Take a fresh look at your lifestyle.

شرح برنامج نقل ملفات الايفون iCareFone – عمل باك اب بضغطة واحدة

برنامج نقل ملفات الايفون iCareFone يعتبر واحدًا من ضمن افضل البرامج الخاصة بهواتف الآيفون واجهزة iOS 13 حيث يسهل عليك عملية نقل الملفات والبيانات الخاصة بسهولة وأمان وليس فقط، بل يعمل برنامج نقل الملفات الايفون برنامج iCareFone على امكانية عمل نسخة احتياطية من جوالك وجميع بياناتك.

ومن ضمنها يمكنك عمل باك اب لصور ورسائل واتس اب ونقلها من الايفون الى الحاسوب ثم يقدم لك امكانية استعادة البيانات والصور والرسائل بضغطة واحدة فقط لاحقاً أو نقلها الى جهاز آخر.

 ولن يكتفي بذلك، بل له العديد من المميزات والخبايا التي سوف تعرفها لأول مرة عن برنامج iCare Fone نقل الملفات الايفون مثل اصلاح مشاكل ios  وكيفية تحميله كن معنا خطوة بخطوة وركز جيدًا للسطور التالية:-

نقل ملفات الايفون iCareFone

نقل الصور من ايفون للحاسوب icarefone

من المعروف أنه توجد العديد من البرامج والتطبيقات الخاصة بهاتف آيفون التى تعمل على تحسين أداء البرامج والتطبيقات الخاصة بالهاتف وكذلك حل المشاكل المختلفة الخاصة بالبيانات مثل الصور والموسيقى والرسائل وغيرها مثل برنامج iTunes ولكن يتميز برنامج iCareFone بتقديم جميع الادوات لإدارة جوال ايفون من الحاسوب و بواجهة تشغيل واضحة وبسيطة.  

يسمح لك بطريقتين لنقل ملفات IOS اما جميع الملفات او اختيار بعض الملفات مثل نقل الموسيقى فقط او نقل صور وفيديو الايفون الى الحاسوب مع امكانية استعراض جميع الملفات قبل نقلها او قبل اختيار حذف بعضها. كما يدعم امكانية عمل باك اب للواتس اب وجميع بياناته وحفظها من الايفون للكمبيوتر. 

نقل رسائل وصور واتساب من ايفون

 

هل هاتفك يحمل مئات الصور والمقاطع الفيديو وغيرها من الملفات الهامة التى تحتاجها وتشغل مساحة كبيرة من هاتفك ؟ 

هل واجهت مشكلة وجود تطبيقات لا تعمل او تؤثر على كفاءة أداء الجهاز وسرعته ويؤدى الى سرعة استهلاك البطارية ام لا؟

فى هذه الحالة انت تحتاج إلى تحميل برنامج iCareFone المميز الذى يعمل على رفع كفاءة أداء الجهاز وسرعته عبر حذف التطبيقات الغير مستخدمة وتنظيم الملفات وتوفير مساحة تخزين عبر خاصية De-duplicate لحذف الملفات المكررة بالجهاز. كما يدعم استعادة البيانات والصور والرسائل بضغطة واحدة بسهولة وأمان.

يساعدك iCareFone على تصدير الصور من iPhone / iPad إلى الكمبيوتر أو العكس بسهولة بنقرة واحدة وضمان سلامة الملفات من الفقد أو التلف.عبر خاصية Backup & Restore

مميزات برنامج iCareFone

كيفية نقل جهات الاتصال من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر

  • تستطيع بواسطة هذا البرنامج نقل الملفات بسهولة وأمان بضغطة واحدة لجميع الملفات او اختيار بعضها كما يسمح لك نقل جهات الاتصال من iPhone من ايفون للحاسوب مع امكانية تحديد البعض.  
  • يجعلك تستمتع بالموسيقى ومشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك والصور المفضلة في أي وقت وفي أي مكان على اي فون / آي باد / آي بود#
  •  يتمكن من إصلاح معظم المشاكل الخاصة  بنظام ios 13 فى ابل ايفون وايباد عبر خاصية Fix Ios Problems مع وضع لوحة تشغيل تعمل على فحص مشاكل الايفون وتقوم بحلها تلقائيا.
  • يمكنك نقل و تشغيل كافة الأغاني و الموسيقى الخاصة بك، حتى تستمع إليها فى أى وقت بكل سهولة دون ظهور أي عواقب تعطلك عن ذلك عبر الحاسوب مع امكانية اضافة النغمات للجوال. 
  • سيجعلك تحتفظ  بصور ومقاطع الفيديو، لأنك سوف تستطيع رفعها على البرنامج، حتى يمكن الوصول إليها على جميع الأجهزة التابعة لك
  • يمكنك ارسال جميع جهات الاتصال ورسائل SMS بأمان تام
  •  تستطيع من خلال برنامج iCareFone  أن تنسخ الملفات المختلفة الأخرى من جهاز الكمبيوتر  إلى الهاتف وأجهزة iOS كما يدعم إمكانية تحديد الملفات المختلفة واستعراضها قبل نقلها لجهاز آخر ويقوم بحفظها  او عمل باك اب نسخة احتياطية
  •  مساحة البرنامج 123 ميجا تقريباً و بالتالى لا يشغل مساحة تذكر من تخزين الهاتف

برنامج نقل ملفات الايفون icarefone

تحميل برنامج نقل الملفات الايفون iCareFone

 يتاح برنامج ادارة ملفات الايفون iCareFone لكل من نظام ويندوز او ماك os ويمكنك تشغيله ثم توصيل الحاسوب عبر كيبل usb ليتعرف عليه البرنامج. 

تحميل iCareFone للويندوز 

تحميل iCareFone للماك Os

يعتبر برنامج نقل الملفات الايفون iCareFone افضل بديل لبرنامج iTunes، لأنه يسهل عملية نقل ملفات الايفون والرسائل والموسيقى والصور من الكمبيوتر بكل سهولة، حيث يقوم البرنامج بحفظ الملفات الايفون وعمل نسخة احتياطية من البيانات ورسائل الدردشة والواتس أب، أما الذي لا يعرفه الكثير أنه يمكن نقلها من ايفون الى اندرويد بدون فقدان أي منها.

ادوات الاصلاح برنامج iCareFone

يعتبر برنامج  iCare Fone من أهم البرامج التي تعمل على نقل وإدارة البيانات iOS، حيث يمكنك من خلاله نقل مختلف المحتويات مثل نقل الموسيقى ومقاطع الفيديو والصور والرسائل النصية القصيرة وجهات اتصال الهاتف ومختلف البيانات بسهولة،

 كما يعمل برنامج iCareFone على عمل نسخة احتياطية للرسائل والصور والبيانات التي يمكن استعادتها إذا تم فقدان الهاتف المحمول أو الحاسوب بشكل سريع.

 ويعمل البرنامج على  حماية iPhone / iPad / iPod من مشاكل iOS المعروفة لهذه الأسباب يمكنك الحصول على أفضل أداء لجهازك بعد تحميل برنامج iCareFone حيث يقدم لك طريقتين لاصلاح مشاكل الايفون عبر وضعية Standard Repair أو عبر خاصية Deep Repair عند توقف جوالك عن العمل وتعليق الايباد على لوجو ابل. 

شاركنا برأيك عن تجربتك مع برنامج نقل ملفات الايفون iCareFone

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.