مدونة مجنون كمبيوتر التقنية لحلول مشاكل الكمبيوتر والاندرويد والايفون

كيفية إجبار نفسك علي مغادرة الفيسبوك وتويتر

0 4

كيفية إجبار نفسك علي مغادرة الفيس بوك وتويتر

 

كثيرَ من الأشخاص يقومون بإهدار وقتهم علي الانترنت وبالتحديد علي المواقع الاجتماعية مثل فيس بوك وتويتر وغيره من المواقع واحياناً ما يوجد أشخاص “يدمنون” ذلك المواقع وينسون أنفسهم عند الدخول في موقع فيسبوك او غيره، ولكن انصحكم بتقليل استخدام هذه المواقع الذي تُشعركم بالملل! لذلك فهناك اضافة تدعي “StayFocusd” ساتساعدك في نسيان هذه المواقع تماماً 😀 .

 

اضافة “StayFocusd” لإجبارك علي مغادرة المواقع الاجتماعية

04-19-12_stayfocusd

 

[ StayFocusd ] | اضافة مميزة لقفل المواقع الاكثر زيارة لك مثل الفيسبوك وتويتر كما انها تقوم بإجبارك علي ترك هذه المواقع بحيث انه لا يمكنك الدخول إلي الموقع إلا بعد مرور يوم او اكثر وبعدها تتيح لك استخدام الموقع مرة آخري إذا وافقت.

لمعرفة استخدام الاضافة أتبع الآتي:

• بعد تحميل الاضافة وتثبيتها علي متصفح جوجل كروم ستظهر لك نافذة مثل هذا

عهعه

 

هذه النافذة تتزامن تلقائياً عند دخولك لأي موقع.

• في حال إذا كنت تريد مغادرة الموقع الذي حددته علي سبيل المثال [فيسبوك] تقوم بتحديد الوقت الذي تريد اغلاق الموقع بعده وذلك عبر الضغط علي كلمة (Settings) وتظهر لك صفحة آخري وعليك تحديد المدة الزمنية بالدقائق ومن ثم الضغط علي Set.

YHYYY

 

وبعد تحديد الوقت افتح النافذة مرة آخري واضغط علي “Block this entire site” وبعدها يبداء العد التنازلي حتي ينتهي الوقت ويتم قفل الموقع تماماً.

• إذا كنت تريد فتح الموقع مرة آخري عليك بالانتظار لفترة تصل إلي يوم او يومين حتي تتيح لك الاضافة خيار “السماح لفتح الموقع” وذلك في صفحة settings قسم [Blocked Sites] من ثم حذف إشارة × من امام الموقع المراد فتحة.

fdsfsdfs

 

 

_

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.