مدونة مجنون كمبيوتر - مقالات تقنية وشروحات مفيدة مع توصيات لأفضل برامج الكمبيوتر وتطبيقات الجوال

استعادة البيانات: كيفية استرجاع الصور المحذوفة من الأندرويد UltData

هل حذفت عن طريق الخطأ بيانات مهمة من جهاز أندرويد الخاص بك؟ هل أنت قلق بشأن كيفية استرجاع الصور المحذوفة من الأندرويد ومقاطع الفيديو والمستندات؟ في بعض الأحيان، نحذف بياناتنا المهمة عن طريق الخطأ ونستخدم طريقة الروت السيئة لاستعادة الملفات. لا يحب العديد من المستخدمين إجراء تلك العملية لأجهزة Android الخاصة بهم لأنها طريقة معقدة وتُلقي بآثارًا سلبية على أجهزتهم. في هذه المقالة التفصيلية، سنخبرك بكيفية استرجاع الصور المحذوفة من الأندرويد باستخدام أفضل برنامج استعادة بيانات لنظام أندرويد بأكمله ويدعم اللغة العربية وهو Tenorshare Android UltData. هيا بنا نبدأ!

هل من الممكن استعادة الصور المحذوفة من الأندرويد بدون روت؟

كثير من الناس يفضلون طريقة الروت لأنهم يعتقدون أنها تُعطي نتيجة ناجحة بنسبة 100٪. لكن ذلك غير صحيح! هذا الإجراء له عيوب كثيرة، مثل خطر فقدان الصور والبيانات نهائيًا. من ناحية أخرى، من الصعب جدًا على المبتدئين متابعته. لذا ، هل من الممكن استعادة بيانات وصور أندرويد المحذوفة بدون روت؟ بالطبع نعم. يمكنك استخدام برنامج موثوق لاستعادة الصور المحذوفة من الأندرويد، والذي سيستعيد صورك بدون إلزامك بإجراء روت لجهازك. لا يتطلب برنامج استعادة الصور Tenorshare Android UltData القيام بذلك الأمر مما يعني أنه يمكنك استرداد بياناتك، بما في ذلك الصور والملفات ومقاطع الفيديو، في أي وقت من الأوقات.

كيف يمكنني استعادة صور أندرويد المحذوفة بدون روت؟

 

كما ذكرنا أعلاه، يمكنك استخدام برنامج Tenorshare Android UltData لاستعادة الصور المحذوفة من الأندرويد بدون روت. ومع ذلك، قبل أن نخبرك كل ما تريد معرفته عن أفضل برامج استعادة بيانات أندرويد، دعنا أولاً نناقش أسباب فقدان الصور والبيانات.

 

سبب فقدان الصور والبيانات:

فيما يلي الأسباب التالية لضياع الصور والبيانات التي يجب أن تعرفها.

  • خطأ بشري
  • هجوم خبيث بواسطة فيروسات أو ملفات ضارة
  • حدوث خلل داخلي في الجهاز
  • فشل ما في السوفت وير
  • عدم إجراء نسخ احتياطي للبيانات

على الرغم من وجود أسباب وآثار لفقدان البيانات ، فلا داعي للقلق لأن Tenorshare UltData لنظام أندرويد سيساعدك في استعادة الصور المحذوفة من على الجهاز الخاص بك في أي وقت من الأوقات. إنه أفضل برنامج لاستعادة بيانات Android التي تسمح باستعادة كل أنواع الملفات والبيانات بدون روت. يمكن لأي شخص استعادة صوره وملفاته المحذوفة بدون نسخ احتياطي بواسطة Ultdata لنظام أندرويد.

مميزات Tenorshare Android UltData:

ما هي الميزات الرئيسية والمميزة لـ Tenorshare كأداة لاستعادة بيانات أندرويد المحذوفة، وهل يستحق التجربة والإعتماد والتعويل عليه كثيرًا؟ يمكنك استنتاج الإجابات بعد استعراض سماتها الأساسية.

  • استرداد الصور والملفات المحذوفة بدون روت: على عكس معظم برامج استعادة بيانات أندرويد الأخرى، والتي تتطلب من الأشخاص إجراء عملية روت لأجهزتهم قبل عملية الاسترداد، يتيح Tenorshare UltData for Android للأشخاص متابعة الصور المحذوفة واستعادة رسائل واتساب مباشرة بدون روت. حتى إذا لم تكن قد قمت بنسخ البيانات احتياطيًا حتى الآن، فسيقوم ذلك البرنامج الرائع باستعادتها من أجلك.
  • معدل نجاح استرداد مرتفع: تم تصميم ميزة الاسترداد الخاصة بـ Tenorshare UltData لنظام Android بشكل جيد، والتي يمكن أن توفر معدل نجاح استرداد مرتفع لمساعدة الأشخاص على استرداد الصور والملفات المحذوفة بنجاح. من خلال تجربة استخدامنا لهذا البرنامج، فإنه يعمل بشكل جيد في استعادة ملفات الوسائط والمستندات على وجه الخصوص.
  • دعم استعادة ملفات وبيانات WhatsApp و WeChat: أحد أبرز ميزات Tenorshare UltData لنظام أندرويد قدرته على استعادة أنواع مختلفة من ملفات WhatsApp و WeChat على أندرويد دون قيود كثيرة. مثل الملصقات ومقاطع الفيديو والصور والرسائل الصوتية والمستندات والتي يمكن استردادها جميعًا في لحظات قليلة، مما يوفر نسخة احتياطية لأولئك الذين يعتمدون بشدة على WhatsApp و WeChat للتواصل لأغراض شخصية أو تجارية لعرض مخاطر فقدان البيانات والدردشات المهمة.
  • دعم واسع للكثير من أجهزة أندرويد وأنظمة التشغيل: لتمكين خدمة استعادة البيانات المريحة لمزيد من مستخدمي أندرويد، يعمل Tenorshare UltData for Android على توسيع توافقه لجعل نفسه مدعومًا على أكثر من 6000 طراز أندرويد. بالنسبة لأحدث إصدار من نظام التشغيل Android 13، يمكن تشغيل البرنامج بسلاسة وإتمام عملية استعادة الصور والبيانات المحذوفة بسرعة.
  • التوافق مع Google Drive لاستعادة النسخ الاحتياطي بشكل انتقائي: ومن الجدير بالذكر أيضًا أن Tenorshare UltData لنظام أندرويد يمكنه التكامل مع Google Drive، مما يسمح للأشخاص بالوصول إلى أنواع مختلفة من الملفات واستعادتها من خلال نقرة بسيطة فقط. لدينا أنواع ملفات عديدة مثل بيانات WhatsApp وبيانات Google والرسائل القصيرة والمزيد لاستعادتها على جهازك الأندرويد باستخدام Tenorshare UltData أداة استعادة الصور المحذوفة من الأندرويد الأفضل حتى وقت كتابة تلك السطور.

مزايا أخرى لن تجدها في أي أداة منافسة:

  • يدعم البرنامج وضع تحسين الصور تحسين الصور قبل استعادتها.
  • إنه متوافق مع جميع سيناريوهات الاستخدام اليومية الشائعة التي قد تفقد فيها البيانات.
  • يتطلب إجراء 3 خطوات فقط لإكمال عملية استعادة بيانات أندرويد بنجاح.
  • يتم توفير وضع المعاينة للتحقق من قائمة البيانات قبل بدء عملية الاسترداد.
  • البرنامج عبارة عن أداة للقراءة والعرض فقط ولا يمكنه الوصول إلى بياناتك الشخصية أو اقتحام خصوصيتك بطريقة أو بأخرى.

تسعير البرنامج + مفاجأة سارة لمُتابعي مجنون كمبيوتر:

UltData pricing 1

Tenorshare UltData for Android ليس برنامجًا مجانيًا على أي حال. على الرغم من أنه يوفر ميزات مسح الجهاز ومعاينة الملفات مجانًا لك، فستحتاج إلى الدفع مقابل الخطوة التالية، وهي استعادة الصور والبيانات المفقودة على الأندرويد.

حاليًا، يقدم Tenorshare UltData for Android خمس خطط اختيارية بناءً على تاريخ صلاحية الترخيص والأجهزة المتاحة للوصول إلى الخدمة:

  • الخطط الفردية – 35.95 دولارًا في الشهر (كمبيوتر واحد، 5 أجهزة)؛ 39.95 دولارًا في السنة (كمبيوتر واحد، 5 أجهزة)؛ 49.95 دولارًا / مدى الحياة (كمبيوتر واحد، 5 أجهزة).
  • خطط الأعمال – 52.95 دولارًا في السنة (كمبيوتر واحد، 10 أجهزة)؛ 65.95 دولارًا (كمبيوتر واحد، 15 جهاز)؛ 399 دولارًا في السنة (كمبيوتر واحد، عدد غير محدود من الأجهزة).

مفاجأة سارة: ولأنك لست كأي متابع آخر، قررنا أن نأتي لك بهدية قيّمة وهي خصم بقيمة 30% عزيزي القارئ عند شرائك لأحد الخطط الخاصة بأداة Tenorshare UltData for Android وذلك عن طريق إدخال كود الخصم الخاص بمجنون كمبيوتر وهو: PF007B، إنه لخصم كبير بالتأكيد وسيُوفّر معك الكثير من المال لذا لا تتردد في الاستفادة منه.

استمتع بتجربة استخدام “مُدللة” عند شرائك لبرنامج UltData لاستعادة الصور والملفات المحذوفة من الأندرويد، واحصل مجانًا على خدمة عملاء مميزة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع من أجل مساعدتك في حل أي مشكلة تُواجهك أثناء الاستخدام.

كما أن لديك خيار لإلغاء الاشتراك في أي لحظة واستعادة أموالك كاملةً وذلك في خلال 30 يوم فقط من تاريخ بدء الاشتراك، وبالتالي أنت في أمان في أي لحظة.

دليل استخدام Tenorshare UltData for Android:

 

للبدء، قم بتحميل Tenorshare UltData لاستعادة الصور والملفات المحذوفة من الأندرويد ومن ثمّ تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك قم باتباع الخطوات أدناه من أجل استعادة الصور المحذوفة من الأندرويد بنجاح:

  • الخطوة 1. قم بتوصيل جهاز أندرويد الخاص بك

استعادة البيانات المفقودة UltData قم بتشغيل البرنامج وحدد ميزة “استعادة البيانات المفقودة”.

بعد ذلك، قم بتوصيل جهاز الأندرويد الخاص بك بالكمبيوتر وذلك بواسطة كابل USB. أثناء إجرائك لعملية الاسترداد، يرجى عدم استخدام أي برنامج آخر على الجهاز.

توصيل الهاتف ultdata

  • الخطوة 2. قم بتمكين تصحيح أخطاء USB

قبل فحص البيانات ، تحتاج إلى تمكين تصحيح أخطاء USB على هاتف أندرويد الخاص بك. اتبع التعليمات أدناه:

  • أولاً، انقر فوق “شحن USB” من شريط مهام الهاتف وقم بتبديل خيار USB إلى “نقل الملفات”.
  • ارجع إلى “الإعدادات”، وابحث عن “إنشاء” واختر “رقم الإصدار” على النتيجة، ثم انقر عليه 7 مرات أو عدة مرات حسب طراز جهازك.

usb debugging ultdatausb debugging ultdataبعد تمكين تصحيح أخطاء USB، تحتاج إلى السماح بالتخويل لجهازك للسماح بتصحيح أخطاء USB. بمجرد تمكين تصحيح أخطاء USB، سيظهر جهازك نافذة لتطلب منك السماح بالترخيص على جهازك. ببساطة انقر فوق “موافق”. ماذا لو لم تظهر تلك النافذة؟ بكل بساطة اضغط على “إظهار مرة أخرى” داخل البرنامج.

السماح usb debugging

  • الخطوة 3. ابدأ عملية المسح

اختر ماهية أنواع الملفات التي ترغب في أن تقوم الأداة بفحصها. ثم انقر فوق “التالي”. ستتولى الأداة بعد ذلك مهمة فحص جميع الصور والملفات المحذوفة على هاتفك.

استعادة بيانات الاندرويد UltData

  • الخطوة 4. معاينة واستعادة الصور المحذوفة

بعد انتهاء عملية المسح، ستقوم الأداة بعرض جميع بيانات الصور الموجودة على الجهاز، بما في ذلك جميع الصور التي تم حذفها عن قصد أو عن طريق الخطأ. يمكنك معاينة الصور قبل بدء عملية الاسترداد.

استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد ultada تمعّن في تلك النافذة التي ستظهر، وحدد الصور التي تريد استعادتها إلى هاتفك، ومن ثمّ اضغط على Recover لبدء عملية استعادة الصور المحذوفة من الأندرويد بنجاح.

ميزة تحسين الصور: حدد المربع بجوار ميزة “تشغيل تحسين الصورة” بعد النقر فوق الزر “استرداد” وسيؤدي تلقائيًا إلى زيادة دقة الصور المستردة.

استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد ultada

ختامًا

نحن نتفهم أنه قد يكون من المحبط أن تفقد جميع بياناتك المهمة. ومع ذلك ، يمكنك استعادة ملفاتك دون عناء باستخدام برنامج استرداد Tenorshare UltData للأندرويد. إذا كنت تبحث عن أفضل برامج استرداد للصور المحذوفة على الأندرويد بدون روت، فنحن نوصي بضرورة استخدام Tenorshare UltData لنظام أندرويد لأنه يحتوي على العديد من الميزات التي تساعد في استعادة البيانات والصور والملفات في دقائق معدودة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More