Take a fresh look at your lifestyle.

شرح اصلاح مشاكل الايفون الشائعة عبر برنامج Joyoshare UltFix للماك والويندوز 

هناك العديد من مشاكل الايفون والايباد الشائعة التي قد يصلحها لك برنامج Joyoshare UltFix عبر 3 ضغطات فقط وتقديم العديد من النصائح لحل مشاكل الجهاز والتي قد تصدر من نظام ابل IOS بشكل غير متوقع مثل مشكلة عدم شحن الهاتف او بطئ عملية الشحن أو بطئ جهاز الايفون فجأة وفي بعض الأحيان، قد تجد الايفون معلق على شعار ابل ولا يتحرك من هذه الشاشة البيضاء/السوداء فما الحل ؟ 

هناك بعض الحلول اليدوية التي قد تتبعها في حال توقف التحديثات عن الوصول للايفون او تعطل الجهاز ويمكن حلها عبر مثل محاولة اعادة تشغيل الجهاز او عمل ضبط المصنع ولكن هناك امكانية في فقدان الملفات أثناء هذه العملية. كما يمكنك تجربة الدخول لوضع الريكفري في ايفون وقد تصعب عليك المهمة اذا كنت مستخدم ايفون جديد. 

ولذلك، يقدم برنامج Joyoshare UltFix العديد من الحلول المناسبة لحل مشاكل جهاز ايفون ،  لنستكشف سوياً مميزات البرنامج وكيف يمكن ان تستخدمه في اصلاح مشاكل الايفون الشائعة وجميع اجهزة ابل التي تعمل بنظام IOS. 

مميزات برنامج Joyoshare UltFix

يمكنك برنامج  Joyoshare UltFix من اكتشاف مشاكل IOS سواء كنت تستخدم ايفون او جهاز ايباد ويقوم بحل المشكلة عبر 3 خطوات عبر توصيل الجوال ثم اكتشاف المشكلة والضغط على الأداة المناسبة ثم بدء محاولات الحل المشروحة في واجهة البرنامج. 

يستخدم البرنامج واجهة تشغيل للمبتدئين والمحترفين (Standard Mode & Advanced Mode)وتقدم اهم ادوات الريكفري المستخدمة لاستعادة حالة نظام IOS بدون فقدان الملفات او عمل فورمات للجهاز ويمكنه انقاذك في حال تعذر الوصول الى حساب ايتونز او تم تعطيل دخولك للايتونز مؤقتاً. وهو متوافق مع نظام  iOS 13 الجديد مع إمكانية حل مشاكل الايباد والايفون بدون عمل اعادة ضبط المصنع وجعلها اخر خيار للحفاظ على ملفاتك الشخصية!

اصلاح مشاكل الايفون والايباد الشائعة 

يدعم البرنامج حل 31 مشكلة شائعة قد تواجهك عند الانتقال الى نظام ابل IOS, وربما تسأل عن نوعية المشاكل الأخرى التي يمكن للبرنامج اكتشافها وإصلاحها في نظام IOS بمجرد توصيل الجهاز عبر كيبل USB ولذلك، نسرد في نقاط أشهر المشاكل الشائعة التي يمكن حلها بواسطة  Joyoshare UltFix لاصلاح جهاز ايفون واستعادة حالته الأصلية. 

  • يدعم اكتشاف واصلاح مشاكل جميع اجهزة ابل ( ايفون، ايباد، تلفاز ابل TV, آيبود تاتش ) 
  • اصلاح مشكلة تعذر الدخول لحساب ايتونز 
  • مشكلة الايفون معلق على شعار ابل التفاحة 
  • شاشة سوداء في الايفون ولا تعرف ماذا تفعل
  • كسر شاشة جهاز IOS ومحاولة الوصول لملفاتك الشخصية وحفظ نسخة شخصية منها
  • تعليق الجهاز على وضع DFU وكيفية الخروج من هذه المشكلة 
  • مشكلة اعادة تشغيل جهاز ايفون بشكل تلقائي دون تدخل منك!
  • ظهور رسالة iPhone no service
  • مشكلة الايفون لا يشتغل ولا يستجيب تماما
  • عندما تكون عالق على وضع recovery mode لا تعرف الخروج منه 
  • استخدام وضع recovery mode في حل المشكلات والدخول السهل الى هذه الميزة 

جميع المشاكل السابقة يمكن حلها عبر استخدام وضع التشغيل العادي في البرنامج ( standard mode ) ولكن ماذا لو واجهت مشكلة أكثر صعوبة مثل نسيان البن كود في جهاز ايفون ؟ ستحتاج الى استخدام وضع الإصلاح المتقدم ( Advanced fix mode ). وقد يتطلب عمل اعادة ضبط المصنع لنظام ios حتى تتمكن من تشغيل جهازك مرة أخرى. 

أيضاً، ربما يمكنك تجربة برنامج Joyoshare iPasscode Unlocker لفتح جهاز ايفون مغلق بكلمة سر لحل هذه المشكلة.

الدخول الى وضع الريكفري بالايفون Recovery Mode

تشغيل وضع الريكفري بالايفون Joyoshare UltFix

يمتلك برنامج UltFix ميزة رائعة جداً تمكنك من الدخول/الخروج السهل الى وضع الريكفري في ايفون وأجهزة ابل بمختلف اصداراتها وذلك عبر ضغطة زر سهلة جداً وهو يدعم هواتف آيفون المسجلة والغير مسجلة لإمكانية الوصول الى هذه الميزة. 

يسمح لك وضع الريكفري لإستعادة حالة نظام ios وحل مشاكل الايفون الشائعة بدون فقدان البيانات او اتلافها كما يسمح لك بأكثر من سيناريو لحل المشاكل قبل التوجه الى عمل ضبط مصنع وهو يساعدك على تخطي حظر الوصول لايتونز من خلال جوالك. 

شرح برنامج Joyoshare UltFix لاصلاح ios 

برنامج اصلاح مشاكل الايفون Joyoshare UltFix

يمكنك اصلاح مشاكل الايفون الشائعة من خلال برنامج Joyoshare UltFix عبر ثلاث خطوات فقط وكل ما عليك هو تحميل البرنامج من الموقع الرسمي ثم متابعة صور الشرح القادمة. 

بعد تثبيت البرنامج وتشغيله، قم بتوصيل جوال ايفون المعطوب ثم تأكد من ظهوره على الحاسوب واتصاله بشكل ناجح 

اضغط على زر البدء Start ومتابعة شاشة البرنامج لمعرفة المشكلة التي واجهتك 

برنامج اصلاح مشاكل الايفون Joyoshare UltFix

اختار وضع standard mode اولاً وجرب متابعة الخطوات المطلوبة حتى المشكلة واذا لم تفلح سيطلب من البرنامج اختيار وضع الإصلاح المتقدم Advanced Mode

Joyoshare UltFix حل مشكلة تحديث الايفون

تنويه: قد يتطلب عمل اعادة ضبط المصنع في وضعية الإصلاح المتقدمة في حالة تعذر الوصول لحل بالنهاية وهو الحل الأخير الذي يلجأ له الجميع عند تعطل جهاز ios عن العمل تماماً. 

اخيراً: اضغط على done ثم قم باعادة تشغيل الجوال وتجربته مرة اخرى ومتابعة الخطوات المذكورة في البرنامج. 

برنامج اصلاح مشاكل الايفون Joyoshare UltFix

الملخص

يعتبر برنامج Joyoshare UltFix من اسهل البرامج التي تمكنك من اكتشاف واصلاح مشاكل الايفون واجهزة ios بضغطات بسيطة وقد تحتاجه في حالة حدوث أحد المشاكل المذكورة في المقال، هل تواجهك مشكلة أخرى ؟. شاركنا عبر التعليقات. 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.