مدونة مجنون كمبيوتر
مدونة مجنون كمبيوتر تقدم شروحات تقنية ومقالات متخصصة

مراجعة أداة MP3Juice Downloader لتحميل الصوت فقط من أي فيديو!

أصبحت مقاطع الفيديو شائعة جدًا على الإنترنت في وقتنا الحالي ومع ذلك في كثير من الأحيان نرغب في استخراج الصوت فقط من الفيديو وتحميله من أجل الاستماع إليه لاحقًا وفي هذه الحالة لن تجد أفضل من أداة AceThinker MP3Juice Downloader من أجل القيام بذلك حيث تساعدك الأداة على تحويل الفيديوهات إلى مقاطع صوتية وتنزيلها على جهازك، كما تتميز الأداة بدعم الكثير من المواقع بما في ذلك فيسبوك وتويتر وإنستقرام وساوند كلاود وتيك توك وغير ذلك الكثير.

وتتمتع هذه الأداة بالكثير من المميزات الهامة جدًا بما في ذلك سهولة الاستخدام وعدم الحاجة إلى تحميلها على جهازك حيث يمكنك الوصول إلى الأداة من خلال متصفح الإنترنت مباشرةً، كما أنها مجانية تمامًا ولن تكون بحاجة لدفع أية رسوم من أجل استخدامها. في هذا الموضوع نتعرف على هذه الأداة بشكل تفصيلي وكيف يمكنك استخدامها وما هي أبرز مميزاتها. كذلك ستجد طريقة أخرى لتحميل ملفات الصوت على الكمبيوتر عبر برنامج تحميل صوتيات متميز كذلك. 

1- أداة AceThinker MP3Juice Downloader

MP3Juice Downloader

تعتبر أداة AceThinker MP3Juice Downloader سهلة جدًا في الاستخدام حيث أنها تسمح لك بتنزيل الملفات الصوتية والموسيقى بصيغة MP3 على جهازك من خلال عنوان URL فقط، وبالإضافة إلى ذلك يمكن أن تساعدك الأداة أيضًا على الوصول إلى مقاطع الفيديو والملفات الصوتية من خلال البحث باستخدام الكلمات المفتاحية، ولحسن الحظ لا تتطلب هذه الأداة أي تثبيت أو تسجيل حتى تتمكن من استخدامها حيث أنها تعتبر مجانية تمامًا ومتاحة أون لاين.

ومن أجل استخدام هذه الأداة سوف تحتاج للدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بها بالنقر على الزر أعلاه، وذلك باستخدام أحد متصفحات الإنترنت حيث تدعم الأداة جوجل كروم وفايرفوكس وأوبرا وكذلك إيدج والكثير من المتصفحات الأخرى الشائعة.

MP3Juice Downloader

بعد ذلك سوف تحتاج إلى نسخ عنوان URL للفيديو أو المقطع الصوتي الذي ترغب في تحميله من الإنترنت ثم لصقه داخل المربع المخصص له في الأداة، ثم قم بالانتظار حتى يتم تجهيز ملف MP3 من أجل التنزيل على جهازك.

AceThinker MP3Juice Downloader (3)

بعد الإنتهاء من تجهيز الملف الخاص بك قم بالنقر على زر التنزيل Download وهنا سوف تظهر لك العديد من خيارات جودة الفيديو التي يمكنك الاختيار من بينها، مع العلم أن الجودات المرتفعة مثل 720p و 1080p لن تكون متاحة إلا من خلال البرنامج التابع للأداة وسوف نتناول شرحه في هذا الموضوع أيضًا حيث أنه يوفر لك المزيد من المميزات المفيدة جدًا.

مميزات أداة MP3Juice Downloader

تعتبر أداة MP3Juice Downloader من أفضل أدوات تنزيل الموسيقى والملفات الصوتية حيث أنها توفر لك الكثير من المميزات الهامة مثل سهولة وسرعة الاستخدام هذا بالإضافة إلى أنها مجانية تمامًا كما أنها تدعم الكثير من مواقع الإنترنت، وبالإضافة إلى ذلك تعمل هذه الأداة على كافة متصفحات الانترنت الشهيرة مثل جوجل كروم وفايرفوكس وأوبرا.

كما توفر لك الأداة الكثير من المميزات الأخرى التي سوف تحتاج إليها أيضًا بما في ذلك إمكانية اختيار تنسيق وجودة الملف بشكل يدوي حيث يمكنك تحويل الفيديو إلى ملف صوتي وتنزيله بصيغة MP3، كما يمكنك تنزيل الفيديو بجودات مختلف أيضًا، وليس ذلك فحسب بل تتميز تلك الأداة بأنها آمنة تمامًا وخالية من الفيروسات وليست هناك حاجة إلى التسجيل أو الإشتراك نظرًا لأنها مجانية تمامًا.

2- برنامج AceThinker Music Keeper

يمكن أن تكون الأداة السابقة كافية تمامًا من أجل تنزيل المقاطع الصوتية من الإنترنت، ومع ذلك إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من المميزات والخصائص الرائعة عند تحميل الفيديوهات والاغاني فيمكنك استخدام برنامج AceThinker Music Keeper والذي من خلاله يمكنك تنزيل الفيديو بأي تنسيق أو جودة ترغب بها، كما أن البرنامج يدعم الكثير من مواقع الإنتر بما في ذلك يوتيوب وفيسبوك وساوند كلاود وفيفو وما إلى ذلك، وإليك طريقة استخدام البرنامج فيما يلي:

كيفية استخدام برنامج Music Keeper

في البداية قم بتنزيل برنامج Music Keeper وتثبيته على جهازك، ويمكنك تحميله من نفس الصفحة الخاصة بأداة MP3Juice Downloader والتي قمنا بشرحها في بداية الموضوع، ولحسن الحظ يعتبر البرنامج سهل جدًا في الاستخدام حيث أنه يسمح لك بتنزيل الموسيقى من خلال عنوان URL فحسب.

AceThinker Music Keeper

في الواجهة الرئيسية للبرنامج سوف تظهر أمامك بعضًا من المواقع المدعومة، كما يوجد أيضًا مربع البحث والذي من خلاله يمكنك تنزيل الملفات الصوتية بسهولة، سواء من خلال إدخال الرابط الخاص بالفيديو على الإنترنت أو عن طريق البحث باستخدام الكلمات المفتاحية.

AceThinker Music Keeper

بعد اختيار الفيديو الذي ترغب في تحويله إلى MP3 وتحميله على جهازك سوف تظهر لك أيقونة التنزيل، وهنا يمكنك النقر على زر التنزيل من أجل تحميل الملف الصوتي على جهازك فورًا كما يمكنك اختيار تنسيق أو جودة أخرى.

AceThinker Music Keeper

ومن الجيد أن البرنامج يتيح لك مجموعة واسعة من الجودات التي يمكنك تنزيل الموسيقى من خلالها، حيث يمكنك اختيار جودة MP3 من 128K إلى 320K، كما يظهر لك حجم كل ملف بجوار الخيارات المختلفة.

كلمة أخيرة

والآن قد انتهينا من شرح وتوضيح أفضل طريقتين يمكنك من خلالها تحويل الفيديوهات إلى ملفات صوتية وتنزيلها على جهازك، فإذا كنت تفضل استخدام الأدوات الأون لاين فيمكنك استخدام AceThinker MP3Juice Downloader حيث أنها مجانية تمامًا ولن تحتاج إلى تثبيت أية برامج على جهازك، أما إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من المميزات والخصائص فيمكنك تحميل البرنامج المميز Music Keeper حيث أنه مجاني أيضًا وسهل في الاستخدام.

مقال متعلق: 5 طرق لتعرف ما اسم هذه الاغنية من مقطع أو صوت على أي جوال في ثوان