مدونة مجنون كمبيوتر التقنية لحلول مشاكل الكمبيوتر والاندرويد والايفون

هدية مجانية: برنامج الباك اب EaseUS Todo Backup Home لحفظ الويندوز وملفاتك من الضياع

0 135

بلا شك، أصبح من الضروري تواجد برنامج مثل EaseUS Todo Backup Home فهو يعتبر من أهم برامج الباك اب لحفظ نسخة إحتياطية من نظام الويندوز وملفاتك الشخصية كما يسمح لك باستعادتها في أي وقت ولكن هذا ليس الغرض الأساسي فقط، ماذا لو فقدت ملفاتك أو تلف النظام فجأة؟ ماذا ستفعل؟

من الرائع أن EaseUS Todo Backup Home يمكنه تقديم الحلول السريعة عند تلف الويندوز أو عند حذف الملفات بالخطأ أو من قبل الفيروسات ويعتبر كأحد برامج الحماية لحاسوبك خاصة مع هجمات الفيروسات والتشفير التي تحدث مؤخراً، EaseUS Todo قد يكون هو الصديق الأمثل الآن.

يمكنك الحصول على نسخة مدفوعة لمدة يومين مجاناً مقدمة من شركة “EaseUS” لزوار الموقع من هنا ” Todo Backup Giveaway” .

عمل باك اب للويندوز EaseUS Todo Backup Home

برنامج EaseUS Todo Backup Home

يحميك برنامج EaseUS Todo Backup Home من مخاطر فقدان الملفات و تلف النظام في أي لحظة حيث يمكنك استعادة حالة النظام بضغطة واحدة عبر إعدادات System Restore المعدلة عبر البرنامج وهي خاصية بالأساس متواجدة في ويندوز ولكن يمكنك التحكّم بها عبر البرنامج بشكل أفضل.

كما يدعم البرنامج إستعادة حالة النظام وجميع الملفات لنسخة قمت أنت بحفظها مسبقاً في وضعية تلف النظام عبر خاصية Quick Disaster Recovery التي تساعدك في حالات حذف الملفات بالخطأ أو إنهيار الحاسوب والنظام في أي لحظة بسبب أحد الأعطال في الهارد ديسك.

ماذا لو أصيب حاسوبك بفيروس WannaCry أو Petya؟ كيف تستعيد الملفات بعد اختراق فيروسات التشفير؟

برنامج EaseUS Todo Backup Home

يمكنك برنامج Todo Backup من استعادة ملفاتك المصابة بفيروسات التشفير حيث يدعم عدة خيارات من الوضع الآمن لإستعادة حالة النظام أو استعادة بارتشن الهارد ديسك لآخر حالة جيدة أو إستعادة نسخ الملفات فقط ويستغرق الأمر بضع دقائق فقط لـ إستعادة النسخة الإحتياطية من النظام.

مميزات البرنامج

  • يمتلك عدة أوضاع للباك اب من خيار Backup Modes
  • جدولة الباك أب بتحكّم افضل من الويندوز واختيار ما تريد حفظه نسخة إحتياطية ( بارتشن الهارد ديسك/نظام الويندوز/ حساب المستخدم/ الصور والمستندات ).

EaseUS Todo System backup

  • حفظ نسخة احتياطية من الويندوز في ملف واحد .image واستعادتها في أي لحظة عبر System Backup

EaseUS Todo Disk-partition backup

  • خاصية Disk/Partition Backup: تمكنك من عمل نسخة احتياطية كاملة لأحد بارتشن الهارد ديسك لديك.
  • نسخ احتياطي للملفات File Backup.
  • حفظ نسخة إحتياطية من رسائل البريد الإلكتروني Outlook Email.
  • خاصية Cloud Backup: تسمح بنقل ملفات النسخ الإحتياطي Backup إلى خدمات التخزين السحابي مثل, جوجل درايف وDropbox.

نسخ الهارد ديسك كاملاً

EaseUS Todo Disk clone

  1. ماذا لو قمت بشراء هارد ديسك جديد وتريد نقل الملفات إليه من هارد ديسك آخر؟ يمكنك برنامج EaseUS Todo Backup من نقل جميع ملفات هارد HHD إلى قرص SSD كما يدعم نسخ بارتشن من نوع MBR إلى بارتشن بنوع GPT بدون خطوات معقدة عبر خاصية Disk Clone.
  2. كما يقدم خاصية System Clone التي تمكنك من نسخ نظام ويندوز 10 بجميع البرامج المثبته الى هارد اخر SSD بدون اعادة تثبيت النظام أو حفظ صورة النظام على فلاش ميموري USB
  3. بينما تقدم خاصية Partition Clone إمكانية نسخ بارتشن كامل بجميع المحتوى والملفات المخزنة بداخله إلى بارتشن آخر أو حفظ صورة من البارتشن على حاسوبك لحماية بارتشن مليء بالمعلومات الهامة.

استعادة حالة النظام Restore

يمكنك البرنامج EaseUS Todo Backup Home من استعادة حالة النظام بسهولة عند الأعطال عبر نسخ الباك اب المحفوظة من خلال واجهة Pre-OS Recovery وهي واجهة تشغيل تعمل قبل فتح الويندوز مما تمكنك من استعادة حاسوبك في حال تشفيره أو إصابته بالفيروسات أو حدوث أعطال مفاجئة مما يجعله أحد أفضل الحلول لحماية حاسوبك وملفاتك من الفقدان.

ويمكنك تجربة النسخة المدفوعة مجاناً لمدة يومين من هنا ” Todo Backup Giveaway” بينما يمكنك شراء البرنامج نسخة 10.5 الأحدث عبر الموقع الرسمي ” Todo Backup Home ” بسعر 29$ للأبد او تحميل النسخة المجانية من الموقع ولكنها أقل في الميزات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.