مدونة مجنون كمبيوتر - مقالات تقنية وشروحات مفيدة مع توصيات لأفضل برامج الكمبيوتر وتطبيقات الجوال

مراجعة برنامج AceThinker Fone Keeper لاستعادة بيانات الايفون

هل سبق لك أن فقدت بياناتك من جهاز iPhone الخاص بك؟ أو هل حذفت عن طريق الخطأ بياناتك، والتي قد تكون الصور أو مقاطع الفيديو أو حتى الملفات؟ إذا كان لديك، فلا داعي للقلق لأنك لم تفقد البيانات بالكامل بعد. نعلم جميعًا أن iPhone هو الجهاز الأكثر أمانًا في العالم. في الواقع، تتمثل إحدى أولويات شركة Apple في الحفاظ على أمان بيانات مستخدمي iPhone. ومع ذلك، هناك بعض الأوقات التي يفقد فيها الأشخاص بياناتهم بعد تحديث iOS. قد يكون السبب في ذلك هو وجود خلل أو شئٍ ما في التحديث الجديد.

لحسن الحظ، هناك تطبيقات وبرامج لاستعادة بيانات iPhone يمكنها، ببضع نقرات، استعادة جميع بياناتك. لذلك ، إذا فقدت صورك أو مقاطع الفيديو أو غيرها من الملفات أو حذفتها عن طريق الخطأ، فيمكنك استعادتها باستخدام AceThinker، وهو أفضل برنامج لاستعادة بيانات iPhone قمنا بتجربته حتى وقت كتابة تلك السطور. اعتبارًا من الآن، هناك الكثير من البرامج لاستعادة بيانات iPhone في الوقت الحاضر. معظمها مكلف للغاية؛ يحتاج البعض إلى الاشتراك بمبالغ باهظة وفي النهاية سيُعطيك ملفات معطوبة. يوفر استخدام هذه الأداة الرائعة كل جانب من جوانب الملفات التي فقدتها. إليكم مراجعة شاملة ووافية لأداة AceThinker iPhone Data Recovery التي نؤمن أنها ستحل جميع المشكلات المتعلقة بفقدان بيانات آيفون.

مميزات برنامج AceThinker Fone Keeper

مميزات برنامج AceThinker Fone Keeper

 

هنا يمكنك أن تتوقع الكثير من الميزات؛ والأهم من ذلك، نادرًا ما توجد هذه الميزات في معظم الأدوات الأخرى. لذلك، فيما يلي أهم 5 ميزات ستستمتع بها أثناء استخدام أداة استعادة البيانات الرائعة تلك:

استعادة أكثر من 30 نوعًا من الملفات من أجهزة iOS: ستصادف العديد من الأدوات التي تقدم استعادة البيانات من أجهزة iOS. ومع ذلك، فإن الشيء الفريد في AceThinker iPhone Data Recovery هي أنها تُوفر استعادة البيانات مثل أي أداة أخرى. هنا يمكنك استعادة بياناتك في أكثر من 30 نوعًا من برنامج AceThinker Fone Keeper الملفات. هذا يعني أنه لن يكون هناك أي شيء ستفقده على جهاز iOS الخاص بك. من الصور المُلتقطة بالكاميرا إلى ملفات التطبيقات، والوسائط، والصوت، وجهات الاتصال، والمذكرات الصوتية، والملاحظات، وملفات المتصفح، وكل شيء آخر، لن يفوتك أي شيء عند استعادة البيانات باستخدام AceThinker.

يعمل على أجهزة iOS مختلفة: بينما توفر معظم أدوات استرداد iOS خدمات لأجهزة iPhone فقط، تتوافق أداة AceThinker مع جميع أجهزة iOS. وبالتالي، فهو يعمل على أجهزة iPhone و iPod و iPad لمساعدتك على استعادة جميع بياناتك المفقودة. بعض الأجهزة التي يدعمها هي:

  •     سلسلة iPhone 14 و iPhone 13 و XS و XR و X
  •     IPad Pro و Air و Mini
  •     IPod Touch 6 و 5 والعديد من الأجهزة الأخرى.

طالما أن الأداة تدعم جهازك، فستتمكن بأمان من استعادة جميع بياناتك المفقودة.

برنامج AceThinker Fone Keeper

أوضاع متعددة لاستعادة بيانات iOS المفقودة: لا تقتصر وظيفة أداة AceThinker iPhone Data Recovery على استعادة بياناتك من الجهاز الموجود حاليًا معك. إنها تعمل مع العديد من الأجهزة. كما أنها تدعم استعادة البيانات بطريقتين أخريين، وهي مفيدة إذا فقدت جهازك أو تعرضت للسرقة أو تعرضت لأضرار بالغة. المدرجة أدناه هي الطرق الثلاث الرئيسية التي يمكنك من خلالها استعادة بياناتك باستخدام أداة AceThinker:

  •     استعادة البيانات من جهاز iOS الذي بحوزتك حاليًا
  •     استعادة البيانات من ملف النسخ الاحتياطي على iTunes الذي قمت بإنشائه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولديك هذا الملف كنسخة احتياطية في وضع عدم الاتصال
  •     يتم إنشاء استرداد النسخ الاحتياطي عبر الإنترنت من iCloud تلقائيًا بناءً على تفضيلاتك.

بهذه الطريقة، تكون فرص استرداد معظم بياناتك المفقودة أعلى باستخدام تلك الأداة الرائعة.

استرجاع ملفات جهازك إذا سُرق أو ضاع: إذا تمت سرقة جهاز iOS الخاص بك أو ضاع بلا عودة، فلا يزال بإمكانك استخدام AceThinker لاستعادة بياناتك. الشرط الأساسي لهذا الأمر هو أنه يجب أن يكون لديك نسخة احتياطية في وضع عدم الاتصال أو أونلاين. في هذه الحالة، يمكنك استخدام طريقة النسخ الاحتياطي على iTunes أو iCloud المتوفرة في الأداة كذلك.

متوافق مع جميع أجهزة الكمبيوتر: عندما تريد استخدام AceThinker iPhone Data Recovery، فلا داعي للقلق بشأن مواصفات جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يعمل على أجهزة كمبيوتر Windows و Mac. فيما يتعلق بمواصفات الأجهزة، فإن الحد الأدنى من المتطلبات هي رام بسعة 1 جيجابايت، وهو أقل بكثير مما تأتي به معظم أجهزة الكمبيوتر اليوم. من حيث دعم نظام التشغيل الخاص به، فهو يدعم:

  •     نظام التشغيل Windows 11 و 10 و 8 و 7 و XP و Vista
  •     نظام التشغيل Mac OS X والإصدارات الأحدث

تقييم تجربة المستخدم:

 عندما نتحدث عن الواجهة التي تحصل عليها هنا، فهناك أقسام منفصلة مع وضع جميع عناصر واجهة المستخدم بشكل استراتيجي. هنا سوف تكتشف دائمًا كل ما تحتاجه في متناول اليد. يوفر الجزء الأول من العملية ثلاثة خيارات للنسخ الاحتياطي للبيانات. في المرحلة التالية، يحتوي الجزء الأيسر نفسه على جميع الخيارات للملفات والتطبيقات حيث يمكنك استعادة البيانات. تعد التجربة الإجمالية لواجهة المستخدم الخاصة بها واضحة جدًا، وتستخدم الواجهة تقنيات تصميم بديهية لعناصر مثل الأزرار التي تحتوي على نصوص وشعارات لتسهيل البدء.

 

هل برنامج AceThinker لاستعادة بيانات iPhone مجاني وآمن؟

 

الجدير بالذكر أن تحميل هذا البرنامج مجاني تمامًا. بالإضافة إلى توفير حلول استعادة البيانات، يأتي هذا البرنامج أيضًا مع خيارات أخرى لاستعادة نظام iOS والنسخ الاحتياطية للبيانات ونقل بيانات WhatsApp من iPhone إلى iPhone. البرنامج بسيط وموثوق به، مما يلغي العديد من المشكلات المتعلقة بنظام iOS ويمنع فقدان البيانات.

 

تُعد أداة AceThinker تطبيقًا آمنًا تمامًا، ويمكن تنزيل الإصدار التجريبي المجاني إذا كان متوافقًا مع جهازك. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في الاستفادة من الميزات الكاملة لهذا البرنامج، فسيتعين عليك شراء إحدى خططه المدفوعة. تم تجربة برنامج استعادة البيانات هذا واختباره بواسطة ملايين المستخدمين حول العالم.

 

إنه برنامج خالٍ من الفيروسات ولا يخاطر بأجهزة العملاء. يقدم AceThinker ضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا إذا كان التطبيق لا يعمل بالطريقة التي يدعيها. كما يقدم خدمة عملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، والتي تُلبّي استفسارات العملاء والمشاكل التي يواجهونها أثناء استخدام المنتج. بعد الخوض في كل التفاصيل التي تحتاجون إلى معرفتها، هناك دليل واضح خطوة بخطوة أدناه لمساعدتك على استعادة أي بيانات على أجهزة iOS الخاصة بك.

كيفية استخدام أداة AceThinker لاستعادة بيانات iPhone

تجعل واجهة استخدام AceThinker أمرًا سهلاً للغاية، ولكن هذا فقط النصف الأول. أصبح النصف المتبقي أسهل من خلال إجراء بسيط لا يستغرق سوى ثلاث خطوات لاستخدام ميزاته. فيما يلي تفاصيل رحلتك من البداية إلى النهاية عند استرداد بياناتك.

  1. توصيل الجهاز

توصيل ايفون بالكمبيوتر Fone Keeper

أثناء تنزيل الأداة وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك توصيل جهاز iOS بجهاز الكمبيوتر باستخدام كبل بيانات USB. ما عليك سوى تشغيل الأداة وتوصيل أجهزتك، وستقوم الأداة تلقائيًا باكتشاف جهازك، ويمكنك متابعة العملية.

 

  1. عملية المسح والمعاينة

معاينة صور ايفون المحذوفة

بعد ذلك، تحتاج إلى تحديد الملفات والبيانات المفضلة لديك التي تحتاج إلى استعادتها. توفر الأداة ميزات المسح والمعاينة التي تعرض جميع البيانات التي تحتاجها لاستعادتها حتى تتمكن من تحديدها ومعاينتها بسرعة لضمان حصولك على البيانات الصحيحة من جهازك.

  1. استرداد الملفات

استرداد الملفات المحذوفة Fone Keeper

بعد الانتهاء من اختيار الملف، فإن آخر شيء عليك القيام به هو الاسترداد، وستستعيد بعدها جميع البيانات المفقودة في غضون ثوان قليلة دون بذل أي جهود إضافية من ناحيتك وهو أبرز ما يُميز الأداة من وجهة نظري (سلاسة وسرعة تجربة استعادة البيانات المحذوفة على أجهزة iOS).

ختامًا

تجربة الاستخدام الخاصة بـ AceThinker iOS System Recovery بسيطة جدًا، ولا توجد أي ميزات ستفقدها بل بالعكس أنت تحصل على الكثير هنا مما لا يتوافر في جميع الأدوات الأخرى المنافسة. إنها تُوفر وصولاً سريعًا إلى البيانات واستعادتها من طرق مختلفة مثل جهازك، والنسخ الاحتياطية عبر الإنترنت، وغير المتصلة (الأوفلاين). بجانب دعمها لقائمة طويلة من أجهزة iOS، فهي حزمة كاملة لك لاستعادة أي بيانات مفقودة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More