مدونة مجنون كمبيوتر - مقالات تقنية وشروحات مفيدة مع توصيات لأفضل برامج الكمبيوتر وتطبيقات الجوال

خدمات مميزة للارتقاء بنمط حياتك من Apple One

تعد أبل أحد الشركات الرائدة في صناعة التكنولوجيا والخدمات المبتكرة، إذ قامت بطرح باقة خدمات آبل ون Apple One، وهي عبارة عن حزمة من الخدمات المتميزة التي يتم تقديمها بسعر مخفض، تم تصميم هذه الحزمة لتزويد عشاق أبل للوصول إلى خدمات متعددة بسعر مخفض، في هذا الموضوع سنقوم بطرح الخدمات المقدمة من باقة أبل ون وأهم الميزات التي تقدمها لعملائها، هيا نبدأ!  

نظرة تعريفية حول خدمات Apple One

هي باقة تضم خمس خدمات مميزة في مكان واحد، إذ يمكنك الحصول على جميع هذه الخدمات باشتراك واحد لكل باقة على حده، والوصول إليها من حساب واحد، تتوفر هذه الميزات لدى جميع مستخدمي أجهزة أبل المختلفة مثل Mac, iPad, iPhone, Apple TV, iPod, Apple Watch، يمكنك الحصول على تشكيلة متنوعة من أجهزة أبل المختلفة من متجر نون Noon السعودية وتوفير المال باستخدام كود خصم نون، تقدم أبل ون خمس خدمات مميزة في باقة واحدة، ألا وهم:

موسيقى أبل Apple Music

يتيح لك إمكانية سماع أغانيك المفضلة، إذ يوفر أكثر من 80 مليون أغنية و30 ألف قائمة تشغيل، ويمكنك تنزيل الأغاني التي تريدها وسماعها في أي وقت دون الاتصال بالانترنت، يمكنك الحصول على اشتراك مجاني لمدة ست شهور عند استخدامك لأجهزة محددة مثل AirPods Pro, AirPods, AirPods Max, Beats, HomePod، يمكنك شراؤها من متجر أمازون Amazon السعودية واستمتع بخصم مميز عند استخدام كود خصم امازون، كما يمكنك الحصول على اشتراك مجاني لشهر واحد على جميع أجهزة أبل.

تلفاز أبل Apple TV +

يقدم لك فرصة مشاهدة العرض الأول من الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية، يمكنك الحصول على اشتراك تجريبي مجاني لغاية 3 شراء جهاز تلفاز جديد من أبل، ويمكن الحصول على نسخة تجريبية لمدة 7 أيام قبل الاشتراك بالباقة، تدعم جميع أجهزة أبل خدمات Apple TV، يوفر متجر علي إكسبرس AliExpress السعودية خصومات مذهلة على أجهزة Apple عبر كود خصم علي اكسبرس.

أبل أركيد  Apple Arcade

هذه الخدمة مقدمة خصيصًا لمحبي الألعاب والمغامرة، إذ تقدم أكثر من 200 لعبة من الاصدارات القديمة والحديثة، أهم ما يميز أبل أركيد أنه يتيح لك اللعب بدون وجود الإعلانات، ودون الحاجة لشراء بعض الألعاب، فقط اشتراك واحد للوصول لجميع ألعابك المفضلة، يمكنك الحصول على اشتراك تجريبي مجاني لمدة شهر واحد إذا كان لديك أحد أحد أجهزة أبل مسبقًا، كما يمكنك الحصول اشتراك لمدة 3 شهور مجانًا عند شراء جهاز جديد من iPhone أو iPad أو Apple TV أو Mac. 

سحابة أبل iCloud +

هي خدمة تتيح لك الاحتفاظ بصورك وملفاتك والفيديوهات الخاصة بك بأمان في مكان واحد، إذ يمكنك الوصول إليها من أي مكان عند الدخول باستخدام إيميلك الشخصي، توفر لك هذه الخدمة 5 غيغابايت، كما يمكنك ترقية حسابك للحصول على مساحة تخزين إضافية وخدمات أخرى، أصبح بإمكانك شراء جهاز جديد ونقل جميع ملفاتك وصورك وجهات الاتصال وكل ماهو موجود على هاتفك بكل سهولة إلى الجهاز الجديد.

أبل للياقة البدنية Apple Fitness 

هذا الخدمة مقدمة للأشخاص الذين يمارسون الرياضة، إذ يمكنك ممارسة التمارين الرياضية من خلال مشاهدة تمارين الفيديو، وربط ساعة أبل الذكية Apple Watch مع هاتفك لقياس وتخزين مستوى أدائك الرياضي، يمكنك الحصول على اشتراك مجاني لمدة شهر إذا كان لديك أحد أجهزة أبل مسبقًا، والحصول على اشتراك لمدة 3 شهور مجانًا عند شراء جهاز جديد من Apple Watch أو iPhone أو iPad أو Apple TV.

بشكل عام، تقدم شركة أبل أفضل الخدمات والتقنيات المختلفة، خصوصًا الخدمات المقدمة من باقة Apple One، إذ تناسب جميع الاحتياجات والاهتمامات، نأمل أن تكون قد استفدت من المعلومات المقدمة حول خدمات Apple One المميزة، للارتقاء بمستوى حياتك ونشاطاتك. 

مقال ترويجي لصالح كود خصم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More