مدونة مجنون كمبيوتر - مقالات تقنية وشروحات مفيدة مع توصيات لأفضل برامج الكمبيوتر وتطبيقات الجوال

شرح برنامج Ultdata لاسترجاع الصور المحذوفة من الآيفون

قد يتم فقد البيانات مثل الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والرسائل وما إلى ذلك على الآيفون لأسباب مختلفة. قد تعاني من ضياع البيانات القيمة بسبب الحذف العرضي، تحديث iOS 16، كسر الحماية، إعادة ضبط المصنع، هجوم الفيروسات، تعطل النظام، إلخ. إنه أمر محبط حقًا إذا لم تقم مطلقًا بنسخ بيانات الهاتف احتياطيًا بإستخدام أدوات النسخ الاحتياطي الرسمية من آبل سواء iTunes أو iCloud.

أعرف هذا الشعور للأسف وقد عانيت منه قبل! لذا سأقدم لكم اليوم برنامجًا رائعًا يسمح لك باستعادة الصور المحذوفة والبيانات المفقودة من الايفون الخاص بك. لذا استمر في قراءة مراجعة وشرح برنامج Tenorshare UltData وتعرف على كيفية استرداد البيانات المفقودة من الآيفون أو الأيباد. كما سوف تجد في نهاية المقال كود خصم للحصول على النسخة الكاملة من البرنامج. 

نبذة عن Tenorshare UltData

UltData هو برنامج تم تطويره بواسطة شركة Tenorshare لفحص الايفون وأي جهاز iOS مباشرة واستعادة الصور المحذوفة البيانات المفقودة. إنها أداة احترافية لاستعادة البيانات لأجهزة iPhone / iPad / iPod touch وتدعم الأجهزة التي تتراوح من iPhone 5 إلى أحدث هواتف صدرت مؤخرًا وهي سلاسل iPhone 14/13/12.

الميزات الأخرى لهذا البرنامج هي أنه يمكّنك من استخراج البيانات واستعادتها من نسخة iTunes / iCloud الاحتياطية. يمكنك معاينة الملفات والصور المحذوفة بحرية قبل الاسترداد باستخدام الإصدار التجريبي.

مميزات برنامج UltData

 

  • كما ذكرنا أعلاه، هناك 3 أوضاع لاستعادة البيانات في هذا البرنامج: من جهاز iOS ومن iTunes و iCloud backup. لذا لديك حرية للاختيار وهو ما لا يتواجد في جميع التطبيقات المنافسة الأخرى.
  • يمكن استرداد أكثر من 20 نوعًا من البيانات باستخدام هذا البرنامج، بما في ذلك الرسائل وجهات الاتصال والصور وغير ذلك وWhatsApp وViber وLine وما إلى ذلك.
  • إنه بسيط ومريح للاستخدام. تم تطوير هذه الأداة بشكل ممتازة ويمكن إنهاء عملية الاسترداد في 3 خطوات فقط.
  • مسح البيانات واستعادتها سريع للغاية، وعادة ما يستغرق حوالي 5-10 دقائق.
  • متوافق تمامًا مع جميع أجهزة iOS وإصدارات iOS، بما في ذلك أحدث ايفون 14/13/12 و iOS 16/15.
  • بعض الميزات الإضافية: بصرف النظر عن الميزات الرئيسية، هناك أيضًا بعض الميزات الإضافية مثل الخروج من وضع الاسترداد. إذا كان عليك تثبيت التحديثات أو إصلاح بعض البرامج الضارة ، فأنت بحاجة إلى وضع أجهزة iOS في وضع الاسترداد.
  • يستغرق وضع الاسترداد بعض الوقت وقتًا طويلاً لإنهاء الاسترداد أو قد يتعطل على شعار Apple. يمكن أن يساعدك هذا المنتج على الهروب من ذلك أيضًا.
  • باستخدام هذا المنتج، يمكنك طباعة بيانات حول البيانات المستردة لجهازك. يمكنك أيضًا إرسال معلومات إلى الجهاز. سيوفر لك المنتج أيضًا تحديثات لنظام iOS ودعمًا فنيًا لهاتفك.

ملاحظة: ستسمح لك النسخة التجريبية المجانية من UltData فقط بفحص جهاز iOS الخاص بك واستعادة البيانات من iTunes أو iCloud. لاستخدام هذا المنتج بدون قيود، يلزمك شراء الترخيص وتسجيل المنتج.

 

الموثوقية والأمان

قد يقلق البعض عما إذا كان من الأمان استخدام Tenorshare UltData Data. لقد اختبرنا هذه الأداة وفحصناها بحثًا عن فيروسات أو برامج إعلانية أو برامج ضارة أو تهديدات محتملة، وهي نظيفة وآمنة للاستخدام تمامًا.

إذا كنت تبحث عن أداة لاستعادة الصور المحذوفة والبيانات المفقودة لجهاز iOS الخاص بك، فإن Tenorshare UltData هو حقًا تطبيق جدير بالثقة يمكنك استخدامه. لن يقوم أبدًا بالتأثير على البيانات أو الصور الموجودة على جهاز ايفون أو أيباد أو يتلفها.

 

تسعير البرنامج

Tenorshare UltData 1

حسنًا، لقد ذكرنا أعلاه أن Thenorshare UltData ليس مجانيًا للاستخدام. إنه يوفر إصدارًا تجريبيًا مجانيًا، يسمح لك بمسح ومعاينة الصور والملفات المحذوفة مجانًا. إذا وجدت أنه مفيدة وراضٍ تمامًا عن نتيجة الفحص، فيجب عليك شراء الإصدار الكامل من البرنامج.

Tenorshare UltData متوافق مع كل من أنظمة تشغيل ويندوز وماك وكل منها متاح في ثلاثة تسعيرات مختلفة:

  1. ترخيص لمدة شهر – 45.95 دولارًا لنظام التشغيل Windows؛ 55.95 دولارًا لأجهزة Mac
  2. ترخيص لمدة عام – 49.95 دولارًا لنظام التشغيل Windows؛ 59.95 دولارًا لنظام التشغيل Mac
  3. ترخيص مدى الحياة – 59.95 دولارًا لنظام التشغيل Windows؛ 69.95 دولارًا لنظام التشغيل Mac

ولكننا لن نكتفي بمراجعة البرنامج فقط وشرح كل التفاصيل التي تريدون معرفتها عنه، بل جلبنا لكم عرضًا هائلًا يتمثل في خصم بمقدار 30% عند شرائك لأي خطة من خطط تسعير البرنامج الثلاث وذلك عند استخدام كود الخصم PF007B، إنها فرصة رائعة وعرض مُغرٍ نجلبه لمُتابعينا وقرائنا وعند استخدامه والاستفادة منه ستجدوا أن سعر البرنامج مناسب وصديق للميزانية.

الجدير بالذكر أن ممثلي خدمة العملاء يعملون على مدار اليوم طوال الأسبوع من أجل الرد على جميع استفساراتكم ومشاكلكم إن وُجدت لذا لا تتردد في التواصل معهم في حال وجود أي شئ. كما أنه يوجد خيار إرجاع البرنامج واستعادة مبلغ الشراء كاملًا خلال 30 يوم من الطلب.

كيفية استعادة الصور المحذوفة من الأيفون باستخدام Tenorshare UltData

استعادة الصور من ايفون Tenorshare UltData

قم بالذهاب إلى صفحة البرنامج على الإنترنت ومن ثمّ تحميله وتثبيته بنجاح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، الجدير بالذكر أن الزمن المستغرق في عملية التحميل والتثبيت لن يتخطى دقيقتين على الأرجح.

ستظهر لك قائمة منبثقة عند فتح البرنامج مليئة بالخيارات الكثيرة فيما يخص أجهزة iOS، ولأننا نريد استعادة الصور والبيانات المحذوفة من على هاتفك الأيفون، قم بالذهاب إلى أول اختيار على اليسار وهو استعادة البيانات من أجهزة iOS.

توصيل ايفون بالكمبيوتر UltData

الخطوة التالية تتمثل في توصيل جهازك سواء كان ايفون أو ايباد بجهاز الكمبيوتر سواء كان يعمل بنظام تشغيل ويندوز أو ماك وذلك باستخدام كابل USB فقط، سيقوم البرنامج بعد ذلك باكتشاف جهازك فورًا إذا كان مُتصلًا لذا احرص على تفعيل خيار Trust من على هاتفك حتى يتوافق مع البرنامج ولا تنسى أيضًا فتح قفل جهازك لأنه شرطًا أساسيًا لكي ينجح البرنامج في استعادة الصور والبيانات المحذوفة من هاتفك الايفون.

لن يستغرق البرنامج سوى بضع ثوانٍ معدودة من أجل التعرف على جهازك، وبعد ذلك سيعرض لك تلك الصفحة على النحو التالي، المطلوب منك هو القيام بتحديد ما تريد القيام بمسحه ضوئيًا ومن ثمّ استعادته أو يمكنك اختيار تحديد الكل فقط وبعدها النقر فوق مسح من أجل المتابعة.

استعادة جميع انواع الصور المحذوفة

بعد اختيار ما تريد مسحه واستعادته، سيبدأ البرنامج في إجراء عملية التحليل والمسح للقسم المخصص الذي قمت باختياره، لن تستغرق العملية سوى بضع دقائق معدودة ولكن بشرط عدم فصل الهاتف عن الكمبيوتر على الإطلاق من أجل ضمان نجاح عملية الاستعادة.

فحص الملفات المحذوفة من ايفون

الآن انتهت عملية مسح وتحليل جميع الصور المحذوفة من على هاتف الايفون الخاص بك، كل ما تم حذفه ستجده موجود الآن أمامك ولم يُصبح فقدان الصور من على هاتفك كابوسًا بعد الآن

عرض الملفات المحذوفة من ايفون ultdata

لديك أيضًا خيار معاينة الصور قبل اتخاذ قرار استعادتها أم لا، يمكنك النقر مرتين فوق أي صورة وستظهر لك لمعاينتها.

بعد تحديد ما تُريد استعادته، أنت الآن وصلت للخطوة الأخيرة، حدد الصور والملفات وكل ما تريد استرجاعه ومن ثم قم بالضغط على استرداد إلى PC الموجودة باللون الأزرق في الأسفل.

موقع استعادة البيانات المحذوفه UltData

ستظهر بعد ذلك نافذة منبثقة تحتوي على جميع الملفات والمُجدات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتي يجب عليك اختيار أحدها من أجل استرجاع الصور والبيانات المحذوفة من على الآيفون وتخزينها عليه وسيتم بعدها فورًا إتمام عملية الاستعادة والاسترجاع بنجاح.

ختامًا

كانت تلك مُراجعة شاملة وتفصيلية لأداة Tenorshare UltData، لم تكن عملية استعادة الصور والبيانات المحذوفة من آيفون أسهل من ذي قبل! حققت تلك الأداة طفرة ثورية في ذلك الأمر ونجحت في حل المُعضلة الأزلية لجميع مستخدمي iOS، لا تتردد في استخدام تلك الأداة على الإطلاق لأنها سهلة وبسيطة وحل فعال لجميع المشاكل التي قد تواجه المستخدم، خدمة العملاء مستجيبة دومًا والتسعير ممتاز بفضل كود PF007B الذي يجلب معه خصمًا هائلًا.

اقرأ أيضاً: استعادة البيانات: كيفية استرجاع الصور المحذوفة من الأندرويد UltData

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More