مدونة مجنون كمبيوتر - مقالات تقنية وشروحات مفيدة مع توصيات لأفضل برامج الكمبيوتر وتطبيقات الجوال

شرح استخدام الصوت المخادع trickster على TikTok

منصة تيك توك الأشهر على الإطلاق بين المستخدمين خلال الأعوام الأخيرة، خاصة مع الجيل الجديد، لما تقدمه من مميزات قوية ومفيدة، وتسهل عملية صناعة المحتوى، من هذه المميزات القوية هي الأصوات المخادعة مثل الصوت المخادع trickster، من أفضل الإضافات الخاصة بتيك توك، والمستخدمة بشكل واسع بين العديد من الأشخاص، لذلك سنذكر لك كيفية استخدام الصوت المخادع trickster على tiktok بالخطوات، يمكنك استخدام الاصوات المخادعة لصوتك في الفيديو، او يمكن استخدامها لقراءة النصوص على الفيديو، وفي كل الاحوال يوفر لك سيناريوهات مختلفة لصناعة فيديوهات بأفكار مميزة بهذه التأثيرات، ويمكنك الوصول لها عبر الآيفون أو الأندرويد.

الوصول إلى الصوت المخادع trickster

من المميزات القوية في tiktok، هي مؤثرات الصوت – Audio effects، ويقدم تيكتوك باقة جيدة من المؤثرات، يمكن استخدامها بأكثر طريقة، الطريقة الأولى هو استبدال الصوت الأصلي للفيديو الخاص بك، ووضع مؤثرات له.

خطوات استخدام الصوت المخادع trickster للفيديو

1- قم بفتح تطبيق تيك توك من هاتفك

2- ستقوم بتسجيل الفيديو الخاص بك

3- بعد الانتهاء من تسجيل الفيديو، قم باختيار تعديل الصوت – Audio editing من الأدوات بجانب الشاشة

4- ومن ثم ستظهر لك كل المؤثرات الصوتية والأصوات المخادعة، قم بتصفحها لتصل إلي trickster

5- ستقوم بالضغط عليه وسيتم تفعيله بشكل تلقائي على صوت الفيديو الخاص بك.

خطوات استخدام الصوت المخادع trickster للنصوص

يوفر لك tiktok استخدام الأصوات المخادعة للنصوص أيضا، فيمكنك كتابة نصوص على الفيديو ويتم استخدام تلك المؤثرات الصوتية لقراءة النصوص، لنتعرف على الخطوات

1- قم بفتح تطبيق تيك توك

2- قم بتسجيل الفيديو الخاص بك

3- عن طريق الأدوات الخاصة بالتعديل على الفيديو، سنقوم باختيار الكتابة Text

استخدام الصوت في تيك توك

4- قم بكتابة النصوص التي تريدها على الفيديو

5- ويمكنك الوصول إلي المؤثرات الصوتية بداخل إعدادات الكتابة، كما تظهر علامتها في الصورة

6- ستجد باقة واسعة من الأصوات المخادعة والتي يمكن استخدامها لقراءة النصوص، ومن ضمنهم صوت trickster

الصوت المخادع trickster tiktok

ما هي الأصوات المخادعة في تيك توك ؟

كل فترة يقوم تيك توك بإضافة المزيد من المميزات والخصائص المفيدة، خاصة للجيل الجديد، والذي يستغل كل المميزات في تيك توك بشكل قوي، ويتم تقديم محتوى احترافي بشكل كبير، خاصة أن الجيل الجديد دائما ما يتطلع إلي الإضافات الجديدة والمميزات والتريندات، فدائما ما تسعى تيك توك لتقديم تلك الإضافات، للاستمرار في جذب المستخدمين أكثر للمنصة.

ومن هذه المميزات هي الأصوات المخادعة، بشكل ذكي يمكن تغيير نبرة صوتك بشكل كامل إلى نبرات صوت مختلفة ومضحكة، ويمكن تطبيق تلك الأصوات في سيناريوهات غير محدودة لفيديوهات متنوعة، وبالفعل يتم استخدام هذه المؤثرات بشكل يومي بين الكثير من المستخدمين على tiktok، وأشهر تلك الأصوات المخادعة هو صوت trickster، والذي ذكرناه على مدار المقال.

مؤخرا أيضا قامت تيك توك بإضافة أدوات أكثر لتخصيص الصوت والفيديو على تيك توك، حتى لا تحتاج إلى أي تطبيقات خارجية للتعديل على الفيديو وقصه وإضافة بعض المؤثرات، فأصبح تيك توك منصة قوية في تخصيص الفيديوهات والصوت بأسهل طريقة ممكنة.

مقال متعلق: تحميل فيديوهات تيك توك للجوال والحاسوب 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More