مجنون كمبيوتر: مقالات تقنية مفيدة وشروحات مبسطة، مع توصيات لأفضل البرامج والتطبيقات للهواتف والحواسيب

الطريقة الأفضل والأسهل للتحقق من سجل الدردشة على أجهزة iPhone

يعد تطبيق MoniMaster من أبرز أدوات المراقبة الرائدة في الصناعة التي تركز على تتبع نظام تحديد مكان أو معرفة مكان أي شخص وتسجيل المكالمات ومراقبة أي هاتف آيفون أخر والتحكم به عن بعد ومراقبة البيانات لأي جهاز يعمل بنظام iOS.

الخصوصية هي أولوية المُطورين القصوى. ستبقى أي من البيانات التي تمر عبر هذا البرنامج لتراقبها في حوزتك، وليست ملك البرنامج، حيث تهدف الأداة في النهاية إلى توفير سهولة وأمان كافيين للآباء وأولياء الأمور، من أجل الحفاظ على أمان أطفالهم المعلوماتي والسيبراني وحمايتهم من أي أخطار رقمية مُحتملة.

باستخدام MoniMaster، ستتمكن من رؤية رسائل طفلك المرسلة أو المستلمة من كل جهة اتصال على هاتفه / هاتفها وتسجيل المكالمات كذلك أو التجسس على الرسائل النصية التي يستقبلها شريكك. ستستطيع معرفة ما يفعلونه بالتحديد على تطبيقات tiktok أو youtube أو instagram و facebook وwhatsapp على نسخة اندرويد فقط. سُتمكنّك أداة MoniMaster من تحديد مكان طفلك في الوقت الفعلي لتعزيز سلامته.

مميزات أداة MoniMaster:

  • هناك عدة طرق لمعرفة الأشخاص الذين يدردش معهم أطفالك وماذا يراسلون. يعتبر النهج الأكثر إخفاءً وفعالية من حيث التكلفة ، الذي يُنظر إليه بشكل شامل، هو تتبع الرسائل المرسلة والمستلمة من خلال متتبع الرسائل MoniMaster.
  • راقب تفاصيل الرسائل المرسلة والمستلمة، بما في ذلك أسماء المستلمين والأرقام والطوابع الزمنية.
  • تتبع رسائل الهدف عن بعد بسرية 100٪.
  • يمكن أيضًا اكتشاف الرسائل المحذوفة.
  • يمكنك حتى البحث في بعض الرسائل باستخدام الكلمات الرئيسية.
  • يمكن مزامنة جميع البيانات مع لوحة التحكم عبر الإنترنت في الوقت الفعلي.
  • إذا كنت قلقًا من أن طفلك قد يذهب إلى بعض الأماكن الخطرة أو ترغب فقط في مراقبة المكان الذي يذهب إليه أحبائك ، فيمكن أن يساعدك MoniMaster! ما عليك سوى استخدام هذه الأداة لتتبع موقعهم في الوقت الفعلي لضمان سلامتهم. فيما يلي الأسباب التي تجعلك تختاره:
  • تعرف على الموقع الدقيق للهدف ويمكن تحديث البيانات في الوقت الحقيقي.
  • جميع تواريخ المواقع لها طوابع زمنية.
  • وهو يدعم كل من عرض الخريطة والأقمار الصناعية.
  • حتى يتم إيقاف تشغيل GPS على الجهاز المستهدف، يمكنك تتبع الموقع التقريبي باستخدام ميزة Wi-Fi Logger.
  • يمكن للوحة التحكم عبر الإنترنت الوصول إلى جميع البيانات.
  • تتبع رسائل الهدف عن بعد بسرية 100٪.
  • تكتسب وسائل التواصل الاجتماعي شعبية واسعة بين المستخدمين الشباب، ويقضون معظم وقتهم في التواصل مع الآخرين. يمكن لتتبع وسائل التواصل الاجتماعي حماية أحبائك بشكل أفضل. يعمل MoniMaster بشكل جيد في مراقبة هذه التطبيقات. دعنا نستكشف سبب كونه اختيارًا جيدًا لك.
  • راقب سجلات الدردشة الخاصة بـ WhatsApp و WeChat و LINE و Viber و QQ و Kik، بالإضافة إلى ملفات الوسائط المتبادلة والرموز التعبيرية والمزيد.
  • اقرأ جميع بيانات النسخ الاحتياطي للتطبيقات الاجتماعية من iTunes.
  • تجعلك الأداة تشعر بالأمان على طفلك أو الشخص الذي تراقبه لأنها تُبقيك على إطلاع دائم بكل ما يفعله الشخص المُستهدف على هاتف آيفون الخاص به
  • دعم واسع وشامل لجميع أنظمة التشغيل iOS وجميع طرازات آيفون كذلك وهو ما لا يتوفر في أغلب الأدوات المنافسة.

كيفية استخدام تطبيق MoniMaster بشكل ناجح:

تطبيق MoniMaster لمراقبة رسائل الايفون

ما تحتاج إلى معرفته قبل مراقبة أجهزة آبل:

  1. تحتاج إلى إنشاء حساب MoniMaster صالح لمراقبة جهاز iOS.
  2. تحتاج إلى تنزيل وتثبيت تطبيق MoniMaster iOS من المتجر على الكمبيوتر.
  3. قد تحتاج إلى الوصول إلى أجهزة Apple المستهدفة لإجراء نسخ احتياطي للبيانات، وإليكم شرح شامل ووافي للخطوات أدناه:

 

  1. إنشاء حساب صالح

انقر فوق الزر “تسجيل” من خلال هذا الرابط للتسجيل وإنشاء حساب صالح باستخدام عنوان بريد إلكتروني حقيقي. قم بشراء ترخيص للوصول إلى جميع ميزات تطبيق مراقبة iOS هذا. بعد ذلك، ستنتقل إلى صفحة “منتجاتي” لمزيد من المعالجة وإتمام العملية بنجاح.

  1. اتبع دليل الإعداد لإكمال مرحلة الإعداد التكوين

في صفحة “منتجاتي”، يمكنك العثور على الخطة التي اشتريتها والنقر فوق الزر “دليل الإعداد”. اقرأ التعليمات بعناية لمعرفة كيفية تنزيل التطبيق وتثبيته لإعداده.

فيما يلي الخطوات الرئيسية:

  • قم بتنزيل التطبيق وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الهدف
  • مسح بيانات النسخ الاحتياطي
    اعدادات تطبيق MoniMaster
  1. تحقق من الإعداد الخاص بك وابدأ المراقبة على تطبيق الويب
  • بعد الانتهاء من الإعداد والتثبيت على الكمبيوتر الهدف، لا تنس النقر فوق الزر “التحقق من الإعداد” أسفل صفحة “دليل الإعداد”.
  • ستتمكن بعد ذلك من التحقق من جميع أنواع البيانات المتاحة (الرسائل، سجلات المكالمات، WhatsApp، إلخ) على تطبيق الويب.
  • إذا كنت ترغب في إنشاء تقرير للبيانات المراقبة، يمكنك النقر فوق الزر “تصدير” لإنتاج تقرير على الكمبيوتر.

تطبيق MoniMaster لمراقبة ايفون الطفل

ملحوظة: إذا كنت لست من هواة الشروحات المقروءة، يُمكنك مشاهدة فيديو توضيحي على يوتيوب من خلال هذا الرابط، والذي سيشرح جميع خطوات التثبيت والاستخدام لمساعدتك على تجربة البرنامج بنجاح.

فيما يخص تسعير البرنامج، لدينا الخطة الابتدائية والتي تُكلّف المستخدم 39.99 دولارًا لمدة شهر وتُجدد تلقائيًا ويمكنك إلغائها في أي وقت، الخطة الثانية تستمر ثلاثة أشهر وتُكلّف 19.99 دولار فقط وسيتم محاسبتك دفعة واحدة مقابل 59.99 دولار فقط، الخطة الأخيرة والأعلى للتطبيق تُعطيك اشتراكًا سنويًا لمدة 12 شهر كامل مقابل 109.99 دولار فقط أي أن الشهر الواحد سيُكلّفك 9.16 دولار فقط.

الجدير بالذكر أن جميع التعاملات المالية تتم في سرية وأمان تامين للحفاظ على بيانات وخصوصية المستخدم الذي يحق له استرجاع أمواله خلال 30 يومًا من طلب الشراء، وسيتمتع كذلك بخدمة عملاء لا تنقطع طوال أيام الأسبوع من أجل الرد على جميع أسئلته واستفساراته في غضون دقائق معدودة.

ختامًا

تعرف أداة MoniMaster، كيف تساعد الآباء في الحفاظ على سلامة أطفالهم. يعرف هذا التطبيق الشامل مكان وجودهم من خلال تتبع مكان وجود أطفالك الحالي وعرض سجل الموقع بعمق. يمكن للمستخدم أن يكون قادرًا على تعيين سياج جغرافي ومناطق آمنة (المنزل، المدرسة، الملاعب، إلخ) ، وتلقي التنبيهات بمجرد دخول الطفل أو مغادرته تلك المناطق المحددة. يمكن للمرء اتخاذ إجراء مسبقًا عن طريق التحقق من جميع الصور / مقاطع الفيديو / الصوتيات المحفوظة في المعرض ، وقراءة جميع الرسائل النصية والرسائل الصوتية المرسلة / المستلمة / المحذوفة على هاتف بنظام اندرويد الخاص بطفلك للحصول على نظرة عامة أفضل على ما هو عليه بالفعل.

من شأن التتبع والمراقبة في الوقت المناسب أن يجعل الوالدين يتخذون الإجراءات مسبقًا إذا كانت هناك بعض الرسائل غير العادية التي يتم رؤيتها. من الممكن عمليًا معرفة من يكتبون الرسائل النصية ، حيث يمكنك مراقبة جوال الطفل ومشاهدة جميع أنشطة تطبيقات الوسائط الاجتماعية لأطفالك بمساعدة برنامج مراقبة الهاتف بنسخته الاندرويد على جهاز طفلك، وتشمل البيانات على سبيل المثال لا الحصر الصور المشتركة ومقاطع الفيديو والرموز التعبيرية والملصقات وما إلى ذلك. ببساطة، أنت على اطلاع دائم. يعد التتبع عن بُعد لمواقع الهاتف ومعرفة مكان أي شخص من أفضل مميزات هذه الأداة الرائعة. يمكن للمستخدم أيضًا التقاط لقطات الشاشة والتقاط الصور بسهولة وتسجيل المكالمات الهاتفية عن بُعد. يعد تتبع التطبيقات الاجتماعية، إلى جانب مراقبة الصور ومقاطع الفيديو والرموز التعبيرية والملصقات المشتركة، وما إلى ذلك أيضًا ضمن نطاق مميزاتها التي لا تنتهي.

اترك تعليقا