مدونة مجنون كمبيوتر - مقالات تقنية وشروحات مفيدة مع توصيات لأفضل برامج الكمبيوتر وتطبيقات الجوال

أفضل اضافات سناب شات وكيف تستخدمها

 يتميز تطبيق سناب شات على عكس التطبيقات الأخرى تماما حيث يتميز بنوع من الغموض ، و إن كنت مستخدما مبتدأ فحتما لم تجرب بعض من افضل اضافات سناب شات التي يمكنها أن تمنحك المزيد من المزايا والخيارات في نشر محتوى متميز. حيث يوفر إليك السناب شات امكانية التواصل مع متابعيك بطريقة مختلفة كليا عن التطبيقات الأخرى مثل التويتر والانستغرام والفيس بوك .

افضل اضافات سناب شات

عموما إن التطبيق هو تطبيق كاميرا بامتياز حيث يتيح لك التقاط صورك و إضافة العديد من المؤثرات عليها ومشاركتها مع أصدقائك كما يتيح لك أيضا إضافتها على الفيديوهات ، و بغض النظر عن ما إن كنت مستخدما جديدا لتطبيق السناب شات أو قديما فسوف نتعرف هنا على تسع من أفضل اضافات سناب شات وكيف تستخدمها .

هناك اضافات موثقة رسمياً من قبل سناب شات ويمكنك العثور عليها وتوصيلها بحسابك من خلال صفحة  Snap Kit وهي تطبيقات آمنة لا تطلب منك معلومات أكثر من اسم الحساب و البت ايموجي الخاص بك ولا أكثر من هذا. كما تنوه سناب شات أنه يجب ألا تمنح أي تطبيق معلومات اضافية مثل كلمة السر أو بيانات أخرى غير مهمة بالنسبة لهم وأي بيانات تمنحها تكون على مسؤوليتك.

على كل حال, يمكنك في أي وقت حذف اضافات من داخل تطبيق سناب شات عبر الدخول الى اعدادات الضبط “Setting” ثم “connected app” ثم اختيار التطبيق المتصل وحذفه بالضغط على Remove.

الآن لنتعرف على أهم الاضافات المميزة والموثوقة من مجتمع سناب شات على أشهر المواقع :

تطبيق Ghostcodes

أفضل إضافات سناب شات وكيف تستخدمها

هذا في حقيقة الأمر تطبيق جد ممتاز لأجل اكتشاف أشخاص جدد على سناب شات لهذا إن كنت أحد المستخدمين الذين يرغبون في العثور على أشخاص أو مشاهير مثيرين للاهتمام  في مجال معين لأجل متابعتهم فإن هذا التطبيق هو ما تحتاجه و سوف يجعل من السهل عليك القيام بذلك وذلك بواسطة خاصية اكتشاف الفئة الذي يحتوي عليها ، التطبيق يشبه عمله إلى حد كبير جدا متجر التطبيقات حيث يكون بإمكانك العثور على مستخدمي سناب المتميزين وذوي التصنيف الأعلى لأجل متابعتهم وذلك بالاستناد على مجموعة اهتماماتك.

تحميل الاضافة

تطبيق Unofficial Snapchat Button

أفضل إضافات سناب شات وكيف تستخدمها

رابط تحميل الاضافة

يعتبر تطبيق تطبيق Unofficial Snapchat Button من افضل اضافات سناب شات التسويقية فهذا التطبيق عبارة عن إضافة ذكية تساعدك على الترويج لحساب سناب شات الخاص بك و ذلك في أي صفحة ويب في وقت وجيز ، لذا إن كنت رائد أعمال أو مؤثرا على الانترنت أو ربما احد المدونين فان هذا التطبيق جد مفيد و عليك تحميله و البدء في استعماله . 

تطبيق snapchatters

إن كان هدفك العثور على أشخاص مثيرين للاهتمام كي تتابعهم على تطبيق سنا بشات  فان التطبيق التالي عبارة عن أداة مجانية لأجل فعل ذلك حيث يعمل هذا التطبيق بشكل عشوائي على انتقاء الأشخاص المهمين و عرضهم عليك كي تتابعهم ، لذا إن كنت لا ترغب في تضييع وقتك في البحث عن صفحات أشخاص مؤثرين لتستفيد منهم فان هذه الأداة ستفعل كل شيء لأجلك .

تطبيق yellow

تعريف عن الاضافة وكيفية استعمالها

إن كان الهدف وراء استخدامك لتطبيق سنا بشات الحصول على أصدقاء جدد فكل ما ينقصك هو هذا التطبيق حتى إن بعض الناس تصفه بشبيه تاندر ، من خلاله سوف تتمكن من التعرف على أشخاص جدد بنفس اهتماماتك ، ولا تتوقف مهمة التطبيق هنا بل أيضا سوف يساعدك في نفس الوقت على الحصول على العديد من المشاهدات لما تقوم بمشاركته بشكل تلقائي مما يجعله أكثر روعة .

تطبيق Snapchat Story EXplorer

تعريف عن الاضافة وكيفية استعمالها

في سياق الحديث عن أفضل إضافات سناب شات وكيف تستخدمها وكما هو معروف ان سنا بشات ستوري من احد المزايا الرائعة في تطبيق السناب ولأجل الاطلاع عليها بشكل كافي وللتعرف على أشهر الستوريات ما عليك إلا أن تحمل الأداة أو الإضافة التالية ، من خلالها سوف تتمكن من الاطلاع على آخر ما ثم نشره في ستوري المشاهير و المؤثرين وأيضا الستوريات التي حققت اعلى نسب المشاهدة حيث لن تضطر إلى البحث عليه بشكل يدوي بل سوف تظهر أمامك بمجرد دخولك للتطبيق ..

تطبيق SnapMemories

تعريف عن الاضافة وكيفية استعمالها

يعد هذا التطبيق من اقوى الإضافات التي عليك تحميلها ، من خلاله سوف يتم إرسال رسالة عبر بريدك الالكتروني تعرفك بكافة الستوري التي قمت بإنشائها في الفترة الأخيرة مع التاريخ و اليوم و الكثير من المعلومات الأخرى الهامة حولها ، مع الإشارة انك لا داعي لان تقلق بشان خصوصية حسابك فالتطبيق امن جدا كما انك الوحيد الذي سيطلع على الرسالة .

تطبيق Snapvice

هذا التطبيق رائع جدا ومن خلاله سوف تستطيع التعرف على كافة مزايا تطبيق السنا بشات المحدثة كما أن التطبيق سيعرفك على الكثير من الحيل الذكية لأجل استعماله وأيضا سيشارك معك تلكثير من الأخبار التقنية وحسابات الأشخاص المؤثرين الذي عليك متابعتهم .

 

تطبيق AskGaryVee

 

إن كنت من الأشخاص المهتمين بالمؤثرين على منصة السنا بشات أو أي منصة أخرى فإن هذا التطبيق يوفر إليك الاتصال بواحد من أشهر المؤثرين على شبكات التواصل الاجتماعي ، انه غاري في نعم من منا لا يعرف غاري ، من خلال التطبيق سوف تستطيع الإطلاع على آخر المستجدات التي ينشرها وأيضا سيكون بإمكانك طرح الأسئلة وتلقي الإجابات .

فيديو تعريف عن الاضافة وكيفية استعمالها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More