مدونة مجنون كمبيوتر - مقالات تقنية وشروحات مفيدة مع توصيات لأفضل برامج الكمبيوتر وتطبيقات الجوال

اختبار سرعة الانترنت عبر موقع Netflix الجديد

أطلقت شركة البث العالمية Netflix موقعا جديد يساعدك على اختبار سرعة الانترنت ومعرفة سرعة التحميل الحقيقية عبر موقع “Fast.com” الذي طورته الشركة مؤخرا وأطلقته منذ ساعات بشكل رسمي ليساعدك في البقاء متصلا بشكل ثابت عبر خدمات البث الالكتروني.

ويأتي الموقع مخصص لاختبار سرعة الانترنت للمستخدم العادي على أي شبكة انترنت ويقدّم لك النتائج في ثوان معدودة دون التأثر بالشركة المزودة للانترنت الذي تستخدمه ودون الحاجة لامتلاك حساب نتفليكس.

وذكرت شبكة نتفليكس على موقعها الرسمي أنه يمكنك استخدام الموقع الالكتروني لقياس سرعة الانترنت عند حدوث مشاكل أو بطئ في البث لتتمكن من معرفة المشكلة التي تواجهها وتتسبب في ابطاء الاتصال لتقم بحلها مع الشركة المزودة.

 اقرأ أيضا:  كيفية معرفة سرعة الانترنت في هاتف آيفون وأندرويد

اختبار سرعة الانترنت

ويمكنك أيضا من خلال موقع Fast.com بمقارنة النتائج مع موقع SPEEDTEST.NET في نفس الصفحة علما بأنه عند دخولك للموقع يتم البدء في اختبار السرعة مباشرة ويمنحك النتائج كما تظهر في الصورة.

ولكن لا يدعّم الموقع امدادك بنتائج اختبار Ping أو سرعة الرفع ويعتمد فقط على تقديم واجهة بسيطة جدا وسهلة تقيس سرعة الانترنت الحقيقية لكافة المستخدمين.

عرض التعليقات (1)

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More