مدونة مجنون كمبيوتر التقنية لحلول مشاكل الكمبيوتر والاندرويد والايفون

برنامج iMyfone D-Back الأسهل لـ استعادة الملفات المحذوفة للايفون

0 280

هل حذفت ملفات هاتف ايفون بالخطأ؟ لا تقلق، برنامج iMyfone D-Back يُعتبر من افضل برامج الريكفري للايفون حيث يعمل بأكثر من وسيلة ذكية للبحث عن ملفات الهاتف المحذوفة وحصل على عدة مُراجعات وتقييمات تخطّت 4.6/5 من مُستخدمي البرنامج الذين قاموا بتجربته.

لا تحتاج أن تبحث عن برامج وتطبيقات لعمل ريكفري سريع لملفات ايفون المحذوفة حيث يعمل البرنامج عبر 3 خطوات للفحص ومراجعة الملفات ثم استعادتها ونقلها لهاتفك.

ميزات برنامج iMyfone D-Back

برنامج iMyfone D-Back ريكفري ايفون

يُمكن لبرنامج iMyfone D-Back من استعادة ملفات ايفون المحذوفة بالخطأ أو استرجاع ملفات هاتف ايفون مُغلق أو تالف ولا تعمل شاشته مما يُعتبر حلاً رائعاً بدلاً من الذهاب لمراكز صيانة ايفون للبحث عن حل لعمل ريكفري للملفات.

أيضا إذا نسيت كلمة سر هاتف الايفون وتريد استعادة الملفات المتواجدة بداخله سيساعدك البرنامج المُجهّز أيضاً لإستعادة ملفات هاتف ايفون أصابه أحد الفيروسات الضارة.

Restore iPhone Data

يدعم البرنامج استعادة ملفات الصور والفيديو والموسيقى بالإضافة لإمكانية إستعادة وسائل الإتصال والرسائل “Call logs&Sms” وحفظها على حاسوبك أو نقلها لهاتف ايفون جديد “يدعم 22 صيغة للملفات”.

يدعم برنامج iMyfone D-Back استعادة الملفّات بأربع طرق مُختلفة وهي:

برنامج iMyfone D-Back ريكفري ايفون

  • خاصية Smart Recovery للبحث السريع والعميق بعد اختيار نوع الملفات الذي تُريد البحث عنه وسيختار البرنامج أحدث الملفّات التي تم حذفها.
  • بحث Recover from iOS إذا فقدت ملفات ايفون ونسيت عمل باك اب سيحاول برنامج iMyfone D-Back في استعادة أكبر قدر من الملفات المحذوفة من ايفون.
  • خاصية Recover from iTunes إذا تم تدمير جوال ايفون او فقدته وتُريد إستعادة بياناتك يُمكن جلبها من حساب ايتونز بدون توصيل أي جهاز للحاسوب.
  • ريكفري Recover from iCloud Backup يقوم بعمل استعادة ملفات الايفون من خدمة آي كلاود عبر حسابك المُستخدم وحفظها على حاسوبك.

شرح برنامج iMyfone D-Back

البرنامج يعمل بطريقة سهلة جداً وبواجهة بسيطة ويُمكنك إختيار عملية استعادة ملفات الايفون المناسبة من الايقونات في يسار البرنامج وسنشرح لكم ميزة كل خاصية.

برنامج iMyfone D-Back

1- Smart Recovery و Recover From Ios Device: يتطلب توصيل جوال ايفون بالحاسوب ثم إختيار صيغة الملفات والبيانات المحذوفة من ايفون التي تُريد إستعادتها ثم إضغط Next لبدأ عملية البحث.

بعد إنتهاء البحث، سيجلب لك عدة ملفّات محذوفة تم العثور عليها وقم بإختيار الملفّات التي تريد إستعادتها ثم إضغط Recover لنقل الملفات مرة أخرى لهاتفك.

iMyfone D-Back

2-يُمكنك إستعادة ملفات الايفون المفقودة عبر حساب آيتونز ويتوجب عليك توصيل الهاتف ثم تسجيل الدخول لحساب ايتونز بعد الضغط على ايقونة Recover From Itunes ثم إضغط Scan وسيجلب لك كافة الملفات المُتاحة عبر البرنامج.

iMyfone D-Back iTunes Backup

3- استعادة ملفات ايفون المحذوفة عبر حساب آي كلاود بعد الضغط على Recover From Icloud, سنكتب بريد اي كلاود امام خيار Apple Id ثم كتابة كلمة السر ولكن لا تقم بتوصيل جوالك حتى لا يتم تكرار نقل الملفات.

برنامج iMyfone D-Back

4- Fix IOS System: لإصلاح أي مشاكل تواجهك مع نظام IOS وغالباً يقوم البرنامج بفحص التطبيقات المسببة لمشاكل الايفون أو فحص تحديثات النظام الأخيرة والتأكد من عدم تسببها لمشاكل.

تحميل برنامج iMyfone D-Back

برنامج iMyfone D-Back يُتاح بنسخة تجريبية تسمح بفحص الملفات وعرضها فقط ولذلك، يُمكنك شراءه بخصم خاص عبر موقعنا بعد فحص ملفات حاسوبك والعثور لعيها.

سعر النسخة الكاملة بخصم خاص لزوار الموقع لفترة محدودة: $29.95 بدلاً من 69.5$ من روابط التحميل التالية.

 تحميل البرنامج للويندوز: Download iMyfone D-Back For Windows

تحميل البرنامج للماك: Download iMyfone D-Back For Mac

جميع برامج الريكفري للايفون مدفوعة وتتطلب شراء نسخة كاملة لإستخدمها ويُعتبر البرنامج من أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة للايفون عبر الإنترنت ويُمكنكم الإعتماد عليه لسهولة إستخدامه في الفحص واستعادة الملفات بأكثر من طريقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.