مجنون كمبيوتر: مقالات تقنية مفيدة وشروحات مبسطة، مع توصيات لأفضل البرامج والتطبيقات للهواتف والحواسيب

أفضل تطبيق ضد السرقة للاندرويد – 8 تطبيقات لحماية الجوال

الهاتف الذكي هو جهاز مهم في حياتنا اليومية. لحماية هاتفك الذكي من التهديدات المختلفة، فأنت بحاجة إلى تطبيق أمان للهاتف المحمول او تطبيقات Anti-Theft. يحمي تطبيق ضد السرقة هاتفك الأندرويد المحمول الخاص من السرقة وفقدان البيانات الشخصية من خلال حلول أمان ممتازة.

إنه يعزز أمان هاتفك المحمول في جميع الجوانب مثل حماية الخصوصية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وتصفح الويب الآمن، وصيانة أداء الجهاز، وما إلى ذلك. يحمي أفضل تطبيق أمان أندرويد هاتفك من التطبيقات غير الآمنة ذات الآثار الضارة.

أفضل تطبيق ضد السرقة للاندرويد

هناك الآلاف من تطبيقات أمان أندرويد المتاحة في متجر Google Play. لمساعدتك في اختيار أفضل تطبيقات أمان أندرويد وأكثرها موثوقية، اذا شعرت بأن هناك علامات تدل أن جوالك مصاب أو يتصرف بغرابة فربما عليك التصرف فوراً.

قمنا بكتابة لكم تلك القائمة التي تتكون من أفضل تطبيقات ضد السرقة للأندرويد. جميع التطبيقات المدرجة ضمن أفضل تطبيقات أمان أندرويد والمتاحة مجانًا في متجر جوجل بلاي.

1- Lookout

تطبيق ضد السرقة للاندرويد Lookout

Lookout هو تطبيق شريك رسمي لـ Google يوفر أمانًا متميزًا لهاتفك الأندرويد مع ميزات حماية متقدمة ضد السرقة. سيحمي التطبيق جهازك من خلال العمل كتطبيق للأمان ومكافحة الفيروسات. يأتي الإصدار الجديد مع خيارات رائعة لحماية هاتفك من أي أخطار محتملة. احفظ بياناتك الشخصية على هاتف أندرويد الخاص بك واحميها من السرقة عن طريق تثبيت هذا التطبيق.

السمات الرئيسية:

  • يحمي هاتفك من السرقة والاختراق.
  • يحتوي على أداة مدمجة لفحص سُبل حماية وخصوصية المستخدم.
  • يمكن استخدامه للاحتفاظ بنسخة احتياطية من الجهاز وتحديد مكانه عند فقدانه.
  • يمكنك جعل الهاتف يرن في أي وقت.
  • المسح التلقائي للتطبيقات للحماية من البرامج الإعلانية والملفات الضارة وما إلى ذلك.
  • خيار “العثور على هاتفي” للعثور على جهازك في حالة سرقته.

ويوجد لهذا التطبيق نسخة احترافية تحتوي على أدوات حماية وأمان وخصوصية أكثر من النسخة العادية والأكثر احترافية.

2- Find My Device

Google Find My Device

يعتبر تطبيق Find My Device من تطوير جوجل هو أهم أداة أو تطبيق ضد السرقة يمكنك الإعتماد عليه وتشغيله فور شراء جوال جديد, فمن خلاله يمكنك ربط بيانات الموقع والتتبع للهاتف مع حسابك الخاص في جوجل حتى تتمكن من الوصول إليه في أي وقت ضاع منك. يمكنك استخدامه للعثور على جهازك باستخدام خريطة Google وحتى تشغيل نغمة رنين على الجهاز للمساعدة في العثور عليه. كما يمكنك استخدام التطبيق لحماية جهازك من السرقة عن طريق قفل الجهاز عن بعد أو مسح بياناته. يمكن تنزيل التطبيق من متجر Google Play .

يعتبر هو الخيار الأول لأجل العثور على أندرويد مفقود أو مسروق والتحكّم به عن بعد واجباره على اصدار رنين عالي للعثور عليه فوراً وذلك عبر التطبيق أو حساب جوجل ليمكنك أن تصل إليه من أي جهاز آخر لديك.

3- McAfee Security

 

يحتوي تطبيق McAfee Security على ميزة متقدمة لحماية الخصوصية والبيانات من السرقة. إنه أحد أفضل تطبيقات أمان أندرويد الحائزة على جوائز والمتاحة في متجر Google Play. باستخدام هذا التطبيق على هاتفك الأندرويد، يمكنك حماية جميع بياناتك من السرقة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تصفح الإنترنت دون أي مخاوف تتعلق بالخصوصية. يحتوي تطبيق McAfee أيضًا على خاصية من أجل تنظيف الجهاز من الفيروسات وذلك عن طريق الفحص المتكرر للهاتف.

السمات الرئيسية:

  • VPN & Proxyآ من للتصفح.
  • خاصية مراقبة مُخصصة للإنترنت لحماية البيانات الشخصية.
  • فحص شبكات واي فاي للحفاظ على أمان الشبكة.

4- نورتون 360

تطبيق نورتون norton 360 android

Norton 360 هو أفضل تطبيق أمان حائز على جوائز مصمم خصيصًا للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد. احصل على ميزات أمان من الدرجة الأولى بمجرد تثبيت هذا التطبيق على هاتفك المحمول. يحمي هذا التطبيق الهاتف الخاص بك من تهديدات الخصوصية وبرامج التجسس والبرامج الضارة وبرامج الفدية. بالإضافة إلى ذلك، يساعد التطبيق في مراقبة جهازك، ويقوم بمسح تلقائي عند تثبيت أي تطبيقات جديدة على هاتفك المحمول من أجل تفادي أي أخطار محتملة.

السمات الرئيسية:

  • يوفر Norton شبكة VPN آمنة للتصفح الآمن.
  • يعطي إشعارات أمان خاصة بالواي فاي عند اكتشاف شبكة غير آمنة.
  • يقوم بمراقبة ما تتصفحه على الإنترنت لحماية معلوماتك الشخصية.

5- Kaspersky Antivirus & VPN

Kaspersky Antivirus & VPN

 

Kaspersky هو تطبيق أمان متميز مصمم خصيصًا لهواتف أندرويد. يتيح لك ذلك التطبيق الرائع قفل التطبيقات للأمان وحماية الخصوصية. يشتمل هذا التطبيق على جميع ميزات الأمان. يراقب شبكة واي فاي الخاصة بك لاكتشاف أي شخص دخيل يمتلك بيانات الشبكة ويطيل عمر بطارية الهاتف كذلك. يجب أن تجرب هذا التطبيق على جهاز أندرويد الخاص بك للحصول على حل أمني كامل وحماية متينة ضد السرقة.

تطبيق Kaspersky هو برنامج مضاد للفيروسات يحتوي على العديد من الميزات الأمنية المتقدمة، بما في ذلك:

  • يوفر حماية ممتازة ضد الفيروسات وتهديدات الويب.
  • يؤمن حماية الخصوصية والحماية ضد سرقة الهوية.
  • يحتوي على جدار حماية آمن وفلتر للرسائل الإلكترونية المزعجة وحاجب إعلانات.
  • يحتوي على لوحة مفاتيح افتراضية يُمكن استخدامها أثناء التسوق عبر الإنترنت وأثناء إجراء المعاملات البنكية لمنع راصدي لوحة المفاتيح من سرقة معلوماتك.
  • يحتوي على محرك مسح قوي وسهل الاستخدام.
  • يحتوي على ميزة تحديث تلقائي لضمان حصولك دائمًا على أحدث إصدار.
  • يوفر VPNمخصص للتصفح الآمن.
  • حماية شبكة واي فاي.

6- Anti-Theft Alarm

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More