Take a fresh look at your lifestyle.

أبل تتيح تطبيقات iWork لجميع المستخدمين

137

أعلنت شركة أبل أن حزمة برامجها iWork أصبحت متاحة الآن لجميع المستخدمين بعد أن كانت هذه الخدمة مقتصرة فقط على مالكي أجهزة أبل .

apple-has-finally-updated-iwork-its-ms-office-killer

في السابق كان على المستخدم الذي يريد استخدام برامج Pages و Numbers و Keynote الحصول على جهاز من أجهزة أبل ليتمتع بهذه الخدمات ، أما الآن ما على المستخدم الا الحصول على حساب Apple ID فقط .

كما أعلنت أبل أنها ستمنح كل مستخدم جديد لهذه الخدمة مساحة 1 جيجابايت كسعة تخزين للملفات ، بحيث يمكن الحصول عليهم من أي مكان سواء من خلال الحاسب الشخصي ، أو أجهزة أندرويد ، أو أجهزة لينكس ، حتى الآن هذه الميزة متاحة فقط لمن يقوم في التسجيل في النسخة التجريبية من موقع iCloud ، كما أن أبل تخطط لانتشار البرامج بشكل آخر ستعلن عنه لاحقا .

يذكر أن هذه الحزمة من البرامج هي المنافسة لحزمة البرامج المكتبية Microsoft Office ، حيث أن برنامج Pages يناظر برنامج Word وبرنامج Numbers يكافئ برنامج Excel أما برنامج Keynote فيكافئ برنامج PowerPoint ، ويبدو أن شركة أبل قد لجأت لهذا الأمر لتوسع دائرة مستخدمي برامجها ، على جميع المنصات لتنافس شركة Microsoft ، كما يؤكد رغبتها في تغيير خريطة السوق الالكتروني فيما يتعلق بالخدمات المكتبية .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.