مدونة مجنون كمبيوتر
Take a fresh look at your lifestyle.

دليل شامل حول استضافة هوست جيتور و استضافة هوست مونستر والأسعار

نواصل تقديم باقة من أفضل الخدمات للعملاء فيما يخص الشروحات المتنوعة التي من شأنها قادرة على توصيل المعلومات للجميع بطريقة سلسة وبسيطة للغاية دون وجود أي تعقيدات تُذكر، وفي هذا الموضوع نوضح لكم مراجعة أفضل شركات الاستضافة العالمية للمواقع.

من بين الإستضافات التي يتم ذكرها بشكل مستمر وتعتبر من ضمن أفضل شركات الاستضافة شركة هوست جيتور والتي تتيح أمام العملاء فرصة الحصول على الكثير من المميزات المختلفة نوضحها فيما يلي.

استضافة هوست جيتور

البداية مع الحديث عن استضافة هوست جيتور والتي تعمل على إستضافة أكثر من عشرة ملايين موقع ويب على السيرفرات الخاصة بها وباتت شركة الإستضافة الرائدة في مجال الويب فيما يخص تلك الصناعة.

يتمكن العميل عن طريق إستخدام استضافة هوست جيتور من تثبيت WordPress بنقرة واحدة فقط مع ضمان الوصول إلى وقت تشغيل مميز يصل في الكثير من الأحيان إلى 99.9% مع دعم على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع.

ظهرت استضافة هوست جيتور للمرة الأولى في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية في عام 2002 وقبل تسعة أعوام وبالتحديد في العام 2012 وصلت إلى القمة ونجحت في أن تحفز شركة EIG (Endurance International Group) لشرائها مقابل 225 مليون دولار بعدها تم زيادة كافة المميزات التي كانت تتواجد من قبل للحصول على رضا العملاء.

أسعار خطط استضافة هوست جيتور

تأتي أسعار خطط استضافة هوست جيتور على النحو التالي :-

خطة الـ Hatchling

أولى الخطط هي خطة الـ Hatchling والتي تتوفر على موقع واحد مع توفير دعم فني لمدة أربعة وعشرين ساعة وتسمح بوجود 250 ألف ملف مسموح بتخزينهم مع قاعدة بيانات غير محدودة والنسخ الإحتياطي فيها يكون أسبوعي.

تكلفة ارجاع الباك أب في خطة الـ Hatchling تبلغ 25 دولار أمريكي وفي السنة الأولى يدفع العميل مبلغ 5.95$ في الشهر الواحد أما فيما يخص أسعار التجديد لمدة سنة تبلغ 8.95$ في الشهر الواحد.

خطة الـ Baby

الخطة الثانية التي يتم توفيرها فيما يخص استضافة هوست جيتور خطة الـ Baby والتي تتيح عدد غير محدود من المواقع المتاحة في الوقت الذي توفر فيه الدعم الفني خلال الأربعة وعشرين ساعة في اليوم الواحد مع 250 ألف ملف مسموح بتخزينها.

التخزين في خطة الـ Baby غير محدود كما أن قاعدة البيانات غير محدودة أيضًا والنسخ الاحتياطي أسبوعي مع تكلفة إرجاع الباك اب 25 دولار أمريكي فيما تبلغ أسعار السنة الأولى 8.95$ في الشهر الواحد أما أسعار التجديد لمدة سنة تبلغ 11.95$ في الشهر الواحد.

خطة الـ Business

الخطوة الثالثة والأخيرة التي يتم تقديمها بواسطة هوست جيتور هي خطة الـ Business والتي تأتي بعدد غير محدود من المواقع المتاحة مع الدعم الفني على مدار اليوم خلال الأربعة وعشرين ساعة وتوفر 250 ألف ملف مسموح بتخزينها مع قاعدة بيانات غير محدودة.

تكلفة ارجاع الباك أب في خطة الـ Business تبلغ 25 دولار أمريكي فيما تبلغ أسعار السنة الأولى 8.95$ في الشهر الواحد فيما تبلغ أسعار التجديد لمدة سنة 16.95$ في الشهر الواحد.

استضافة هوست مونستر

الاستضافة الثانية التي يتم تقديمها بواسطة موقع أفضل شركات الاستضافة هي استضافة هوست مونستر والتي تتيح أمام العملاء فرصة الحصول على باقة متميزة من الباقات بثلاثة أسعار مختلفة على النحو التالي :-

الخطة الأساسية

يمكن الحصول على الخطة الأساسية نظير 4.95 دولار أمريكي في الشهر مع التجديد بسعر 9.49 دولار شهريًا مع إتاحة موقع ويب واحد وعرض النطاق في الخطة يكون غير محسوب فيما تبلغ نسبة التخزين 50 جيجا بايت والحسابات الخاصة بالبريد الإلكتروني تبلغ 5 حسابات.

خطة بلس

ثاني الخطط التي توفرها الإستضافة خطة بلس والتي يمكن الحصول عليها نظير دفع 6.95$ أمريكي في الشهر الواحد ويتم تجديدها نظير 12.49 دولار أمريكي شهريًا فيما توفر عدد غير محدود من مواقع الويب حسب الأتفاق وعرض النطاق يكون غير محسوب.

خطة الاختيار بلس

يتم الحصول على خطة الاختيار بلس نظير دفع 6.95 دولار أمريكي ويتم تجديدها شهريًا مقابل دفع 14.99$ أمريكي في الشهر الواحد مع عدد غير محدود من مواقع الويب وعرض النطاق والتخزين غير محسوب.

مقال ترويجي : موقع افضل شركات الاستضافة

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More