مدونة مجنون كمبيوتر - مقالات تقنية وشروحات مفيدة مع توصيات لأفضل برامج الكمبيوتر وتطبيقات الجوال

يصل GeForce RTX 3080 Ti لأجهزة الكمبيوتر المحمولة و RTX 3050 لأجهزة الكمبيوتر المكتبية

سانتا كلارا، كاليفورنيا- CES- يناير. 4، 2022 – حددت NVIDIA اليوم الاتجاه التالي للمنصة النهائية للاعبين والمبدعين، حيث كشفت عن أكثر من 160 تصميمًا للحواسب المحمولة المخصصة للألعاب ومن فئة الاستوديو، بالإضافة إلى وحدات معالجة الرسومات والتقنيات الجديدة للحواسيب المكتبية والمحمولة GeForce RTX.

نقدم لكم GeForce RTX 3050 الجديد

قامت NVIDIA بتوسيع عائلتها من وحدات معالجة الرسومات القائمة على معمارية NVIDIA Ampere بتقديم GeForce RTX 3050.

إن RTX 3050 هو أول وحدة معالجة رسومات من فئة 50 قادر على تشغيل أحدث ألعاب تتبع الأشعة بأكثر من 60 إطارًا في الثانية. يجعل RTX 3050 تتبع الأشعة، وهو المعيار الجديد في الألعاب، أكثر سهولة من أي وقت مضى.

مع 75 بالمائة من اللاعبين لا يزالون يلعبون على وحدات معالجة الرسومات GTX، يمثل 3050، الذي يتضمن أيضًا نوى RTX من الجيل الثاني بالإضافة إلى نوى Tensor من الجيل الثالث لـ DLSS، فرصة ترقية مقنعة للارتقاء إلى RTX.

يبدأ RTX 3050، الذي يأتي مع ذاكرة GDDR6 بسعة 8 جيجابايت، بسعر 249 دولارًا فقط وسيكون متاحًا في 27 يناير من شركاء NVIDIA في جميع أنحاء العالم.

أجهزة حاسوب محمولة جديدة GeForce RTX   

تطرح كبرى الشركات المصنعة في العالم أكثر من 160 جهاز حاسوب محمولاً للألعاب والاستوديو استنادًا إلى بنية NVIDIA Ampere الثورية، مع الجيل الثاني من RT Cores لتتبع الأشعة والجيل الثالث من Tensor Cores لـ DLSS، مما يخلق أنحف وأخف وزنا وأكثر أجهزة حاسوب محمولة قوية على الإطلاق.

استنادًا إلى أحدث جيل من وحدات المعالجة المركزية، تقدم أجهزة الكمبيوتر المحمولة هذه مجموعة واسعة من عوامل الشكل، مثل الشاشات المزدوجة، والشاشات مقاس 14 بوصة، والعديد من شاشات G-SYNC  وشاشات بدقة 1440.

يقدم RTX 3080 Ti و RTX 3070 Ti مستويات جديدة من الأداء

إن إطلاق NVIDIA لوحدة معالجة الرسومات للحاسوب المحمول GeForce RTX 3080 Ti يجلب فئة Ti80 الرائدة من وحدات معالجة الرسومات إلى أجهزة الحاسوب المحمولة لأول مرة. يتميز RTX 3080 Ti بسعة 16 جيجابايت من أسرع ذاكرة GDDR6 يتم شحنها على الإطلاق في أي حاسوب محمول، ويوفر أداءً أعلى من NVIDIA TITAN RTX. يبدأ سعر أجهزة الحاسوب المحمولة RTX 3080 Ti من 2499 دولارًا.

تعد GeForce RTX 3070 Ti الجديدة أسرع بنسبة تصل إلى 70 بالمائة من أجهزة الحاسوب المحمولة RTX 2070 SUPER ويمكنها تقديم 100 إطار في الثانية بدقة 1440. يبدأ سعر أجهزة الحاسوب المحمولة RTX 3070 Ti من 1499 دولارًا.

ستتوفر أجهزة الحاسوب المحمولة التي تعمل بواسطة كل من وحدات معالجة الرسومات الجديدة هذه اعتبارًا من 1 فبراير.

عناوين NVIDIA RTX الجديدة

 

أعلنت NVIDIA عن 10 ألعاب RTX جديدة، والتي تستخدم تقنيات تتبع الأشعة، وتقنيات NVIDIA DLSS و NVIDIA Reflex للألعاب لتوفير مستويات جديدة من الواقعية. تشمل العناوين الجديدة The Day Before و Escape from Tarkov وعنوان Ubisoft المنتظر بشدة Rainbow Six Extraction.

تشمل ألعاب Reflex الجديدة iRacing، أفضل محاكي سباقات عبر الإنترنت في العالم، و Rainbow Six Extraction من Ubisoft، ولعبة المغامرات و الآكشن God of War الحائزة على جوائز من سوني.

المصدر: خبر صحفى منشوار بواسطة Nvidia

روابط ذات صلة:

أجهزة الحاسوب المحمولة GeForce RTX على GeForce.com:

مقالGeForce RTX 3050 على  :GeForce.com

https://www.nvidia.com/en-us/

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More