مدونة مجنون كمبيوتر
مدونة مجنون كمبيوتر تقدم شروحات تقنية ومقالات متخصصة

تحصل “Horizon Zero Dawn”، على زيادة في الأداء تصل إلى 50٪ مع NVIDIA DLSS والمزيد!

تنضم Horizon Zero Dawn و Lemnis Gate إلى ICARUS و Diablo 2: Resurrected و Chorus في قائمة الألعاب الممكّنة من DLSS لشهر ديسمبر. أصبحت قائمة الألعاب والتطبيقات التي تدعم NVIDIA DLSS أكثر من 140 لعبة وتطبيق. أصدرت Sony أيضًا مقطعًا دعائيًا لتكنولوجيا الحاسوب الشخصي والمواصفات الموصى بها لـ God of War.

احصل على ترقية أداء DLSS تصل إلى 50٪ لـ Horizon Zero Dawn اليوم

حصلت Horizon Zero Dawn Complete Edition اليوم على ترقية للأداء عبر تصحيح يضيف دعمًا لـ NVIDIA DLSS. مع تمكين DLSS، تحصل Horizon Zero Dawn على زيادة تصل إلى 50٪ في الأداء وتبدو جودة الصورة رائعة.

مع الأداء الإضافي، تتخطى سرعة بطاقة GeForce RTX 3060 وما فوقها 60 إطارًا في الثانية عند دقة الـK4 لتجربة لعب Horizon Zero Dawn المطلقة.

لعبة Horizon Zero Dawn هي لعبة لعب أدوار حائزة على جوائز طورتها شركة Guerrilla ونشرتها شركة Sony Interactive Entertainment والتي بيعت منها أكثر من 700،000 نسخة على جهاز الكمبيوتر.

مميزات نسخة الحاسوب الشخصي الجديدة لـ God of War والمواصفات الموصى بها

اليوم، كشفت Sony Interactive Entertainment و Santa Monica Studio النقاب عن عرض جديد لميزات نسخة الكمبيوتر الشخصي مع لقطات جديدة، إلى جانب متطلبات النظام لـ God of War على الكمبيوتر الشخصي. ستحتوي لعبة God of War على DLSS و NVIDIA Reflex.

المزيد من ألعاب DLSS

تم تحسين لعبة Chorus، وهي لعبة الخيال العلمي والمغامرات الجديدة من Deep Silver والمتوفرة الآن على الحاسوب الشخصي، مع NVIDIA DLSS وانعكاسات تتبع الأشعة الواقعية، مما يمنح لاعبي GeForce RTX التجربة النهائية. عند التنشيط، تعزز NVIDIA DLSS الأداء بنسبة تصل إلى 45٪.

في 14 ديسمبر، سيتم تعزيز لعبة Lemnis Gate بدعم تقنية NVIDIA DLSS، مما يزيد من معدلات الإطارات بما يصل إلى الضعف Lemnis Gate من Ratloop Games هي لعبة FPS إستراتيجية فريدة تعتمد على الأدوار، حيث تجري المعارك عبر عدة أدوار في حلقة زمنية، مما يتطلب من اللاعبين التفكير في عدة حركات مسبقًا لتحقيق النجاح.

المصدر: خبر صحفى منشوار بواسطة GeForce.com 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More