مدونة مجنون كمبيوتر
Take a fresh look at your lifestyle.

فرصة للحصول على جهاز الحاسوب الصغير CHUWI RZBOX بقدرات عالية مجانًا!

هل ترغب في الحصول على جهاز كمبيوتر صغير وعالي الأداء مجانًا؟ إليك هذه الفرصة الرائعة والمميزة جدًا التي تقدمها لنا شركة Chuwi الرائدة في صناعة الأجهزة اللوحية وأجهزة اللابتوب حيث تقدم لنا الشركة هذه المرة جهاز كمبيوتر صغير بأداء ممتاز ومواصفات خارقةويعرف بـ CHUWI RZBOX فهذا الكمبيوتر يأتي بالمعالج الرائد AMD Ryzen 9 4900 والذي يقدم أداء قوي جدًا مع الألعاب ومختلف المهام الأخرى وفي الواقع إنه يعتبر أقوى معالج في سلسلة Ryzen 4000 بأكملها.

ويعتبر المعالج هو نقطة القوة الأساسية في هذا الكمبيوتر حيث يعتبر AMD 4900H جزءًا من الجيل الثالث من سلسلة Ryzen 4000 APU من ADM والتي تأتي بتقنية تصنيع 7 نانو متر بدلًا من 12 نانومتر وبالتالي فإنها تقدم أداء فائق جدًا، ليس ذلك فحسب بل إنها تعتمد على بنية Zen2 والجيل الثالث من Radeon GPU، كما أن المعالج يأتي بعدد 8 أنوية، بالإضافة إلى أنوية وهمية (threads) بعدد 16 نواة، ويعمل المعالج بسرعة معالجة مركزية متوسطة 3.3 وتصل سرعة المعالج القصوى إلى 4.4 جيجاهرتز، وأما بالنسبة لطاقة التصميم الحرارية فإنها بين 35 و 54 وات.

معالج Ryzen 9 4900H الأقوى في سلسلة Ryzen 4000

CHUWI RZBOX

وفقًا للمعلومات الرسمية من AMD فإن معالج Ryzen 9 4900H يعتبر هو أقوى معالج في سلسلة Ryzen 4000، كما أن الأداء الخاص به قد تم تحسينه لكل وات من استهلاك الطاقة مرتين مقارنة بالجيل السابق مما يجعله أفضل وأقل استهلاكًا للطاقة بشكل كبير، واما بالنسبة لاختبارات افضل المعالجات المركزية فقد سجل Ryzen 9 4900H 1129 في الاختبار أحادي النواة و 6745 نقطة متعددة النواة.

هذا يعني أنه تحسن بنسبة تزيد عن 38٪ مقارنة بمعالج Ryzen 5 4600H الرائد والأكثر مبيعًا، كما يعد 4900H أعلى في الأداء بنسبة 25٪ من متوسط ​​درجات اختبار معالج Apple M1 ثماني النواة أيضًا من أبل، ووفقًا لبعض المصادر يحتل المعالج المرتبة الأولى بين 10٪ من وحدات المعالجة المركزية للكمبيوتر في العالم، وبالطبع يسجل المعالج نتائج إيجابية جدًا ومتفوقة على أفضل معالجات Intel أيضًا.

مواصفات كمبيوتر CHUWI RZBOX الرائد

CHUWI RZBOX

وبالإضافة إلى معالج AMD Ryzen 9 4900H الذي يعتمد عليه هذا الجهاز فإنه يأتي بمواصفات ممتازة جدًا والتي تجعله هو أفضل كمبيوتر صغير في 2021 مناسب للألعاب ولكافة الاستخدامات الأخرى وتشمل أهم تلك المواصفات ما يلي:

  • المعالج: AMD Ryzen 9 4900H
  • التخزين: هارد SSD بمساحة 512 جيجابايت
  • قابلية التوسعة: M.2 2280 SSD 2 تيرابايت
  • رام: 32 جيجابايت من النوع DDR4
  • نظام التشغيل: ويندوز 10
  • الجهاز يدعم 4K decoding واتصال الأجهزة المتعددة
  • يتميز الكمبيوتر بإمكانية ترقيته بسهولة من قبل المستخدم

معالج الرسوميات Radeon 8 Series GPU

معالج الرسوميات Radeon 8 Series GPU

وبالنسبة لعشاق الألعاب هناك أخبار سارة أيضًا، حيث يأتي الكمبيوتر بمعالج الرسوميات المدمج AMD Radeon RX Vega 8 Graphics والذي يقدم أداءًا أكثر من ممتاز مع كافة الألعاب المتطورة والمهام الأخرى بشكل عام، حيث يعمل هذا المعالج بتقنية تصنيع 7 نانو متر كما أنه يحتوي على  8 أنوية تصل سرعتها إلى 1750 ميجاهرتز وبالإضافة إلى ذلك يدعم برامج الترميز HEVC / VP9 وخيارات فك التشفير الأخرى بدقة 4K60 إطارًا في الثانية.

ووفقًا لتقييم iGPU-FP32 الخاص بوحدات معالجة الرسوميات فإن Radeon 8 Series GPU تسجل 1792 نقطة مما يجعلها قريبة جدًا من أقوى بطاقة رسومات مستقلة في 2021 والتي تقدمها شركة إنتل وهي Intel Iris Xe MAX والتي تسجل 1933 نقطة أي أن الفرق حوالي 7٪ فقط مما يجعل الأداء الخاص بها مقاربًا للكثير من أجهزة الكمبيوتر القوية حاليًا كما أن معالجات Radeon تشتهر أيضًا ببعض المزايا الأخرى المفيدة للمستخدمين.

وفي الاختبارات الواقعية للألعاب فإن معالج 4900H مع Radeon Vega 8 Graphics يقدم أداء مذهل حيث يمكنه تشغيل أحدث إصدار من اللعبة الشهيرة NBA2K21 بسلاسة مع الحفاظ على معدل إطارات أعلى من 60fps إطار في الثانية، وبالنسبة للعبة OVERWATCH فإنها تعمل بسلاسة أيضًا مع معدل إطارات اعلى من 68 إطار في الثانية وبالنسبة لبعض الألعاب الأخرى مثل  FORTNITE أو APEX LEGENDS فإنه تعمل جميعًا بمعدل إطارات قريب من 60 إطارًا في الثانية مع أداء ممتاز جدًا.

أهم مميزات كمبيوتر CHUWI RZBOX

حجم صغير جدًا:

وعلاوةً على المعالج الممتاز الذي يأتي به الكمبيوتر وكذلك المواصفات المذهلة جدًا يدعم جهاز CHUWI RZBOX الكثير من المميزات الأخرى الهامة والمفيدة للمستخدمين على نطاق واسع وخاصةً بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون أجهزة الكمبيوتر في الألعاب أو المهام القوية جدًا وتشمل تلك المميزات ما يلي:

  • تشتيت حراري قوي وفعال: يحتوي الكمبيوتر الصغيرة على وحدة تبريد مروحة مدمجة ذات أنبوب نحاسي مزدوج والتي تعمل على خفض حرارة الكمبيوتر بشكل مستمر مع الحفاظ على أدائه ومن الجيد أنها تعمل بدون صوت تقريبًا وهو ما يمنع الضوضاء تمامًا.
  • حجم صغير جدًا: من أهم مميزات جهاز CHUWI RZBOX هو أنه يأتي بحجم صغير جدًا مما يجعله مرن جدًا وسهل في النقل من مكان لآخر حيث أن حجم الجهاز بالكامل هو 7 * 7 بوصة، كما أن الجهاز يأتي بتصميم أنيق وجذاب أيضًا.
  • خيارات توصيل متنوعة: يحتوي الجهاز على الكثير من أنواع المنافذ، حيث نجد في المقدمة منفذ الميكروفون وسماعة الرأس مع منفذ USB-C و USB-A 2.0 بجواره مباشرة، وفي الخلف يوجد منفذين USB-A 3.0 وأيضًا منفذين USB-A 2.0، كما يتوفر منفذ HDMI 2.0 و DisplayPort وحتى VGA لنقل الصور، كما يوجد منفذ Gigabit Ethernet للاتصال بالإنترنت عبر الكابل.

توفر أجهزة الكمبيوتر المصغرة قدرة كاملة على استخدام أجهزة الكمبيوتر في المساحات الصغيرة.

تسوق الحاسوب المصغر  RZBOX Mini PC

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More