مدونة مجنون كمبيوتر التقنية لحلول مشاكل الكمبيوتر والاندرويد والايفون

Caviar تكشف عن نسخة فاخرة من هاتف نوكيا 3310 تحمل شعار ( ترامب وبوتين ) بسعر 2500$

0 133

كشفت الشركة الروسية Caviar عن نسخة فاخرة من هاتف نوكيا 3310 يظهر عليها شعار الرئيسين ترامب و بوتين بمناسبة لقاء رئيس الولايات المتحدة الأمريكية ورئيس دولة روسيا لأول مرة وهي نفس الشركة التي أطلقت نسخة مخصصة فاخرة من هاتف آيفون 6 إس يحمل شعار Pokemon Go!

هاتف نوكيا 3310 الفاخر

هاتف نوكيا 3310 الفاخر trump-putin

ويأتي الهاتف بتصميم من التيتانيوم مغلّف بنمط من الحديد الصلب الدمشقي ولكن الجزء المُلفت هو الدائرة الذهبية التي تحمل بداخلها صورة الرئيسين ترامب وبوتين بتصميم كلاسيكي فاخر في ظهر الجوال. وشرحت Caviar عبر موقعها الإلكتروني فكرة الشعار وأن الرئيسين ينظران في نفس الإتجاه لتأكيد رغبة الدولتين في الإتفاق والمسار القادم.

اقرأ أيضا: هاتف لامبورجيني الفاخر Lamborghini ALPHA ONE يصل الإمارات قريباً بسعر 2000$

بينما استخدام التيتانيوم المُقوّى يرمز إلى “الصلابة اللازمة لحماية العدالة ومصالح بلادهم” كما يتواجد مربع صغير بداخله مدوّن تاريخ لقاء الرؤساء التاريخي. ويُطرح الهاتف بإسم Putin-Trump 3310 كتذكار لمن يهمه الاحتفاظ بذكرى هذا اللقاء.

ولكن كم يُكلّف هاتف نوكيا 3310 بنسخته الفاخرة مع كل المواد والمعادن الثمينة المستخدمة؟. يُكلفك فقط 2500 دولار ويمكنك شراؤها عبر الموقع الرسمي لشركة كافيار الروسية وإذا كُنت تتساءل عن سعر هاتف 3310 الذي تم إطلاقه في عام 2017، فهو يكلف فقط سعر 50 دولار!

إذا كنت تحب اقتناء النسخ الفاخرة والتذكارية من الهواتف الذكي الأعلى أداءاً، رُبّما من الجيد ان أخبرك أن هناك نسخة أخرى فاخرة من كافيار لهاتف “Putin-Trump” بنسخة ايفون 7/ ايفون 7 بلس وكم يُكلّفك؟.. 3500 دولار مُذهلين ولكن تصميم الهاتف ليس رائعاً كما يظهر مع نوكيا 3310 نسخة ترامب وبوتين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.