مدونة مجنون كمبيوتر - مقالات تقنية وشروحات مفيدة مع توصيات لأفضل برامج الكمبيوتر وتطبيقات الجوال

تطبيق رائع يدفع لك بالدولار مقابل تحرير الصور للمستخدمين ( الربح عبر تطبيقات الجوال )

نشارك معكم في هذا المقال تطبيق رائع يدعى تطبيق Mendr يمكنكم من ربح الأموال عبر تحرير الصور وتعديلها كما يطلب المستخدم وإذا كانت لديك بعض المهارات الإحترافية في تعديل الصور، قد تتمكن من الحصول على عروض مميزة عبر المنصة تصل إلى 30 دولار مقابل التعديل الواحد مما يوفر لك بعض الدولارات شهرياً.

ربح المال مقابل تحرير الصور

الآن، لا يوجد شخص يمتلك هاتف محمول إلا لو كان يلتقط صور سيلفي بشكل يومي وهناك العديد من هواة التصوير يرغبون في الحصول على تعديلات احترافية سعرية، كما زاد الاهتمام بتطبيقات تحرير الصور وكل مستخدم يمتلك أكثر من تطبيق على هاتفه لتحرير الصور كما يشاركون الصور يومياً عبر الفيسبوك وانستجرام والمزيد ولذلك، يرغب العديد في القيام ببعض التعديلات الاحترافية على الصور مقابل مبلغ صغير.

تطبيق Mendr ربح المال من تحرير الصور

اقرأ أيضا:  أفضل برامج تعديل الصور للاندرويد – 5 تطبيقات بديلة للفوتوشوب لتحرير الصور

تطبيق Mendr الرائع يقدّم منصة ربحية تعاونية قائمة على نظام المشاركة الجماعية ويتكون من جزئين، الأول هو المستخدمين “masses” الذين يلتقطون الصور ويرغبون في بعض التعديلات الاحترافية بينما الجزء الثاني للمحررين “editors” ولكن كيف يتم تنظيم هذه العملية عبر التطبيق؟

تطبيق Mendr – كيف يعمل ؟

إذا كنت مستخدم، يقوم تطبيق Mendr بعمل طلب تعديل للمستخدمين ويقوم باقتراحه على محرري الصور حسب خبرتهم و حسب ما تحتاج الصورة كما يمكن للمستخدم التحكم في تحديد تعديلات التصميم على الصورة مثل: (تغيير الخلفية – توضيح الإضاءة – قص الصورة، إلخ ).

إذا كنت محترف في تعديل الصور وترغب في ربح المال عبر تحرير الصور ربما هذا التطبيق سيساعدك بشكل رائع وفي البداية، عليك تخطي اختبار تطبيق Mendr حيث يقدّم 3 مستويات للإختبار “المبتدئين، المتوسطين، المحترفين” ويجب نجاح أحد هذه الاختبارات للإشتراك في الخدمة وتلقي عروض تحرير الصور وتعديلها.

تطبيق mendr ربح المال مقابل تحرير الصور

إذا لم يتم قبولك، يمكنك إعادة تقديم الإشتراك مرة أخرى بعد أسبوعين، كما يمكنك بعد تخطّى الاختبار أن تستخدم تطبيقات تحرير صور أخرى مثل : الفوتوشوب، Gimp و Lightroom لتحسين الصور وتنفيذ تعديلات المستخدمين المطلوبة بإحترافية ويدفع التطبيق قيمة 2 إلى 30 $دولار على التعديل الواحد حسب المطلوب.

اقرأ أيضا: افضل 4 تطبيقات اندرويد مضمونة لـ كسب المال

إذا كنت محرر صور في Mendr يجب أن تختار طلبات التصميم التي تريد أن تعمل عليها ثم قم بإختيارها وتفحص المطلوب إنجازه وسيصبح العمل على هذا الملف لك، كما ستجد أيضاً القيمة المادية التي ستحصل عليها مقابل تحرير الصور قبل أن تبدأ لتعرف كم ستربح من هذه التعديلات، والدفع مباشرة بعد إنهاء المهام عبر بايبال.

بعض المهارات في تصميم وتحرير الصور قد تساعدك في تحقيق دخل إضافي بشكل شهري وذلك عبر هاتفك فقط، التطبيق يُتاح لمنصة اندرويد من هنا، ويُتاح لمنصة IOS من هنا.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More