مدونة مجنون كمبيوتر - مقالات تقنية وشروحات مفيدة مع توصيات لأفضل برامج الكمبيوتر وتطبيقات الجوال

افضل 4 برامج بديلة لـ برنامج بلوستاك “اندرويد للكمبيوتر”

برنامج بلوستاك هو واحد من أشهر البرامج لتشغيل تطبيقات والعاب اندرويد علي الكمبيوتر ولكن احياناً يواجه المُستخدم صعوبة في إستخدامه نظراً لأنه يحتاج لإمكانيات حاسوب عالية، ولكن لحسن الحظ يوجد بدائل تسمح ايضاً بتشغيل الاندرويد علي الكمبيوتر وساستعرض 4 من أفضلهم في هذا المقال.

 

إقرأ ايضاً 5 طرق لـ تشغيل تطبيقات اندرويد على الكمبيوتر


4 من افضل البرامج البديلة لـ برنامج بلوستاك لتشغيل الاندرويد علي الكمبيوتر

برنامج بلوستاك

 

1- برنامج Genymotion

هو برنامج مميز لتشغيل تطبيقات والعاب اندرويد علي الكمبيوتر ويتوفر له نسخة مجانية وآخري مدفوعة ولكن لا بأس بإستخدام المجانية فهي توفر مميزات تختلف قليلاً عن المدفوعة ومن ضمنها إمكانية التحكم في نافذة العرض والسماح بإدراج ملفات من الكمبيوتر إلي البرنامج عن طريق السحب والإفلات..، البرنامج متوفر لجميع أنظمة التشغيل ويندوز وماك ولينكس.

 

2- برنامج Droid4x

يُعد ايضاً هذا البرنامج من ضمن البرامج التي تُحاكي نظام اندرويد علي الكمبيوتر بما في ذلك تشغيل التطبيقات وتحميلها من متجر جوجل Play، ومن ضمن مميزات البرنامج هو انه يحتاج لمواصفات حاسوب ضعيفة ليعمل بدون مواجهة تهنيج بالاضافة إلي دعمه للغة العربية حتي يسهل استخدامه، لذا يستحق أن يكون من افضل بدائل برنامج بلوستاك

 

3- برنامج YouWave

هو برنامج لتشغيل تطبيقات اندرويد علي الكمبيوتر ولكن بشكل غير مجاني حيث أنه يتيح لك الاستخدام لمدة 10 ايام كافترة تجريبية ومن ثم يحتاج إلي الشراء، من ضمن مميزات البرنامج انه يُمكن استخدامه علي أقل مساحه من الرامات بسرعة ممتازة في تشغيل التطبيقات بدون مشاكل كما يدعم أنظمة ويندوز القديمة مثل XP و فيستا وغيرها.

 

4- برنامج WindowsAndroid

هو برنامج مجاني بسيط جداً ولا يحتاج للتثبيت علي الحاسوب ويسمح للمُستخدمين بتجربة نظام الاندرويد علي الكمبيوتر وتشغيل التطبيقات وتحميلها ايضاً من جوجل بلاي والاستمتاع بألعاب اندرويد من خلال الماوس ولوحة المفاتيح.


 

2 تعليقات
  1. Ahmed يقول

    يمكن ان تكون برامج جميلة ولكن عن نفسي افضل برنامج بلوستاك

  2. حمد يقول

    اعتقد ان بلو ستاكس جيد للاجهزه المتوسطه و القويه اما هده البرامج للاجهزه الضعيفه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More