مجنون كمبيوتر: مقالات تقنية مفيدة وشروحات مبسطة، مع توصيات لأفضل البرامج والتطبيقات للهواتف والحواسيب

DLSS تقتحم عالم الألعاب بالسيف: Ghost of Tsushima و Die By The Blade في المقدمة

يشهد عالم الألعاب هذا الأسبوع إثارة لا مثيل لها مع إطلاق عناوين جديدة تدعم تقنية NVIDIA DLSS لتعزيز معدلات الإطارات. بعد النجاح الباهر للعبة Homeworld 3، حان الوقت لغمر أنفسنا في تجارب قتالية مثيرة.

ابتداءً من اليوم، انضم إلى Jin Sakai في رحلته للدفاع عن وطنه من الغزاة المغول في لعبة Ghost of Tsushima: Director’s Cut. بفضل تقنيات DLSS 3 وDLAA وReflex، ستتمتع بدقة وحركة سلسة كالساموراي المحترف.

ولمحبي القتال السريع، لعبة Die By The Blade متاحة الآن! في هذه اللعبة المثيرة التي طورتها Grindstone و Triple Hill Interactive و Toko Midori، كل ضربة سيف قد تكون الأخيرة. لذا، استعد لتجربة قتالية لا تنسى، مدعومة بتقنية DLSS 2 التي تضمن لك رؤية واضحة لكل حركة يقوم بها خصمك.

وليس هذا كل شيء! عالم DLSS يتوسع باستمرار، وهناك المزيد من الألعاب التي ستدعم هذه التقنية قريبًا. ترقبوا الإعلانات القادمة حول أحدث ألعاب DLSS وRTX، ولا تنسوا زيارة موقع NVIDIA للاطلاع على القائمة الكاملة لأكثر من 500 لعبة وتطبيق معزز بتقنية RTX.

لا تفوت فرصة مشاهدة فيديو Ghost of Tsushima DLSS 3:

فيديو Ghost of Tsushima DLSS 3

بفضل تقنية DLSS 3 المذهلة، يستطيع محبو الألعاب الذين يمتلكون بطاقات GeForce RTX 40 Series أن يرفعوا أداء أجهزتهم إلى مستويات جديدة كليًا في لعبة Ghost of Tsushima. تخيل مضاعفة معدلات الإطارات بمعدل 2.6 مرة عند دقة 4K، مع ضبط جميع الإعدادات على أعلى مستوى! هذا يعني أنه حتى مع بطاقة GeForce RTX 4070، أو أي بطاقة أقوى، يمكنك الاستمتاع بلعبة Ghost of Tsushima بمعدل إطارات يتجاوز 100 إطارًا في الثانية. وإذا كنت تملك بطاقة GeForce RTX 4090 القوية، فاستعد لتجربة لعب أسطورية تتخطى حاجز الـ 200 إطار في الثانية، مما يضمن لك تجربة غامرة وسلسة في Ghost of Tsushima: Director’s Cut.

المصدر: منشور دعائي رسمي من نفيديا

ولمزيد من المعلومات حول DLSS 3 في Ghost of Tsushima، اقرأ المقال التالي:

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More