مدونة مجنون كمبيوتر
Take a fresh look at your lifestyle.

شرح برنامج AnyUnlock لفك قفل الايفون وتجاوز iCloud بسهولة!

هل أنت من مستخدمي هواتف الايفون؟ إذن إليك هذا البرنامج المميز جدًا AnyUnlock والذي سوف يساعدك على حل الكثير من المشاكل التي تواجهك على الايفون، حيث أن هذا البرنامج له القدرة على تجاوز كل أنواع القفل لنظام iOS بما في ذلك شاشة القفل وفتح قفل Apple ID وإزالة تشفير النسخة الاحتياطية وكذلك تجاوز iCloud على الايفون وغير ذلك الكثير، ليس ذلك فحسب بل إن البرنامج يتمتع بالكثير من المميزات الأخرى المفيدة حقًا وبدون مزيد من الإطالة إليكم فيما يلي شرح كيفية استخدام برنامج AnyUnlock وأهم مميزاته.

فتح قفل الايفون باستخدام AnyUnlock

من أهم الوظائف التي يقدمها برنامج AnyUnlock للمستخدمين هو فك قفل الايفون بكل سهولة وذلك من خلال بضع نقرات بسيطة، ففي البداية نقوم بتوصيل الهاتف بالكمبيوتر من خلال وصلة USB وبعد ذلك نقوم بتشغيل البرنامج لإلغاء قفل الهاتف، ولكن يجب مراعاة أن جميع البيانات الموجودة على هاتفك سوف يتم حذفها بعد إلغاء قفل الشاشة كما أن نظام iOS لديك سوف يتم تحديثه إلى الإصدار الأخير، مع مراعاة ذلك إليك فيما يلي خطوات فك قفل الايفون باستخدام AnyUnlock:

في البداية قم بتوصيل هاتف الايفون الخاص بك بالكمبيوتر من خلال كابل USB ثم قم بتحميل وتثبيت برنامج AnyUnlock على جهازك وقم بتشغيله، ومن الشاشة الرئيسية للبرنامج قم بالنقر على خيار “فتح قفل الشاشة” كما في الصورة التالية:

بعد ذلك نحتاج للدخول إلى وضع الاسترداد وللقيام بذلك قم بفصل الهاتف عن الكمبيوتر وإيقاف تشغيله تمامًا ثم قم بالنقر على زر الطاقة وزر خفض الصوت معًا ثم قم بتوصيل جهازك بالكمبيوتر مرة أخرى، ثم استمر في الضغط على هذين الزرين حتى تتم إعادة تشغيل الهاتف والدخول لوضع الاسترداد.

شرح برنامج AnyUnlock

في الخطوة الثالثة سوف نقوم بتنزيل الملف المناسب من أجل تحميل الهاتف، ولحسن الحظ سوف يقوم برنامج AnyUnlock بهذا الأمر تلقائيًا فكل ما عليك القيام به هو النقر فوق زر Download وهنا سوف تحتاج إلى اتصال جيد ومستقر بالإنترنت حيث أن تنزيل البرنامج الثابت قد يستغرق بعضًا من الوقت.

أخيرًا وليس آخرًا، يمكنك فتح قفل الايفون الآن من خلال النقر على زر إلغاء القفل الآن أو Unlock Now وبذلك سوف يقوم برنامج AnyUnlock بتجاوز رمز القفل على الهاتف الخاص بك تلقائيًا ويجب أن يكون الهاتف متصلًا بالكمبيوتر حتى تتم عملية إلغاء القفل.

شرح برنامج AnyUnlock

تجاوز قفل iCloud على الايفون

يعتبر برنامج AnyUnlock هو الحل الأفضل من أجل تجاوز تخطي iCloud على هواتف الآيفون حيث أن البرنامج يتمتع بالكثير من المميزات المفيدة والهامة بما في ذلك سهولة استخدامه وفعاليته في فقك قفل الايفون هذا بالإضافة إلى دعمه للكثير من الوظائف الهامة، وإليك فيما يلي المزيد من مميزات البرنامج:

  • يسمح لك AnyUnlock بتجاوز قفل تفعيل iCloud على الآيفون والآيباد ببضع نقرات بسيطة.
  • من خلال هذا البرنامج يمكنك استعادة معرف Apple في نسيانه وذلك بكل سهولة.
  • يمكن أن يكون برنامج AnyUnlock مفيدًا بشكل كبير في حال الحصول على هاتف آيفون مستعمل.
  • يدعم برنامج AnyUnlock هواتف الآيفون التي تعمل بنظام iOS 12.3 والأحدث من ذلك.
  • يدعم البرنامج هواتف iPhone 5s وحتى iPhone X وكذلك iPad 4 حتى iPad 7 و iPod touch 7 حتى iPod touch 9.

من مميزات برنامج AnyUnlock أيضًا هو أنه يدعم نظامي التشغيل ويندوز وماك وإليك فيما يلي شرح كيفية تجاوز iCloud على كلًا منهما بالتفصيل.

تجاوز قفل iCloud على نظام ويندوز

في البداية قم بتحميل برنامج AnyUnlock على جهاز ويندوز الخاص بك ثم قم بتثبيت البرنامج وتشغيله وقم باتباع الخطوات التالية من أجل تجاوز تفعيل iCloud على الآيفون:

قم بتوصيل الهاتف الخاص بك بالكمبيوتر ثم قم بالنقر فوق زر “ابدأ الآن”، وهنا سوف تحتاج إلى عمل جيلبريك للهاتف الخاص بك حتى يتمكن برنامج AnyUnlock من فك قفل آي كلاود لذلك قم بكسر حماية الهاتف أولًا ثم أكمل الخطوات.

شرح برنامج AnyUnlock

بعد الإنتهاء من عمل جيلبريك للهاتف فقط قم بالنقر على زر “ابدأ الآن” وسوف يقوم البرنامج الآن بتجاوز قفل آي كلاود وسوف تظهر لك رسالة النجاح بعد فترة قصيرة.

شرح برنامج AnyUnlock

تجاوز قفل iCloud على نظام ماك

إذا كان لديك جهاز ماك بدلًا من ويندوز فسوف تختلف الخطوات قليلًا، لذلك قم بتحميل البرنامج أولًا ثم قم باتباع الخطوات التالية من أجل فك قفل آي كلاود على هاتفك:

قم بتشغيل البرنامج على جهازك، ثم قم بتوصيل الهاتف بالكمبيوتر وقم بالنقر على “تجاوز قفل تنشيط iCloud” في اللوحة اليسرى من البرنامج ثم قم بالنقر على زر ابدء كما هو ظاهر في الصورة التالية.

تجاوز قفل iCloud على نظام ماك

الآن سوف تحتاج إلى عمل جيلبريك للهاتف الخاص بك أو كسر حمايته وسوف يقوم البرنامج بذلك تلقائيًا لكنك تحتاج إلى التأكيد أولًا وكذلك تشغيل الهاتف في وضع وضع DFU، وبعد إنتهاء العملية قم بالنقر على افتح الآن أو Bypass Now من أجل فك قفل آي كلاود على هاتفك.

تجاوز قفل iCloud على نظام ماك

الآن كل ما عليك القيام به هو الإنتظار لبعض من الوقت حتى ينتهي برنامج AnyUnlock من فك قفل الهاتف الخاص بك، وبعد ذلك سوف تظهر لك رسالة النجاح ويمكنك استخدام الهاتف دون المعاناة مع مشكلة آي كلاود مرة أخرى.

تجاوز قفل iCloud على نظام ماك

ومع ذلك ينبغي مراعاة عدم تحديث الهاتف أو إعادة تشغيله حيث أن ذلك سوف يؤدي إلى تعطيل آي كلاود مرة أخرى وذلك على الهواتف التي تعمل بنظام iOS 12.4.7 و iOS 13.3 أو الإصدارات الأحدث، كما يمكنك الآن إعداد حسابك بسهولة اذا نسيت باسورد Apple ID واستخدامه لتحميل التطبيقات من App Store وكذلك تشغيل iTunes على هاتفك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More