الذكية فقد يكون المستخدم هو السبب في هذا الحريق ، ويذكر ذات مرة أن هاتف Samsung Galaxy S III  قد تعرض للحريق اثناء تواجده في جهاز توصيل الهواتف الموجود في السيارة ، وقد رفض كل من مكان الشراء وشركة سامسونج استبدال الهاتف للمستخدم ، وعندما ظهرت الحقيقة اتضح أن المستخدم هو المخطئ وأن مافعلته الشركة كان صوابا ، حيث اتضح بعدها أن أحد أصدقاء المستخدم كان قد أسقط الهاتف في الماء ثم وضعه في الميكروويف في محاولة منه لتجفيفه !! .

وفيما يتعلق بفابريسيو فإنه ان لم يستطع اقناع نوكيا على استبدال هاتفه او اصلاحه فإنه سيستمر في استخدام الهاتف المحترق حتى يحين وقت التحول لاستخدام نظام أندرويد .

المصدر : PhoneArena

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.