مدونة مجنون كمبيوتر التقنية لحلول مشاكل الكمبيوتر والاندرويد والايفون

موقع لضغط الروابط ضمن رابط واحد مختصر

0 60

موقع لضغط الروابط ضمن رابط واحد مختصر

 

إذا كنت من يدير المواقع او محرر فبالتأكيد تقوم يومياً بعمل تقليص للروابط او ما يسمي “الروابط المختصرة” او إذا كنت مستخدم عادي وتقوم بعمل اختصار للروابط لمشاركتها مع اصدقائك فايضاً تقوم بأستخدامها ولكن من الصعب حين ترغب في عمل اختصار لأكثر من رابط فاتذهب للموقع الذي تستخدمه لاختصار الروابط وتلصق جميع الروابط لأختصارها وكل رابط علي حدا فما هو إلا أمر صعب حقاً.
لكن هناك موقع يمُكنك من ضغط أكثر من رابط في نفس الوقت وسأقوم الان باستعراضه معكم.

 

موقع لضغط اكثر من رابط باستخدام رابط واحد مختصر

hiperurl

 

[HIPERURL] هو موقع مجاني يمكنك الاستعانه به لمشاركة اكثر من رابط في نفس الوقت ضمن رابط واحد مع فتحها بشكل تلقائي في التبويبات، يتيح لك وضع 5 روابط فقط! لضغطهم، الموقع تصميمه بسيط للغاية كما يتيح لك اضافة خلفية أي موقع تحدده بجانب الروابط الذي يتم ضغطها ليعطي شكل أجمل.

لمعرفة كيفية استخدام الموقع اتبع ما يلي:

• بعد فتح الموقع قم بالصق الـ5 روابط الذي تريد أختصارهم ضمن رابط واحد.

• في المستطيل الاخير الذي يسمي “Landing Page” يمكنك وضع رابط موقعك ليظهر في خلفية قائمة الروابط الذي يختصرها، ويمكنك تركها فارغة.

• بعد الانتهاء من لصق الروابط اضغط علي Generate Link، وانتظر بعض الوقت حتي يتم إنشاء الرابط المختصر من الموقع وبعد ظهورة في الاسفل قم بنسخة ومشاركته مع الاصدقاء.

hiperurl

• بعد الدخول علي الرابط الذي تم إنشائه سيظهر قائمة بها مجموعة الروابط، وإذا كنت تريد فتحها في التبويبات بشكل منفصل اضغط علي Open tabs As.

 

_

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.