مدونة مجنون كمبيوتر التقنية لحلول مشاكل الكمبيوتر والاندرويد والايفون

احصل علي 100 جيجا بايت مجاناً في حسابك علي OneDrive

0 99

بالتأكيد نعلم بوجود خدمة تخزين سحابي مقدمة من شركة مايكروسوفت تسمي “OneDrive” ويمكنك من خلالها رفع الملفات علي الانترنت بكل سهولة كا أي خدمه تخزين سحابي آخري، ولكن حين تقوم بعمل حساب علي مايكروسوفت ثم الدخول إلي الخدمة سيعطي لك فقط 30 جيجا يمكنك استخدامهم في رفع الملفات ولك يوجد مستخدمين بحاجه إلي مساحة اكبر في حال إذا كان لديهم ملفات كثيرة يريدوا رفعها علي الانترنت والعودة إليها في أي وقت، لذلك تقدم مايكروسوفت هدية لجميع مستخدمي خدمتها السحابية حيث قامت اليوم بإعطاء 100 جيجا بايت للمستخدمين مجاناً ولمدة عامين، بالتاكيد أمر رائع من شركة مايكروسوفت وسأقوم الآن باستعراض كيفية الحصول علي هذه المساحة من مايكروسوفت.


 

طريقة الحصول علي مساحة 100 جيجابايت مجاناً في OneDrive

احصل علي 100 جيجا بايت مجاناً في حسابك علي OneDrive

 

للأسف الشركة تعطي ذلك المساحة فقط لمستخدمي خدمتها السحابية داخل الولايات المتحدة فقط ولكن يمكننا حل ذلك المشكل والحصول علي المساحة وهذا عبر تغيير رقم الـVPN الخاص بالجهاز إلي رقم VPN الخاص بالولايات المتحدة وسنحتاج في هذه المهمة اضافة تسمي “Hola” او أي اضافة تقوم بتغيير رقم VPN.


 

• بعد تثبيت الاضافة تقوم بفتحها ثم اختيار العلم الخاص بالولايات المتحدة.

• بعدها قم بغلق الاضافة وفتح هذه الصفحة “rewards“، وبعد الدخول قم بتسجيل الدخول بحسابك علي مايكروسوفت المكون من البريد الالكتروني وكلمة السر.

• بعد تسجيل الدخول ستجد بجانب اسم المستخدم بالأعلي علامة “ميدالية” 55 قم بالضغط عليها وسيتم فيها عرض بعض العروض المقدمة مجاناً من مايكروسوفت تجاهلها واضغط علي الزر باللون “الازرق” في الاسفل.

• وسيتم الانتقال بك إلي صفحة العروض بأكملها وستجد عرض علي “ون درايف” يسمي بـ “Free Storage” اضغط عليه من ثم يتم تحويلك إلي صفحة آخري “كما بالصورة السابقة” قم بالموافقة علي شروط الاستخدام ومن ثم اضغط علي زر “Get my storage”.

• وبعدها تظهر لك صفحة آخري فيها شروط الاستخدام ايضاً تجاهلها بالضغط علي Yes.

وبعدها يتم تأكيد الاختيار وتحويل المساحة الاضافية في الخدمة السحابية onedrive علي حسابك وستظهر لك صفحة تؤكد ذلك.

2

 


وللتأكيد اكثر إذهب إلي حسابك علي OneDrive من هنا وتسجيل الدخول إلي حسابك علي علي مايكروسوفت وستجد أن المساحة قد زادت بالفعل وتم اضافة 100 جيجا اضافية.

one drive

 


ملحوظة: يمكنك حذف الاضافة الذي تم استعمالها لتغير قم VPN وستزال المساحة متواجدة.

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.