مدونة مجنون كمبيوتر - مقالات تقنية وشروحات مفيدة مع توصيات لأفضل برامج الكمبيوتر وتطبيقات الجوال

مراجعة برنامج Tenorshare iAnyGo تغيير الموقع للايفون fake GPS 2024

لا تسمح أجهزة iOS من ابل للمستخدمين بتغيير موقعهم أو انتحاله. ولا يمكنك الوصول للأسف على هاتفك الآيفون إلى أي أدوات يمكن استخدامها لتغيير الموقع وخداع التطبيقات. ومع ذلك، إذا كنت مهتمًا بمعرفة كيفية تغيير الموقع على الايفون وترغب في التحكم في كيفية معرفة التطبيقات المختلفة لموقعك، فاستمر في القراءة. تتيح التطبيقات الخارجية، مثل Tenorshare iAnyGo الأبرز والأفضل، لمستخدمي الايفون في تغيير موقع الجهاز الخاص بهم. باستخدام هذه الأداة، يمكنك إظهار أن جهاز ايفون الخاص بك في موقع مختلف بينما لا تزال في المنزل حرفيًا.

إحدى أكبر المزايا التي يحصل عليها المستخدمون عندما يُغيرون موقع هاتف ايفون الخاص بهم هو الوصول إلى محتوى غير متوفر في منطقتهم. على سبيل المثال، تعد مكتبة منصة نتفيلكس في الولايات المتحدة أكبر من العديد من المواقع الأخرى في العالم بما فيها مصر والعالم العربي، لذلك إذا كنت تعيش في أي بلد آخر وترغب في مشاهدة فيلم أو برنامج تلفزيوني متوفر فقط في أمريكا، فيمكنك تغيير موقع هاتف الايفون الخاص بك إلى ذلك البلد عن طريق أداة Tenorshare iAnyGo والوصول إلى محتوى جديد وحصري.

هناك استخدام آخر شائع جدًا لتطبيقات تغيير الموقع وهو في الألعاب القائمة على الموقع مثل Pokémon GO مثلًا. نظرًا لأن هذه اللعبة تتطلب من اللاعب الانتقال فعليًا من موقع إلى آخر، باستخدام تطبيقات تغيير الموقع مثل Tenorshare iAnyGo، يمكنك انتحال الموقع على هاتف الايفون الخاص بك إلى مكان آخر ولعب الألعاب القائمة على الموقع أثناء الجلوس في منزلك.

يمكن لمطوري التطبيقات أيضًا الاستفادة من تطبيقات انتحال الموقع واختبار تطبيقاتهم لمعرفة كيفية أداء تطبيقاتهم في بلدان مختلفة. وهناك العديد من الفوائد والمميزات الأخرى التي سنسكتشفها تباعًا أثناء مُراجعتنا لأداة Tenorshare iAnyGo المُختصة بـ تغيير الموقع على الايفون.

نبذة عن الأداة

تُساعد أداة iAnyGo من Tenorshare مستخدمي ايفون على تغيير موقعهم دون الحاجة إلى مغادرة مكانهم. إنه متاح لكل من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ماك وويندوز. إنها أداة مساعدة شاملة وغنية بالميزات. لذا، لفهم وظائفها بشكل أفضل وكيف يُمكنك تحقيق الاستفادة القُصوى منها وتغيير موقع الهاتف الخاص بك أو أي جهاز iOS آخر، ضع في اعتبارك الميزات الرئيسية التالية أدناه:

مميزات أداة Tenorshare iAnyGo

  • تغيير موقع الايفون الخاص بك: باستخدام أداة iAnyGo، يمكنك بسهولة تغيير موقع هاتف ايفون الخاص بك إلى أي مكان في العالم ببضع نقرات فقط. ما عليك سوى تنزيل البرنامج وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز أو ماك، ومن ثمّ توصيل جهاز ايفون الخاص بك بالكمبيوتر واختيار خيار “تغيير الموقع”. يمكنك بعد ذلك البحث عن أي موقع تريده والنقر على “بدء التعديل” لتغيير موقع GPS الخاص بجهازك.
  • حركة النقطة الواحدة: تتيح لك هذه الميزة تحديد نقطة البداية والنهاية لحركتك، واختيار السرعة التي تريد التحرك بها، ثم النقر فوق “بدء التحرك”. سيقوم جهاز ايفون الخاص بك بعد ذلك بمحاكاة الحركة على طول المسار المخطط بالسرعة المحددة دون الحاجة إلى التحرك جسديًا.
  • حركة متعددة النقاط: إذا كنت تريد لجهازك أن يظهر في أماكن مختلفة، فهذه الميزة مثالية لك. تمامًا مثل الميزة أعلاه، يمكنك تحديد مواقع مختلفة واحدًا تلو الآخر، واختيار السرعة التي تريد أن تمشي بها، والنقر على “بدء التحرك” لمحاكاة الحركة بين النقاط.
  • حركة المقود: بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تغيير موقعهم بحرية بدون التقيد بمساراة فردية أو متعددة، تُقدّم أداة iAnyGo ميزة حركة عصا التحكم. قم باختيار السرعة أولًا، ثم استخدم عصا التحكم التي تظهر على الشاشة لسحب الكرة حول الدائرة والمشي في أي اتجاه.
  • استعادة الموقع الحقيقي: للعودة إلى موقعك الفعلي، ما عليك سوى النقر على الأيقونة الموجودة في الزاوية اليمنى السفلية، وسيتم إعادة تشغيل جهاز ايفون الخاص بك والعودة إلى موقعك الحقيقي دون فقدان أي بيانات.

لماذا ننصحك باستخدام أداة iAnyGo تحديدًا

تتمثل الوظيفة الأساسية لأداة Tenorshare iAnyGo في السماح للمستخدمين بتغيير موقع GPS على أجهزة الايفون الخاصة بهم أثناء إقامتهم في منازلهم. ولجعل ذلك ممكنًا، يقدم iAnyGo العديد من الميزات المصممة لمساعدة المستخدمين وإراحتهم تمامًا.

يتضمن ذلك ميزات مثل محاكاة الحركة بين نقطتين على الخريطة، ومحاكاة حركة نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) على طول طريق به توقفات متعددة، وميزة عصا التحكم، وما إلى ذلك. وإليكم أسباب لتدفعكم للاعتماد على هذه الأداة تحديدًا دونًا عن غيرها أدناه:

  • تطبيق سهل الاستخدام: تطبيق iAnyGo المتوفر على نظامي التشغيل ماك وويندوز سهل الاستخدام للغاية. يوفر التطبيق واجهة مستخدم بنقرة واحدة تتيح لك تغيير موقع جهاز iOS الخاص بك بسرعة دون التعامل مع الخيارات المعقدة.
  • المحاكاة بين نقطتين: مع تطبيق iAnyGo يمكنك محاكاة حركة هاتف ايفون الخاص بك من نقطة على الخريطة إلى أخرى. سيقوم التطبيق تلقائيًا بمحاكاة موقع GPS الخاص بجهاز ايفون الخاص بك كما لو كنت تنتقل من النقطة أ إلى النقطة ب.
  • محاكاة موقع GPS على الخريطة بمواقع متعددة: باستخدام تطبيق Tenoshare iAnyGo، يمكنك محاكاة موقع GPS ونقل جهازك إلى أجزاء مختلفة من الخريطة مع توقفات متعددة. يمكنك أيضًا تحديد سرعة الحركة التي تريدها، وهي ميزة مفيدة جدًا.
  • عصا التحكم: تعد ميزة عصا التحكم في iAnyGo ممتعة ومفيدة. باستخدام هذه الميزة، يمكنك نقل موقع iPhone الخاص بك يدويًا على الخريطة ومحاكاة موقعك الافتراضي في الوقت الفعلي. يعد هذا أمرًا رائعًا للعب الألعاب القائمة على الموقع ويجعل العملية برمتها أكثر تفاعلية.

كيفية استخدام Tenorshare iAnyGo لتغيير الموقع على الايفون

يمكنك اتباع هذه الخطوات حول كيفية تغيير الموقع على جهاز الايفون الخاص بك:

واجهة أداة Tenorshare iAnyGo

  • الخطوة 2: الآن قم بتوصيل هاتف الآيفون الخاص بك بالكمبيوتر باستخدام كابل Lightning أو USB-C.

توصيل هاتف الايفون الخاص بك بالأداة

  • الخطوة 3: بعد اكتشاف الأداة لجهازك، انقر فوق خيار “تغيير الموقع”.
  • الخطوة 4. بعد ذلك، أدخل إحداثيات الموقع المطلوب أو ابحث عنه باستخدام شريط البحث.
  • الخطوة 5: بعد اختيار موقعك، انقر على زر “ابدأ التعديل”. سيؤدي هذا إلى تغيير موقع جهاز iPhone الخاص بك على الفور.

تغيير موقع الايفون الخاص بك بنجاح

يُمكنك تطبيق نفس الخطوات مع باقي الوظائف الموجودة في الأداة مثل حركة النقطة الواحدة، حركة متعددة النقاط، حركة المقود، وسيتم بعدها تغيير موقع جهاز الايفون الخاص بك بنجاح على الرغم من أنك جالس في المنزل ولم تُحرك ساكنًا.

هل أداة Tenorshare iAnyGo آمنة؟

قد يتساءل الكثير من الناس، هل أداة Tenorshare iAnyGo آمنة؟ الجواب نعم. نظرًا لأن ذلك التطبيق خضع لعدة اختبارات من قبل محترفين، فقد قرروا أنه خالي من الفيروسات، وبالتالي يُعد آمن تمامًا للاستخدام. لا يمنحه الخبراء درجة مثالية من حيث الأمان فحسب، بل أيضًا من حيث الفعالية والموثوقية والأداء. ولذلك، فهو آمن وجدير بالثقة، وكمكافأة، فهو أيضًا متوافق بنسبة 100% مع جميع أنظمة التشغيل iOS الأحدث بما فيها نظام iOS 17 الأخير.

التسعير وعرض خُرافي لقراءنا لا يُمكنكم تفويته

يمكنك شراء خطط Tenorshare iAnyGo لنظام التشغيل ويندوز بسعر 9.95 دولارًا شهريًا، و19.95 دولارًا لمدة ربع سنة، و39.95 دولارًا أمريكيًا لمدة عام كامل، و89.95 دولارًا لمدى الحياة. قد يكون التسعير باهظًا نوعًا ما وإيمانًا منا بذلك، نجحنا في جلب لكم كود خصم رهيب بمقدار 30% على أي خطة اشتراك تقوم باختيارها وهو PF007B، لذا لا تترددوا في الحصول عليه والاستمتاع بذلك الخصم الهائل الذي سيُساهم بلا شك في تقليل مقدار المبلغ المدفوع.

إذا كنت غير راضي عن تجربة البرنامج، فيمكنك مخاطبة الدعم الذي يتواجد طوال اليوم على مدار الأسبوع، واسترجاع أموالك كاملةً خلال مدة 30 يوم من إجراء طلب الشراء.

ختامًا

لم تكن عملية تغيير الموقع على الايفون أسهل من ذي قبل. في السابق، كان المستخدمون يعتمدون على كسر الحماية (الجيلبريك) لتغيير مواقع هواتفهم، لكن هذا الخيار له عيوبه القاتلة، أهمها هو كسر حماية الهاتف، مما يؤدي إلى إبطال ضمانه وجعل الجهاز عرضة للفيروسات والهجمات الضارة.

أدوات مثل Tenorshare iAnyGo جعلت حياة المستخدمين سهلة حيث يُمكنهم الآن تزييف موقع الهاتف الخاص بهم دون كسر الحماية ودون الحاجة إلى أي مهارات تقنية. يمكن لأي شخص توصيل جهازه بالكمبيوتر والنقر على بعض الأزرار لتزييف موقع جهازه وإعادته إلى موضعه الأصلي دون إبطال ضمان الجهاز، هل ما زلتم مُترددين بشأن تجربته؟!

قد يهمك أيضاً: كيفية مشاركة الموقع مباشر مع العائلة والأصدقاء للاندرويد والايفون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More