مدونة مجنون كمبيوتر - مقالات تقنية وشروحات مفيدة مع توصيات لأفضل برامج الكمبيوتر وتطبيقات الجوال

نظام Remix OS.. الحل الأفضل لتشغيل أندرويد على الكمبيوتر

عاني العديد من المستخدمين خلال الفترة القادمة من تجربتهم لبرامج مختلفة لتشغيل نظام أندرويد على الكمبيوتر مثل “Bluestacks” الذي كان به عدة مشاكل لفترة طويلة.

ولكن شركة Jide تقدّم الحل الأفضل للإستمتاع بتطبيقات وألعاب أندرويد على الكمبيوتر وتثبيته كنظام تشغيل آخر بجانب ويندوز أو ماك والميزة فيه، أنه يقدّم التجربة الأفضل لمستخدمي الحواسيب المكتبية.

 نظام Remix لتشغيل أندرويد على الكمبيوتر

Remix OS 2 أندرويد للكمبيوتر

وأصدرت الشركة نظامها “Remix OS 2.0” بمساحة 692.15MB ويمكنك تثبيت النظام على فلاش ميموري وإستخدامه على أي شاشة خارجية أو جهاز تلفاز لتستمع بالنظام دائما في يدك.

 اقرأ أيضا:  5 طرق لـ تشغيل تطبيقات اندرويد على الكمبيوتر

وتتاح النسخة للتحميل عبر الموقع الرسمي وتحميله من الصفحة الرسمية “Remix OS 2.0” وستجد هذه الرسالة في نهاية الصفحة وسنقم بوضع علامة صحيحة أمام مربع الإختيار ثم تحميل النظام.

Remix OS 2 android for pc 2

يمكنكم تثبيت النظام على فلاش ميموري بواسطة برنامج “Rufus” أو “WinToUSB” وإعادة تشغيل الحاسوب وضبط إعدادات الإقلاع Boot ليتم تشغيل الفلاش ميموري كأول خيار لتثبيت النظام ثم إختيار بارتيشن آخر غير بارتيشن الويندوز لتثبيت النظام.

3 تعليقات
  1. mohamed يقول

    هو لازم يتعمله setup ولا ممكن أحطه على فلاشة بس وأستخدمه وقت ما انا عاوز زى ما كانوا كاتبين قبل كده على الموقع ؟؟
    بمعنى انى مش هعمله setup وهخليه على فلاشة أستخدمه ف أى جهاز انا عاوزه بعد كده !

    1. Crazy Geek يقول

      يمكن تثبيت نظام Remix OS على فلاش ميموري وإستخدامها على أي شاشة خارجية كما ذكرنا في المقال بإستخدام برنامج مثل WinToUSB وإختيار مثار التثبيت على الفلاش ميموري

      1. زائر يقول

        شكرا لك استاذ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More